الذكرى الثانية والثلاثون لإستشهاد الفريق الأول الركن عدنان خيرالله      مَن لا يريد الخير لإيران !!! يتمنى الكثيرون لو أن إيران افاقت من أوهام الخمينية واستعادت صوابها لكي تتصرف باعتبارها دولة ترعى وجودها ضمن الأسرة العالمية.      الانتخابات المبكرة والتغيير السياسي في العراق .. انتخابات جديدة مبكرة كانت ام محددة ومجدولة مسبقا تحمل بين طياتها آفاق التغيير نحو الأفضل.. إلا في العراق.      العراق بين شماعتين! السلطة في العراق تبحث دائما عن أعداء حقيقيين ومفترضين.      داعش وأمريكا وطبول الحربِ في الخليج..!      جمعية الدفاع عن حرية الصحافة تكشف عدد الانتهاكات بحق الصحفيين خلال عام (وثائق)      بيان ’غاضب’ من الكاردينال ساكو للرد على مذكرة استقدامه: دفع من جهة سياسية معروفة      تسعة أعشار الشيعة موالون لإيران وميليشياتها!!!      العراق : زيارة نصف مبهمة لجواد ظريف !      مهنة عراقية مربحة .. لا يمكن أن يواجه الكاظمي كل الفاسدين وحده.      غياب الصقور وحضور الغربان/ 2      خلط العرب السابق بين الشعب العراقي والنظام السياسي قد أدى إلى كارثة إنسانية. ليس مقبولا أن ينضم العرب إلى المجتمع الدولي في نبذ لبنان واللبنانيين.      معنى أن يُهان المواطن العربي في المطارات العربية .. دول تنزع عن مواطنيها كرامتهم هي دول ليست كريمة ولا تستحق بأن تُعامل بالطريقة التي تحفظ لها كرامتها.      دولة فاشلة ضد شاعر كبير ما لا يفهمه وزير الثقافة العراقي أن سعدي يوسف ليس شخصا لكي يُهاجم.      كاكا برهم وطني عراقي صادق ومخلص، ولكن مع اعتزاز وإيمان عميقين بانتمائه القومي الكردي.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سيحل الكاظمي الحشد الشعبي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


مصر توضح الخط الأحمر المرفوض تجاوزه في ملف سد النهضة .. سامح شكري يؤكد أن السيسي عندما تحدث عن الخط الأحمر فهو يقصد رفضه أي مساس بحصة مصر من المياه وليس الملء الثاني للسد.
أكد وزير الخارجية المصري، سامح شكري، الأحد، أن "الخط الأحمر" الذي رسمته بلاده في ملف سد "النهضة" الإثيوبي يتمثل في "حدوث ضرر لها". جاء ذلك في مداخلة...     التفاصيل ..

قرار قضائي يتحفظ على سفينة الحاويات الضخمة إيفر غيفن المتسببة في تعطيل اكثر ممر مائي عالمي نشاطا، حتى تقوم الشركة المالكة للسفينة بسداد تعويضات بقيمة 900 مليون دولار.
قررت هيئة قناة السويس التحفظ على سفينة الحاويات الضخمة إيفر غيفن التي جنحت في الممر المائي وعطلت الملاحة فيه ستة أيام، حتى تقوم الشركة المالكة للسفينة...     التفاصيل ..

دعوات لتشكيل جبهة لبنانية موحدة في مواجهة منظومة 'الفساد'
أطلقت مجموعات معارضة في لبنان الثلاثاء مبادرة لتوحيد صفوف معارضي السلطة السياسية، المتهمة بالفساد، بهدف زيادة فرص إمكانية إحداث خرق في الانتخابات...     التفاصيل ..

الراعي لحزب الله: لماذا ترفض الحياد.. هل تريد جرّنا إلى الحرب . بطريرك الموارنة في لبنان يهاجم حزب الله متسائلا "هل تطلب موافقتي للذهاب إلى سوريا والعراق واليمن؟ هل تطلب رأي الحكومة حين تعلن الحرب والسلام مع إسرائيل؟
  قال بطريرك الموارنة في لبنان بشارة بطرس الراعي اليوم الخميس، إن من يجرون البلاد إلى صراعات إقليمية لا يتصرفون لمصلحتها وذلك في تصريحات مباشرة غير...     التفاصيل ..

المعتقلون والخدمات والأسعار... «تحديات شائكة» تنتظر حكومة الدبيبة
أمام مقر المجلس التسييري لبلدية سرت (وسط) احتشد عشرات الليبيين رافعين لافتات تطالب السلطة الليبية الجديدة، واللجنة العسكرية المشتركة «5+5» بكشف مصير...     التفاصيل ..

الرئيس التونسي يؤكد انه لم يقع احترام بعض فصول الدستور في التحوير الوزاري وانه شهد مجموعة من الخروقات القانونية.
أكد الرئيس التونسي قيس سعيد، الإثنين، أن التعديل الوزاري الأخير الذي أجراه رئيس الوزراء هشام المشيشي على الحكومة، "تجاهل بعض أحكام الدستور". جاء ذلك في...     التفاصيل ..

القائد العام للجيش الوطني الليبي يستقبل رئيس المجلس الرئاسي الجديد، معلنا دعمه لجهود السلام وتوحيد مؤسسات الدولة وصولا إلى الانتخابات الرئاسية المرتقب إجراؤها في ديسمبر.
بنغازي - أجرى رئيس المجلس الرئاسي الليبي الجديد محمد المنفي اليوم الخميس مباحثات مع المشير خليفة حفتر القائد العام للقوات الليبية المسلحة في مقر القيادة...     التفاصيل ..

المشاركون في الجولة الثانية من انتخابات السلطة التنفيذية الجديدة، يصوتون لصالح قائمة محمد يونس المنفي وعبد الحميد محمد دبيبه كمرشحين لرئاسة المجلس الرئاسي والحكومة.
 افادت مصادر اعلامية من ملتقى الحوار السياسي الليبي في جنيف ان المشاركين في الجولة الثانية من انتخابات السلطة التنفيذية الجديدة، صوتوا لصالح قائمة...     التفاصيل ..

ملف الميليشيات يؤرق حكومة الوفاق مع استمرار الحوار السياسي..فتحي باشاغا يقر بعجزه عن حل الملف مؤكدا ان خطته في نزع سلاح مجموعات مسلحة وضم أخرى للأجهزة الأمنية تُقابل بصعوبات عديدة.
اعترف وزير الداخلية في حكومة الوفاق الوطني الليبية فتحي باشاغا بان مشكلة الميليشيات في الغرب الليبي أصبحت تمثل أزمة حقيقية للبلاد وبان هنالك عجزا عن...     التفاصيل ..

الأردن يبدأ في غضون أيام تطعيم كبار السن والكوادر الصحية ..حملة التطعيم تستهدف في البداية مابين 20 الى 25 في المئة من عدد سكان المملكة البالغ نحو 11 مليون شخص.
قال وزير الصحة الأردني نذير عبيدات السبت إن الأردن سيبدأ برنامج التطعيم ضد مرض كوفيد-19 في غضون أيام. ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن عبيدات قوله إن البرنامج...     التفاصيل ..

تونس تعيش على وقع أزمة اقتصادية متفاقمة وسط غليان شعبي متزايد بسبب تدهور المعيشة نتيجة الانقسامات السياسية المستمرة في البلاد منذ سنوات.
تونس - تعيش تونس أزمة اقتصادية آخذة في التفاقم في ظل تردي الأوضاع المعيشية بسبب الاضطرابات سياسية وتداعيات انتشار فيروس كورونا، ما ينذر باحتجاجات قد تشمل...     التفاصيل ..

الحكومة اليمنية تتجاوز صدمة التفجير وتعقد أولى اجتماعاتها في عدن ..دعت إلى تصنيف الحوثيين جماعة إرهابية... ورئيس الوزراء يتوعد الفاسدين
تجاوزت الحكومة اليمنية  الخميس صدمة محاولة اغتيالها بالهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار عدن «الأربعاء»، وعقدت أولى اجتماعاتها في العاصمة المؤقتة،...     التفاصيل ..

مذكرة مسربة صدرت عن مديرية الوعظ والإرشاد الديني التابع للحركة الإسلامية تحث على الحدّ من احتفالات عيد الميلاد في القطاع، فسّرت على أنها تحريض على الأقلية المسيحية واستدعاء للفتنة والانقسامات.
أثارت مذكرة مُسربة لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) التي تدير قطاع غزة بخصوص رغبتها في الحد من احتفالات عيد الميلاد في القطاع الذي تسكنه أغلبية مسلمة،...     التفاصيل ..

سفيرة واشنطن لدى الأمم المتحدة أرسلت نسخة من اعتراف بلادها بسيادة المغرب على الصحراء إلى غوتيريش وإلى مجلس الأمن.
 قال دبلوماسيون إن مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة يعتزم مناقشة قضية الصحراء المغربية يوم الاثنين، بعدما اعترف الرئيس الأميركي دونالد ترامب بسيادة...     التفاصيل ..

في مكالمة هاتفية مع محاميه نفى الرئيس التونسي الراحل قتل او تعذيب معارضين مؤكدا امتلاكه وثائق تكشف براءته ومتهما سياسيين بالفساد والتنكيل بالمواطنين.
بعد سنوات من الصمت تداولت وسائل إعلام عربية وتونسية تسجيلا منسوبا إلى الرئيس التونسي الراحل زين العابدين بن علي تحدث فيه عن الاتهامات الموجهة له...     التفاصيل ..

القضاء الجزائري يقرر حبس والي العاصمة السابق عبدالقادر زوخ 9 سنوات بتهم تتعلق بالفساد المالي واستغلال النفوذ
كشفت تقارير إعلامية جزائرية مساء الثلاثاء، بأن القضاء الجزائري أمر بحبس الوزيرتين السابقتين هدى فرعون، وجميلة تمازيرت، لاتهامهما في قضايا فساد. وأفادت...     التفاصيل ..

السعودية تقترب من حسم الخلاف مع قطر وتلتفت الى النووي الايراني ..وزير الخارجية السعودي يطالب بوجوب التشاور مع دول الخليج "بشكل كامل" اذا اعيد احياء الاتفاق النووي بين طهران وادارة بايدن.
توقع وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان السبت التوصل قريبا إلى اتفاق نهائي بشأن الأزمة الخليجية، مشيرا الى أن وجود تنسيق مع الامارات والبحرين...     التفاصيل ..

وفاة رئيس حزب الأمة السوداني الصادق المهدي متأثراً بكورونا
أفادت مصادر قناتي "العربية" و"الحدث" صباح الخميس بوفاة رئيس حزب الأمة القومي السوداني الصادق المهدي متأثراً بإصابته بفيروس كورونا. وكانت تقارير...     التفاصيل ..

السيسي: الحرية إذا مست مشاعر الآخرين فهي تطرف
أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، أنه ينبغي أن تقف الحريات عند حدود الآخرين واحترام الجميع، مشيراً إلى أن الحرية إذا مست مشاعر الآخرين،...     التفاصيل ..

قمة قبرصية مصرية يونانية لتعزيز التعاون في مجال الطاقة
تستضيف قبرص اليوم (الأربعاء)، قمة ثلاثية تجمع إلى جانبها كلاً من مصر واليونان في إطار آلية التعاون التي تجمع الدول الثلاث. من جهته، بحث الرئيس المصري...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 28486654
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM