الذكرى الثانية والثلاثون لإستشهاد الفريق الأول الركن عدنان خيرالله      مَن لا يريد الخير لإيران !!! يتمنى الكثيرون لو أن إيران افاقت من أوهام الخمينية واستعادت صوابها لكي تتصرف باعتبارها دولة ترعى وجودها ضمن الأسرة العالمية.      الانتخابات المبكرة والتغيير السياسي في العراق .. انتخابات جديدة مبكرة كانت ام محددة ومجدولة مسبقا تحمل بين طياتها آفاق التغيير نحو الأفضل.. إلا في العراق.      العراق بين شماعتين! السلطة في العراق تبحث دائما عن أعداء حقيقيين ومفترضين.      داعش وأمريكا وطبول الحربِ في الخليج..!      جمعية الدفاع عن حرية الصحافة تكشف عدد الانتهاكات بحق الصحفيين خلال عام (وثائق)      بيان ’غاضب’ من الكاردينال ساكو للرد على مذكرة استقدامه: دفع من جهة سياسية معروفة      تسعة أعشار الشيعة موالون لإيران وميليشياتها!!!      العراق : زيارة نصف مبهمة لجواد ظريف !      مهنة عراقية مربحة .. لا يمكن أن يواجه الكاظمي كل الفاسدين وحده.      غياب الصقور وحضور الغربان/ 2      خلط العرب السابق بين الشعب العراقي والنظام السياسي قد أدى إلى كارثة إنسانية. ليس مقبولا أن ينضم العرب إلى المجتمع الدولي في نبذ لبنان واللبنانيين.      معنى أن يُهان المواطن العربي في المطارات العربية .. دول تنزع عن مواطنيها كرامتهم هي دول ليست كريمة ولا تستحق بأن تُعامل بالطريقة التي تحفظ لها كرامتها.      دولة فاشلة ضد شاعر كبير ما لا يفهمه وزير الثقافة العراقي أن سعدي يوسف ليس شخصا لكي يُهاجم.      كاكا برهم وطني عراقي صادق ومخلص، ولكن مع اعتزاز وإيمان عميقين بانتمائه القومي الكردي.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سيحل الكاظمي الحشد الشعبي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


تهنئة من هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد 1441 ..
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد 1441 تتقدم هيئة عشائر العراق بأخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات بهذه المناسبة...     التفاصيل ..

تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أتقدم باسمي وبأسم إخواني منتسبي هيئة عشائر العراق بأحر التهاني والتبريكات الى أبناء...     التفاصيل ..

بيان بمناسبة يوم النصر العظيم ... اليوم الذي انتصر فيه الجيش العراقي الباسل على جارة السوء ايران في 8 - 8 - 1988
بسم الله الرحمن الرحيم يوم 8/8/ 1988 أحتفل أبناء الشعب العراقي من زاخو حتى الفاو وكل" حسب طريقته الخاصة التي عبر فيها عن فرحته بهذا اليوم العظيم.....     التفاصيل ..

هيئة عشائر العراق تدين بشده قرار الرئيس الأمريكي ترامب بضم هضبة الجولان المحتله الى اسرائيل ..
بسم الله الرحمن الرحيم أن الإعلان الرئاسي الأمريكي بخصوص أحقية إسرائيل بضم هضبة الجولان السوري، هو أمر مدان ويخالف كل قواعد القانون الدولي ويقوض أي...     التفاصيل ..

بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
بسم الله الرحمن الرحيم تمر علينا في السادس من كانون الثاني 2018 مناسبة عزيزة على قلوب جميع العراقيين في خارج الوطن وداخله من زاخو الى الفاو ,...     التفاصيل ..

تهنئة الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف .
بسم الله الرحمن الرحيم   يحتفل العالم الإسلامي  والأمة العربية هذا اليوم المبارك بذكرى مولد رسول الإنسانية وهادي البشرية سيدنا محمد  صلى...     التفاصيل ..

تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أتقدم باسمي وبأسم إخواني منتسبي هيئة عشائر العراق بأحر التهاني والتبريكات الى أبناء...     التفاصيل ..

تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
بمناسبة عيد الفطر المبارك تتقدم هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي المجاهد  بأسمى آيات التهاني والتبريكات سائلين الحق تبارك وتعالى أن يعيد هذا...     التفاصيل ..

تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أتقدم باسمي وبأسم إخواني منتسبي هيئة عشائر العراق بأحر التهاني والتبريكات الى أبناء...     التفاصيل ..

تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك
بمناسبة عيد الفطر المبارك تتقدم هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي المجاهد  بأسمى آيات التهاني والتبريكات سائلين الحق تبارك وتعالى أن يعيد...     التفاصيل ..

بيان بمناسبة الذكرى الخامسة والتسعين لثورة العشرين الخالدة
بسم الله الرحمن الرحيم في الثلاثين من حزيران 2015 تطل علينا الذكرى الخامسة والتسعين  لثورة العشرين التي انطلقت شرارتها الأولى في العام...     التفاصيل ..

تهنئة الى شعبنا العراقي والامة العربية والاسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. شهر الخير والبركات تتقدم هيئة عشائر العراق بأجمل التهاني وأطيب التبريكات بهذه...     التفاصيل ..

بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة ذكرى تأسيس الجيش العراقي الباسل
بسم الله الرحمن الرحيم تمر علينا في السادس من كانون الثاني 2015 مناسبة عزيزة على قلوب جميع العراقيين في خارج الوطن وداخله من زاخو الى الفاو , ذكرى...     التفاصيل ..

 تهنئة الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة المولد النبوي الشريف
بسم الله الرحمن الرحيم   يحتفل العالم الإسلامي  والأمة العربية هذه الايام المباركة بذكرى مولد رسول الإنسانية وهادي البشرية سيدنا...     التفاصيل ..

تهنئة من الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أتقدم باسمي وبأسم إخواني منتسبي هيئة عشائر العراق بأحر التهاني...     التفاصيل ..

تصريح اعلامي حول اختطأف الشيخ عدنأن الغانم من قبل مليشيات الحكومة المجرمة في محافظة البصرة
تستنكرهيئة عشائر العراق قيام ما يسمى(( بالحكومة العراقية)) ومن خلل مليشاتها المجرمة باختطاف الشيخ عدنان الغانم في محافظة البصرة ... ان الشيخ عدنان الغانم احد...     التفاصيل ..

الأمين العام لهيئة عشائر العراق يهنئ الشعب العراقي بمناسبة عيد الأضحى المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم   باسمي وباسم إخواني في هيئة عشائر العراق نتقدم إلى أبناء شعبنا العراقي المجاهد وأبناء الأمة العربية والإسلامية بأحر التهاني...     التفاصيل ..

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. شهر الخير والبركات تتقدم هيئة عشائر العراق بأجمل التهاني وأطيب التبريكات بهذه المناسبة الجليلة التي...     التفاصيل ..

برقية الامين العام لهيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك
بسم الله الرحمن الرحيم   بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أتقدم باسمي وبأسم إخواني منتسبي هيئة عشائر العراق بأحر التهاني والتبريكات الى...     التفاصيل ..

بيان المكتب السياسي لهيئة عشائر العراق بإدانة التفجيرات الإرهابية التي طالت منطقة القزاز في دمشق العروبة .
بسم الله الرحمن الرحيم (وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 28486849
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM