الذكرى الثانية والثلاثون لإستشهاد الفريق الأول الركن عدنان خيرالله      مَن لا يريد الخير لإيران !!! يتمنى الكثيرون لو أن إيران افاقت من أوهام الخمينية واستعادت صوابها لكي تتصرف باعتبارها دولة ترعى وجودها ضمن الأسرة العالمية.      الانتخابات المبكرة والتغيير السياسي في العراق .. انتخابات جديدة مبكرة كانت ام محددة ومجدولة مسبقا تحمل بين طياتها آفاق التغيير نحو الأفضل.. إلا في العراق.      العراق بين شماعتين! السلطة في العراق تبحث دائما عن أعداء حقيقيين ومفترضين.      داعش وأمريكا وطبول الحربِ في الخليج..!      جمعية الدفاع عن حرية الصحافة تكشف عدد الانتهاكات بحق الصحفيين خلال عام (وثائق)      بيان ’غاضب’ من الكاردينال ساكو للرد على مذكرة استقدامه: دفع من جهة سياسية معروفة      تسعة أعشار الشيعة موالون لإيران وميليشياتها!!!      العراق : زيارة نصف مبهمة لجواد ظريف !      مهنة عراقية مربحة .. لا يمكن أن يواجه الكاظمي كل الفاسدين وحده.      غياب الصقور وحضور الغربان/ 2      خلط العرب السابق بين الشعب العراقي والنظام السياسي قد أدى إلى كارثة إنسانية. ليس مقبولا أن ينضم العرب إلى المجتمع الدولي في نبذ لبنان واللبنانيين.      معنى أن يُهان المواطن العربي في المطارات العربية .. دول تنزع عن مواطنيها كرامتهم هي دول ليست كريمة ولا تستحق بأن تُعامل بالطريقة التي تحفظ لها كرامتها.      دولة فاشلة ضد شاعر كبير ما لا يفهمه وزير الثقافة العراقي أن سعدي يوسف ليس شخصا لكي يُهاجم.      كاكا برهم وطني عراقي صادق ومخلص، ولكن مع اعتزاز وإيمان عميقين بانتمائه القومي الكردي.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سيحل الكاظمي الحشد الشعبي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


مَن لا يريد الخير لإيران !!! يتمنى الكثيرون لو أن إيران افاقت من أوهام الخمينية واستعادت صوابها لكي تتصرف باعتبارها دولة ترعى وجودها ضمن الأسرة العالمية.
"إيران أكثر الدول خطرا على الأمن والسلام العالميين" تلك حقيقة مَن يقولها صراحة لا يقصد من ورائها أنه يريد لإيران الشر، بل العكس هو الصحيح.  فالخطر الإيراني...     التفاصيل ..

الانتخابات المبكرة والتغيير السياسي في العراق .. انتخابات جديدة مبكرة كانت ام محددة ومجدولة مسبقا تحمل بين طياتها آفاق التغيير نحو الأفضل.. إلا في العراق.
الانتخابات المبكرة تعني تجديد ثقة الشعب بالمنظومة السياسية الحاكمة نتيجة حدث كبير او رفض جماهيري حاشد لقرار معين، وهي احدى وسائل الديمقراطية وآلياتها...     التفاصيل ..

العراق بين شماعتين! السلطة في العراق تبحث دائما عن أعداء حقيقيين ومفترضين.
منذ سقوط النظام الملكي وبدء حقبة الانقلابات وما رافقها من أنظمة الحكم الشمولي الفردي أو الحزبي أو الطائفي وحتى يومنا هذا، انتصبت في مسرح السياسة العراقية...     التفاصيل ..

داعش وأمريكا وطبول الحربِ في الخليج..!
هل سيتكرّر سيناريو غزو العراق، لمواجهة إيران في العراق،سؤال يراود جميع المراقبين في العالم،خاصة بعد تصريحات مديرة (الاستخبارات الوطنية الامريكية) هاينز قبل...     التفاصيل ..

تسعة أعشار الشيعة موالون لإيران وميليشياتها!!!
هذا ليس كلامي, أوكلام أحد (النواصب)!!, بل كلام المعمم الشيعي (العلماني)!!؛ أياد جمال الدين,في مقابلة معه على قناة آسيا الفضائية – برنامج سحور خاص, وبتاريخ 18-4-2021....     التفاصيل ..

العراق : زيارة نصف مبهمة لجواد ظريف !
عن كثبٍ , وبتركيزٍ وتمحيص , بحثتُ في الأطلس السياسي , وفي كلا الأطلسين الجغرافي والتأريخي , ثمّ حتى في الأطلس الكوميدي .! , فلم اعثر على أسم اي دولة او دويلة...     التفاصيل ..

مهنة عراقية مربحة .. لا يمكن أن يواجه الكاظمي كل الفاسدين وحده.
هذه المهنة لا تحتاج الى دراسة، ولا الى خبرة، كل ما عليك عمله أن تنحرف وتخون وطنك، وتكفر بالنزاهة. حينها ستحمل لقباً مشيناً شعبياً، مقبولاً نخبوياً، هو لقب...     التفاصيل ..

غياب الصقور وحضور الغربان/ 2
خلال احدى لقاءات المقبور عبد العزيز الحكيم مع وزير الخارجية الايراني في دعوة غداء اقيمت على شرف الوزير الضيف والوفد المرافق له في المسكن الذي اغتصبه...     التفاصيل ..

خلط العرب السابق بين الشعب العراقي والنظام السياسي قد أدى إلى كارثة إنسانية. ليس مقبولا أن ينضم العرب إلى المجتمع الدولي في نبذ لبنان واللبنانيين.
عام 1990 فُرض الحصار الدولي على العراق بموجب قرارات صدرت عن مجلس الامن عقابا له على احتلال الكويت. كان القصد من تلك القرارات اجبار العراق على الخروج من...     التفاصيل ..

معنى أن يُهان المواطن العربي في المطارات العربية .. دول تنزع عن مواطنيها كرامتهم هي دول ليست كريمة ولا تستحق بأن تُعامل بالطريقة التي تحفظ لها كرامتها.
قبل ثلاثين سنة تلقيت دعوة للمشاركة في أحد اللقاءات الفنية التي تقام دوريا في تونس. حصلت على تأشيرة دخول من السفارة التونسية ببغداد ووجدت نفسي في مطار...     التفاصيل ..

دولة فاشلة ضد شاعر كبير ما لا يفهمه وزير الثقافة العراقي أن سعدي يوسف ليس شخصا لكي يُهاجم.
إذا كان العراق "من خلفه تجاوزا العراقيون" قد صنع عالما إنسانيا واخلاقيا وسياسيا واقتصاديا خاصا به هو عبارة عن كون مغلق صغير تقع فيه الانفجارات بشتى أنواعها من...     التفاصيل ..

كاكا برهم وطني عراقي صادق ومخلص، ولكن مع اعتزاز وإيمان عميقين بانتمائه القومي الكردي.
كان يمكن أن يحقق الدكتور برهم صالح أمنيته في تحقيق ما يمكن تحقيقه من نزاهة في الانتخابات النيابية المبكرة القادمة المقررة في 10 تشرين الأول/أكتوبر المقبل لو...     التفاصيل ..

عراقان، أم عراق واحد في يدٍ واحدة؟
اليوم يكون رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، قد أكمل سنة واحدة في الحكم إلا خمسة وعشرين يوما فأصبح واضحا، ودون الحاجة إلى تفصيل الإثباتات والبراهين، أنه لم...     التفاصيل ..

غياب الصقور وحضور الغربان / 1
بمناسبة العيد التسعون لتأسيس القوة الجوية العراقية والدفاع الجوي الذي يصادف في 22 نيسان من كل عام، نعيد نشر سلسة مقالاتنا عن موضوع الطيارين العراقيين...     التفاصيل ..

إيران المقيدة هي إيران المفيدة .. على العالم أن يتعامل مع إيران مثلما يتعامل الحرس الثوري مع الدول المحيطة.
بعكس ما يشيعه المتعاطفون الغربيون مع إيران من أن الهجمات (الإسرائيلية) على المنشآت النووية الإيرانية ستكون مصدر تعقيد للمفاوضات الجارية في فيينا، يمكن...     التفاصيل ..

فليطعموا جياعهم صواريخ .. إذا كان الكوريون الشماليون هم السابقون إلى "المجاعة المميتة" فإن الإيرانيين هم اللاحقون.
لم تكن مفاجأة أن يقف حاكم كوريا الشمالية، كيم يونغ أون، خطيباً في اجتماع حزبي مع آلاف من أعضاء القاعدة الشعبية في الحزب الحاكم، فيدقّ ناقوس الخطر من...     التفاصيل ..

مشكلة ايران... في ايران .. اميركا غير مستعجلة. اميركا لا تستطيع الدخول في مواجهة مع إسرائيل من اجل ايران.
بغض النظر عن طبيعة الهجوم الذي تعرّضت له المنشأة الإيرانية الرئيسية لتخصيب اليورانيوم "نطنز" ومدى الاضرار التي تسبّب بها، يظلّ على ايران الإجابة عن السؤال...     التفاصيل ..

السيد روحاني.. بلادكم اكبر ثقب أسود ابتلع العراق .. غلق الحدود مع إيران حلم عراقي وليس اجراء صحيا تفتعله طهران.
تعرّف وكالة ناسا الفضائيّة الثقوب السوداء على أنّها "جسم فلكي، يتواجد في المجرات منذ مليارات السنين، وهي أكبر قوة جذب كونية معروفة ولا يمكن لأي شيء ولا...     التفاصيل ..

ذكريات رمضانية بنكهة دموية .. يبدو أن سيلان الدماء في رمضان سنة تعودنا على أن نعيشها في ظل وجودكم وها هي جنائز عاشقيك تذهب سدى.
إلى قدر العراق وعلة بؤسه، إلى من يغبطه الأولياء لإخلاص أتباعه. يا من تحملت عناء التفكير نيابة عن عشاقك ومريديك، فهم في غنى عن التدبر وراحة عن التبصر،...     التفاصيل ..

مجرد سؤال يصعب الجواب عليه لاسباب ضبابية مبهمة
قرار حكومي بمحاكمة القاضي رحيم العكيلي تحت بند المادة 226 والتي تنص على ان مادة يعاقب بالسجن مدة لا تزيد على سبع سنوات او بالحبس او الغرامة من اهان باحدى طرق...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 28486839
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM