الذكرى الثانية والثلاثون لإستشهاد الفريق الأول الركن عدنان خيرالله      مَن لا يريد الخير لإيران !!! يتمنى الكثيرون لو أن إيران افاقت من أوهام الخمينية واستعادت صوابها لكي تتصرف باعتبارها دولة ترعى وجودها ضمن الأسرة العالمية.      الانتخابات المبكرة والتغيير السياسي في العراق .. انتخابات جديدة مبكرة كانت ام محددة ومجدولة مسبقا تحمل بين طياتها آفاق التغيير نحو الأفضل.. إلا في العراق.      العراق بين شماعتين! السلطة في العراق تبحث دائما عن أعداء حقيقيين ومفترضين.      داعش وأمريكا وطبول الحربِ في الخليج..!      جمعية الدفاع عن حرية الصحافة تكشف عدد الانتهاكات بحق الصحفيين خلال عام (وثائق)      بيان ’غاضب’ من الكاردينال ساكو للرد على مذكرة استقدامه: دفع من جهة سياسية معروفة      تسعة أعشار الشيعة موالون لإيران وميليشياتها!!!      العراق : زيارة نصف مبهمة لجواد ظريف !      مهنة عراقية مربحة .. لا يمكن أن يواجه الكاظمي كل الفاسدين وحده.      غياب الصقور وحضور الغربان/ 2      خلط العرب السابق بين الشعب العراقي والنظام السياسي قد أدى إلى كارثة إنسانية. ليس مقبولا أن ينضم العرب إلى المجتمع الدولي في نبذ لبنان واللبنانيين.      معنى أن يُهان المواطن العربي في المطارات العربية .. دول تنزع عن مواطنيها كرامتهم هي دول ليست كريمة ولا تستحق بأن تُعامل بالطريقة التي تحفظ لها كرامتها.      دولة فاشلة ضد شاعر كبير ما لا يفهمه وزير الثقافة العراقي أن سعدي يوسف ليس شخصا لكي يُهاجم.      كاكا برهم وطني عراقي صادق ومخلص، ولكن مع اعتزاز وإيمان عميقين بانتمائه القومي الكردي.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سيحل الكاظمي الحشد الشعبي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

لماذا لم يستولي الإمام علي عليه السلام بعد فتح مكة على أملاك ابو جهل وعلى بيت ابو سفيان باعتبارهم من ازلام النظام البائد..؟؟






لماذا لم يستولي الإمام علي عليه السلام بعد فتح مكة على أملاك ابو جهل وعلى بيت ابو سفيان باعتبارهم من ازلام النظام البائد..؟؟ 
وكم حزب شيعي واخر ولائي وكم كانت انذاك حصة الاقليم من الغنائم والمكاسب( ولطالما كانت هذه وصية حمورابي واشور بانيبال وسرجون الاكدي بذلك ) وماذا فعل الامام علي عليه السلام بالانفصالين انذاك وهل تكرم عليهم بوزارة الخارجية او الاسكان والتعمير وكم كانت حصتهم انذاك بموسم الحج والمرة ورمي الشيطان بالحصى

كان بإمكان الامام علي عليه السلام بعد فتح مكة ان يأخذ بيت ابو سفيان ويتخذه مقرا لهما هو وسيدنا محمد (ص)... او يضع يده على املاك ابي جهل باعتباره من ازلام النظام البائد .. !
 كان بمقدوره ان يستولي على محيط الكعبة ويفتح فيها اسواقا من خوص ويؤجرها .. 
كان بامكانه ان يأخذ مائة بعير من بيت المال جزاء خدمته الجهادية...
وباعتباره صهرا لل (القائد الجديد) سيدنا محمد (ص)، كان بمقدوره أن يفتح مكتب للوساطة وتسهيل الاجراءات مقابل مئات الدنانير.. 
كان بامكانه ان يجمع بني هاشم والعباس في منطقة "خضراء" بجانب البحر الأحمر ويضع على ابوابها عشرات الجند ويتقاسمون بيت المال بينهما! 
نقول لسياسيي الأحزاب الدينية .. هل جاهدتم وضحيتم أكثر من امير المؤمنين (ع) ؟! ام انكم تتخذون من الإمام علي (ع) دعاية وستارا لما تفعلوه الآن من سرقه ونهب المال العام والخاص ؟
كان عليٌ (ع) مهدداً .. لكنه عاش وسط الناس
كان عليٌ (ع) فقيرا .. ولكن اغنى نفسه بحب الله وطاعته .. 
كان مدينة للعلم.. لكنه عاش متواضعا في خدمة كل الناس 

يا أدعياء التدين والانتساب الزائف لأهل بيت النبوة.. الإمام علي عليه السلام وأهل بيته وأصحابه الكرام براء منكم ومن دجلكم إلى يوم الدين..


د.كرار حيدر الموسوي
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 28486915
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM