الذكرى الثانية والثلاثون لإستشهاد الفريق الأول الركن عدنان خيرالله      مَن لا يريد الخير لإيران !!! يتمنى الكثيرون لو أن إيران افاقت من أوهام الخمينية واستعادت صوابها لكي تتصرف باعتبارها دولة ترعى وجودها ضمن الأسرة العالمية.      الانتخابات المبكرة والتغيير السياسي في العراق .. انتخابات جديدة مبكرة كانت ام محددة ومجدولة مسبقا تحمل بين طياتها آفاق التغيير نحو الأفضل.. إلا في العراق.      العراق بين شماعتين! السلطة في العراق تبحث دائما عن أعداء حقيقيين ومفترضين.      داعش وأمريكا وطبول الحربِ في الخليج..!      جمعية الدفاع عن حرية الصحافة تكشف عدد الانتهاكات بحق الصحفيين خلال عام (وثائق)      بيان ’غاضب’ من الكاردينال ساكو للرد على مذكرة استقدامه: دفع من جهة سياسية معروفة      تسعة أعشار الشيعة موالون لإيران وميليشياتها!!!      العراق : زيارة نصف مبهمة لجواد ظريف !      مهنة عراقية مربحة .. لا يمكن أن يواجه الكاظمي كل الفاسدين وحده.      غياب الصقور وحضور الغربان/ 2      خلط العرب السابق بين الشعب العراقي والنظام السياسي قد أدى إلى كارثة إنسانية. ليس مقبولا أن ينضم العرب إلى المجتمع الدولي في نبذ لبنان واللبنانيين.      معنى أن يُهان المواطن العربي في المطارات العربية .. دول تنزع عن مواطنيها كرامتهم هي دول ليست كريمة ولا تستحق بأن تُعامل بالطريقة التي تحفظ لها كرامتها.      دولة فاشلة ضد شاعر كبير ما لا يفهمه وزير الثقافة العراقي أن سعدي يوسف ليس شخصا لكي يُهاجم.      كاكا برهم وطني عراقي صادق ومخلص، ولكن مع اعتزاز وإيمان عميقين بانتمائه القومي الكردي.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سيحل الكاظمي الحشد الشعبي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


جمعية الدفاع عن حرية الصحافة تكشف عدد الانتهاكات بحق الصحفيين خلال عام (وثائق)
ذكرت الجمعية في تقرير مفصل انه "في اليوم العالمي لحرية الصحافة العراق يقبع في ذيل قائمة التصنيف العالمي الخاص بحرية الصحافة".   واوضح التقرير انه...     التفاصيل ..

بيان ’غاضب’ من الكاردينال ساكو للرد على مذكرة استقدامه: دفع من جهة سياسية معروفة
قال ساكو في بيان إنه "بحزن وألم تلقيت ما تم نشره في قناة إعلامية رخيصة من دون أن تتحقق من صحة المعلومة والإدعاء الذي قدَّمه المدعو مهدي ناجي مهدي مدفوعاً من...     التفاصيل ..

رمضان صعب يمر على العراقيين بسبب الأزمة الاقتصادية .. البطالة وانخفاض قيمة العملة وارتفاع الأسعار وتداعيات كورونا تزيد من معاناة العراقيين.
بين البطالة وانخفاض قيمة العملة وارتفاع الأسعار، يستقبل نحو 40 مليون عراقي شهر رمضان بقلق، فيما جيوبهم فارغة وظروفهم المعيشية صعبة جدا بعد تراجع...     التفاصيل ..

دعوى قضائية في فرنسا تتهم عبدالمهدي بـ'جرائم ضد الإنسانية'
 تقّدمت عائلات خمسة عراقيين الثلاثاء بشكوى قضائية في باريس ضد رئيس الوزراء العراقي السابق عادل عبدالمهدي تتّهمه فيها بـ"جرائم ضد الإنسانية وتعذيب...     التفاصيل ..

ميليشيا 'ربع الله' الايرانية تستعرض قوتها في بغداد في تحد للكاظمي
 على متن العشرات من الشاحنات الرباعية الدفع، أجرى الخميس عناصر مسلحون من فصيل موال لإيران في شوارع العاصمة العراقية بغداد استعراضا للقوة، في تصعيد...     التفاصيل ..

ايران تحرض ثم تتبرأ من تبعات استهداف الاميركيين في العراق
رغم التهديدات التي أطلقها المسؤولون الإيرانيون سواء السياسيون أو العسكريون باستهداف المصالح الأميركية في كل مكان وليس في العراق ثأرا لمقتل كل من الجنرال...     التفاصيل ..

البابا فرنسيس يدين بيع الأسلحة للإرهابين من قبل الشركات المصنعة، مؤكدا أن الشعب العراقي يستحق العيش بسلام ومن حقه أن يستعيد كرامته بعد سنوات الحرب والدمار.
مدينة الفاتيكان - أدان البابا فرنسيس شركات صناعة السلاح ومهربيه لبيعهم الأسلحة "للإرهابيين" وذلك في تعليقات أدلى بها اليوم الأربعاء في أعقاب زيارته...     التفاصيل ..

مسؤول في الميليشيات يؤكد ان طائرات مسيرة انطلقت من مناطق حدودية عراقية-سعودية من قبل فصيل غير معروف نسبيا تدعمه إيران في العراق، وانفجرت في المجمع الملكي بالرياض الشهر الماضي.
كشفت وكالة "أسوشيتد برس" الأميركية أن "الهجوم الذي استهدف في يناير/ كانون الثاني الماضي القصر الملكي السعودي في العاصمة الرياض بطائرات مسيرة، انطلق من داخل...     التفاصيل ..

ايران مع نظرية المؤامرة بشأن مهاجمة المصالح الغربية في العراق
وصف وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف السبت الهجمات الأخيرة على مصالح غربية في العراق بـ"المشبوهة"، معتبرا خلال استقباله نظيره العراقي فؤاد حسين...     التفاصيل ..

من ينتهك السيادة العراقية أكثر إيران أم تركيا!
 تبادل سفيرا ايران وتركيا في بغداد السبت الاتهامات بانتهاك السيادة الوطنية للعراق الذي تتمتع فيه طهران بنفوذ سياسي وعسكري واسع في حين تشن انقرة هجمات...     التفاصيل ..

ارتفاع حاد في إصابات كورونا بالعراق.. السلطات تفرض حظر تجول ليلي بدءا من الخميس فيما تقترب حالات الفيروس من مستويات التفشي التي جرى تسجيلها الصيف الماضي.
 سجل العراق ارتفاعا حادا في حالات الإصابة بكوفيد-19 بزيادة 3332 إصابة مؤكدة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، حسبما ذكرت وزارة الصحة العراقية اليوم...     التفاصيل ..

هجوم صاروخي يستهدف قاعدة للتحالف الدولي في أربيل
 قُتل متعاقد مدني أجنبي وجرح خمسة آخرون بالإضافة إلى جندي أميركي في هجوم صاروخي استهدف ليل الإثنين قاعدة جوية في كردستان العراق، وفق ما أعلنه...     التفاصيل ..

مئات مدججون بالسلاح.. ميليشيا الصدر تستعرض في بغداد
  بعدما ألمح ناشطون عراقيون إلى أن الميليشيا متورطة بخطف بعضهم لا سيما في النجف وكربلاء، انتشرت مئات من العناصر التابعين لميليشيا سرايا السلام في...     التفاصيل ..

خلاف الحلفاء.. ماذا جرى في النجف بين الصدر والشيوعي؟ هل أثارت صورة محتج قتيل غضب التيار الصدري في النجف؟
لا تزال تفاصيل ما جرى أمس الجمعة في محافظة النجف، بعد أن تساقطت قنابل المولوتوف على مقر الحزب الشيوعي في العراق، غامضة. إلا أن بعض البوادر تشي بأن...     التفاصيل ..

"ستتركونا للدواعش وميليشات إيران"..مخاوف من انسحاب أميركا ..يرى هؤلاء أن داعش والفصائل المسلحة المدعومة من إيران سيجنون ثمار الانسحاب الأميركي
في وقت بات فيه التنظيم يلوّح بعودته مستخدماً هجمات بين الحين والآخر، ووسط استمرار انتهاكات الميليشيات الإيرانية، يخشى الكثير من مسؤولي الأمن والمقاتلين...     التفاصيل ..

جهود أممية لحث إيران على التهدئة في العراق ..بلاسخارت تجري محادثات مع مسؤولين إيرانيين حول القضايا الإقليمية، في إطار الجهود المبذولة لدعم الاستقرار في العراق.
بحثت الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق، جينين هينيس-بلاسخارت، مع مسؤولين في طهران سبل دعم إيران لاستقرار جاره العراق، بحسب البعثة...     التفاصيل ..

التراجع المستمر عن تنفيذ أوامر رئيس الحكومة والاعتذار للميليشيات الشيعية المسلحة المنضوية في الحشد الشعبي ولّد مناخا من عدم الثقة وأضعف قوات مكافحة الإرهاب والقائد العام والحكومة العراقية.
كشف التفجيران الانتحاريان اللذان تبناهما تنظيم الدولة الإسلامية في بغداد ثغرات في الأجهزة الأمنية العراقية المنشغلة إلى حدّ بعيد بالتعامل مع تداعيات...     التفاصيل ..

المنظمة العالمية لصحة الحيوان تعلن إن بغداد أبلغت عن اكتشاف بؤرة تفش للسلالة إتش5إن8 شديدة العدوى من الفيروس الحيواني المنشأ في مدينة سامراء، ما أفضى لنفوق ما لا يقل عن 60 ألف دجاجة.
قالت المنظمة العالمية لصحة الحيوان الأربعاء إن العراق أبلغ عن اكتشاف بؤرة تفش للسلالة إتش5إن8 شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور في مدينة سامراء بوسط...     التفاصيل ..

العراق يحذر من الردود الأميركية إذا استمرت هجمات الميليشيات
قال العراق إن الهجمات الصاروخية التي تستهدف السفارة الأميركية قد تدفع واشنطن إلى اتخاذ إجراءات، فيما كشف أن بغداد طلبت من إيران التدخل للجم تلك الهجمات....     التفاصيل ..

في رسالة الى القادة العراقيين والمنظمات الانسانية الدولية .. روايات مروعة لعشائر عراقية عن تغييب المليشيات لآلاف من ابنائها
روى شيوخ ووجهاء عشائر عراقية في المحافظات المحررة من تنظيم داعش قصصا مروعة عن تغييب المليشيات الموالية لايران للالاف من ابنائها وممارساتها الوحشية لهم،...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 28486971
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM