الذكرى الثانية والثلاثون لإستشهاد الفريق الأول الركن عدنان خيرالله      مَن لا يريد الخير لإيران !!! يتمنى الكثيرون لو أن إيران افاقت من أوهام الخمينية واستعادت صوابها لكي تتصرف باعتبارها دولة ترعى وجودها ضمن الأسرة العالمية.      الانتخابات المبكرة والتغيير السياسي في العراق .. انتخابات جديدة مبكرة كانت ام محددة ومجدولة مسبقا تحمل بين طياتها آفاق التغيير نحو الأفضل.. إلا في العراق.      العراق بين شماعتين! السلطة في العراق تبحث دائما عن أعداء حقيقيين ومفترضين.      داعش وأمريكا وطبول الحربِ في الخليج..!      جمعية الدفاع عن حرية الصحافة تكشف عدد الانتهاكات بحق الصحفيين خلال عام (وثائق)      بيان ’غاضب’ من الكاردينال ساكو للرد على مذكرة استقدامه: دفع من جهة سياسية معروفة      تسعة أعشار الشيعة موالون لإيران وميليشياتها!!!      العراق : زيارة نصف مبهمة لجواد ظريف !      مهنة عراقية مربحة .. لا يمكن أن يواجه الكاظمي كل الفاسدين وحده.      غياب الصقور وحضور الغربان/ 2      خلط العرب السابق بين الشعب العراقي والنظام السياسي قد أدى إلى كارثة إنسانية. ليس مقبولا أن ينضم العرب إلى المجتمع الدولي في نبذ لبنان واللبنانيين.      معنى أن يُهان المواطن العربي في المطارات العربية .. دول تنزع عن مواطنيها كرامتهم هي دول ليست كريمة ولا تستحق بأن تُعامل بالطريقة التي تحفظ لها كرامتها.      دولة فاشلة ضد شاعر كبير ما لا يفهمه وزير الثقافة العراقي أن سعدي يوسف ليس شخصا لكي يُهاجم.      كاكا برهم وطني عراقي صادق ومخلص، ولكن مع اعتزاز وإيمان عميقين بانتمائه القومي الكردي.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سيحل الكاظمي الحشد الشعبي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


اعتزام إيران زيادة تخصيب اليورانيوم من 20 إلى 60 بالمئة وهي نسبة أقرب إلى المستوى الذي يتيح استخدام هذا المعدن في صنع أسلحة نووية، يأتي في غمرة مفاوضات تسعى لإنقاذ اتفاق نووي أقرب إلى الانهيار في ظل الانتهاكات الإيرانية المتوالية.
 أعلنت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية إرنا الثلاثاء أن طهران "ستبدأ بتخصيب اليورانيوم بنسبة 60 بالمئة"، عقب يوم من فرض الاتحاد الأوروبي عقوبات على...     التفاصيل ..

الرئيس الأميركي يرجئ سحب قواته من الأراضي الأفغانية إلى ما بعد الأول من مايو الموعد المحدد في اتفاق ترامب مع طالبان.
أعلنت حكومة الرئيس الأميركي جو بايدن الثلاثاء أن القوات الأميركية في أفغانستان ستبدأ الانسحاب بعد الاول من مايو/أيار، الموعد الذي حدد في اتفاق مع...     التفاصيل ..

الهجوم على سفينة إسرائيلية عند مضيق هرمز على بعد 30 كلم من السواحل الإماراتية هو الأحدث في سلسلة هجمات بحرية ويأتي بعد تهديدات إيرانية بالرد على هجوم استهدف مؤخرا منشأة نطنز النووية.
تعرضت سفينة تملكها شركة إسرائيلية لهجوم بالقرب من السواحل الإماراتية قبالة إيران، وفق ما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية مساء الثلاثاء، وسط تصعيد جديد بين...     التفاصيل ..

واشنطن تقترح على طهران خارطة طريق أوسع للاتفاق النووي
تحدثت مصادر غربية أن إيران تريد مناقشة خريطة طريق أوسع لإحياء الاتفاق النووي وفق مقترحات من الجانب الأميركي. وتسعى الولايات المتحدة بكل الوسائل إلى دفع...     التفاصيل ..

«وكالة الطاقة الذرية»: إيران تخصب اليورانيوم بأجهزة جديدة في منشأة تحت الأرض
أكدت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، أن إيران بدأت تخصيب اليورانيوم في منشأة «نطنز» تحت الأرض باستخدام نوع ثان من أجهزة الطرد المركزي المتطورة «آي.آر-4»، في...     التفاصيل ..

اغتيال فخري زاده يُفجر أزمة بين هيئة الأركان والاستخبارات الإيرانية
 انتقدت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية الثلاثاء وزير الاستخبارات على خلفية اتهامه أحد عناصرها بالضلوع في اغتيال العالم النووي محسن...     التفاصيل ..

كيف لرئيس لم يحترم دستورا قائما أن يصيغ دستورا جديدا لتركيا
أنقرة - انتقدت المعارضة التركية الخميس دعوة الرئيس التركي رجب طيب اردوغان إلى صياغة دستور جديد، مشيرة إلى أنه لا يمكن لرئيس لا يحترم الدستور القائم أن يكتب...     التفاصيل ..

احتجاجات جامعة البوسفور تهز عرش أردوغان وأركان حكمه مع توسعها يوما بعد يوم في مشهد يعيد إلى الأذهان انتفاضات 'الربيع العربي' التي كسرت حاجز الخوف وأطلقت العنان إلى تغييرات واسعة وكانت نتاج لمنظومة الظلم والفساد والاستبداد بالحكم.
تتسع رقعة احتجاجات طلبة جامعة البوسفور (بوغازيتشي)، أعرق الجامعات التركية في اسطنبول يوما بعد يوم ومعها تتعاظم موجة القمع والاعتقالات، ما دفع الرئيس...     التفاصيل ..

الرئيس الأميركي الجديد جو بايدن: أميركا اختبرت مرارا وانتصرت على كل التحديات.. تعلمنا أن الديمقراطية ثمينة وهي اليوم انتصرت
أدى الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن القسم ليصبح الرئيس السادس والأربعين للولايات المتحدة رسمياً، وكذلك أدت كامالا هاريس اليمين كأول أميركية تتولى منصب...     التفاصيل ..

من غير المتوقع ان يستجيب الرئيس الأميركي المنتخب لدعوات وزير الخارجية التركي لرفع العقوبات خاصة وان جو بايدن من أكثر المنتقدين لسياسات اردوغان الداخلية وانتهاكاته في سوريا وليبيا وشرق المتوسط.
تسعى الحكومة التركية الى استباق القرارات التي سيتخذها الرئيس المنتخب جو بايدن حيال تواصل الانتهاكات التركية ضد الديمقراطية واستمرار خطط الرئيس رجب طيب...     التفاصيل ..

ماذا عن حق ترامب المطلق في استخدام الحقيبة النووية ..رئيسة مجلس النواب الاميركي تبحث مع قائد أركان الجيش تدابير منع الرئيس المنتهية ولايته من استخدام الرموز النووية
 دعا وزير الدفاع الأميركي الأسبق وليام بيري الرئيس المنتخب جو بايدن إلى إلغاء حصرية التحكم برموز إطلاق السلاح النووي، في حين اعلنت رئيسة مجلس النواب...     التفاصيل ..

الاستقالات تتوالى وسط دعوات لعزل ترامب فورا
واشنطن - قدم عدد من المسؤولين في إدارة الرئيس الأميركي المنتهية ولايته دونالد ترامب استقالاتهم احتجاجا على اقتحام أنصاره لمبنى الكابتول في سابقة خطيرة...     التفاصيل ..

تصاعد التوتر بين واشنطن وطهران... وظريف يحذر من «مؤامرة» روحاني لخصومه: شعارات الموت لأميركا كاذبة
تصاعد التوتر، بين واشنطن وطهران، مما ينذر بنشوب حرب، عشية الذكرى الأولى لمقتل قاسم سليماني. وفيما اتهم وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف الولايات...     التفاصيل ..

اجتماع على أعلى مستوى ضم كبار مسؤولي الأمن القومي تم خلاله الاتفاق على عدّة خيارات للردّ على أي هجوم تشنه إيران أو وكلاؤها على المصالح والقوات الأميركية في العراق.
قال مسؤول كبير بالإدارة الأميركية إن كبار مسؤولي الأمن القومي اجتمعوا بالبيت الأبيض اليوم الأربعاء واتفقوا على عدة خيارات لردع أي هجوم يستهدف العسكريين...     التفاصيل ..

الرئيس الايراني يعتبر عودة واشنطن الى الاتفاق النووي ورفع العقوبات خطوة لا شك فيها للإدارة الأميركية المقبلة.
قال الرئيس الإيراني حسن روحاني الخميس ان "لا شك" في أن الإدارة الاميركية المقبلة ستعود لالتزاماتها بموجب الاتفاق النووي وسترفع العقوبات القاسية المفروضة...     التفاصيل ..

السلطات الإيرانية تنفذ حكم الإعدام بحق الصحفي روح الله زم بتهمة الإفساد في الارض وبسبب مشاركته في الاحتجاجات.
أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني إن إيران نفذت حكم الإعدام السبت في زعيم المعارضة السابق والصحفي روح الله زم الذي كان يعيش في المنفى في فرنسا وشارك في...     التفاصيل ..

أردوغان يستغل العنصرية في مباراة كروية لتصفية حساباته مع أوروبا
 يعمد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان لاستغلال كل الاحداث والمناسبات حتى وان كانت مباراة كرة قدم لتوجيه النقد للأوروبيين في اطار خلافاته مع الاتحاد...     التفاصيل ..

مجلس الأمن الإيراني يلقي بثقله ضد سياسة روحاني النووية ..المجلس يدعم قانونا من شأنه تسريع الأنشطة النووية والابتعاد أكثر عن اتفاق 2015، باعتبارها خطوات لا تتعارض مع مصالح ايران.
 اعلن المجلس الأعلى للأمن القومي في ايران السبت أن القانون الذي يقضي بتسريع الأنشطة النووية لا يتعارض مع المصالح الوطنية رغم رفض الرئيس حسن روحاني...     التفاصيل ..

حوار بايدن مع إيران: الصواريخ والميليشيات قبل النووي .. استهداف منشآت سعودية نقطة انطلاق أي حوار لتأمين الملاحة والطاقة.
 أرسل الرئيس الأميركي الجديد جو بايدن، الثلاثاء، إشارات تظهر أن التعامل مع الملف النووي الإيراني لن يكون بالسهولة التي يرجوها الإيرانيون، في حين...     التفاصيل ..

بايدن: ترمب لم يتواصل معي.. ولا أستبعد تعيين جمهوريين في إدارتي
قال الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن إن الرئيس دونالد ترمب لم يتواصل معه شخصيا منذ إعلان فوزه في الانتخابات. وأشار بايدن في مقابلة مع قناة "NBC" إلى أنه...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 28486753
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM