الذكرى الثانية والثلاثون لإستشهاد الفريق الأول الركن عدنان خيرالله      مَن لا يريد الخير لإيران !!! يتمنى الكثيرون لو أن إيران افاقت من أوهام الخمينية واستعادت صوابها لكي تتصرف باعتبارها دولة ترعى وجودها ضمن الأسرة العالمية.      الانتخابات المبكرة والتغيير السياسي في العراق .. انتخابات جديدة مبكرة كانت ام محددة ومجدولة مسبقا تحمل بين طياتها آفاق التغيير نحو الأفضل.. إلا في العراق.      العراق بين شماعتين! السلطة في العراق تبحث دائما عن أعداء حقيقيين ومفترضين.      داعش وأمريكا وطبول الحربِ في الخليج..!      جمعية الدفاع عن حرية الصحافة تكشف عدد الانتهاكات بحق الصحفيين خلال عام (وثائق)      بيان ’غاضب’ من الكاردينال ساكو للرد على مذكرة استقدامه: دفع من جهة سياسية معروفة      تسعة أعشار الشيعة موالون لإيران وميليشياتها!!!      العراق : زيارة نصف مبهمة لجواد ظريف !      مهنة عراقية مربحة .. لا يمكن أن يواجه الكاظمي كل الفاسدين وحده.      غياب الصقور وحضور الغربان/ 2      خلط العرب السابق بين الشعب العراقي والنظام السياسي قد أدى إلى كارثة إنسانية. ليس مقبولا أن ينضم العرب إلى المجتمع الدولي في نبذ لبنان واللبنانيين.      معنى أن يُهان المواطن العربي في المطارات العربية .. دول تنزع عن مواطنيها كرامتهم هي دول ليست كريمة ولا تستحق بأن تُعامل بالطريقة التي تحفظ لها كرامتها.      دولة فاشلة ضد شاعر كبير ما لا يفهمه وزير الثقافة العراقي أن سعدي يوسف ليس شخصا لكي يُهاجم.      كاكا برهم وطني عراقي صادق ومخلص، ولكن مع اعتزاز وإيمان عميقين بانتمائه القومي الكردي.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سيحل الكاظمي الحشد الشعبي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

إنستغرام لايف تنافس كلوب هاوس بخاصيتين جديدتين .. المنصة المملوكة لشبكة التواصل العملاقة فيسبوك تطلق كتم الصوت وإيقاف تشغيل الفيديوهات لتوسيع شعبيتها في زمن كورونا.





 تنافس "إنستغرام لايف" المملوكة لشبكة التواصل العملاقة فيسبوك تطبيق كلوب هاوس الذي حقق شعبية كبيرة في فترة وجيزة بخاصيتين جديدتين تتمثلان في كتم الصوت وإيقاف تشغيل الفيديوهات.
 ومازالت العديد من الميزات الجديدة قيد التجربة وقام كل من مارك زوكربيرغ رئيس شركة فيسبوك وآدم موسيري الرئيس التنفيذي لشركة إنستغرام بالاطلاع عليها وتقييمها فاعليتها بمساعدة خبراء في المجال على أمل طرحها في المستقبل القريب.
وافادت إنستغرام أن هذه الخصائص الجديدة ستمنح المستخدمين المزيد من المرونة أثناء تجارب البث المباشر، حيث تمكنهم من تقليل الضغط على الصوت بطريقة معينة أثناء البث المباشر.
وتخطط إنستغرام لإضافة خيارات تحكم لتحسين إدارة المحادثات كما تصمم على زيادة شعبيتها في زمن كورونا واجراءات التباعد الاجتماعي.

تحقيق شعبية كبيرة في فترة وجيزة
تحقيق شعبية كبيرة في فترة وجيزة

وأدت تدابير الحجر المتصلة بوباء كوفيد-19 والخوف من الاصابة بالعدوى الى ازدياد استخدام شبكات التواصل الاجتماعي ومنصات المحادثات الحية واللجوء أكثر الى العالم الرقمي والافتراضي. 
وتراهن إنستغرام على الالتحاق بموجة المحادثات الحية التي تزداد شعبيتها على المنصات الاجتماعية لتنسج على منوال شركتها الأم فيسبوك وتطبيقات التواصل الصاعدة كشبكة كلوب هاوس.
وأطلقت إنستغرام "الغرف الحية" التي تتيح للمستخدم تصوير نفسه والبث الحيّ للمحادثات مع آخرين، بحدّ أقصى هو أربعة اشخاص.
وأوضحت إنستغرام في بيان أنها تأمل من ذلك في "فتح الباب لمزيد من الفرص الإبداعية، كإنشاء برامج حوارية، وعزف الموسيقى، وتنفيذ أعمال مع فنانين آخرين، وتنظيم جلسات أسئلة وأجوبة أكثر حيوية أو تمكين المستخدم من إعطاء دروس خصوصية لمتابعيه".
وشهد استخدام البث المباشر خصوصاً نهضة واسعة على مختلف المنصات في الفترة الأخيرة، وعلى غرار تطبيق زوم للمؤتمرات المرئية استحدثت منصات أخرى خيارات مماثلة أو وسعت تلك الموجودة لديها اصلاً لإتاحة عقد اجتماعات تضم بعض المستخدمين أو العشرات منهم، سواء أكانت مغلقة أو مفتوحة للجمهور.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 28486689
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM