الذكرى الثانية والثلاثون لإستشهاد الفريق الأول الركن عدنان خيرالله      مَن لا يريد الخير لإيران !!! يتمنى الكثيرون لو أن إيران افاقت من أوهام الخمينية واستعادت صوابها لكي تتصرف باعتبارها دولة ترعى وجودها ضمن الأسرة العالمية.      الانتخابات المبكرة والتغيير السياسي في العراق .. انتخابات جديدة مبكرة كانت ام محددة ومجدولة مسبقا تحمل بين طياتها آفاق التغيير نحو الأفضل.. إلا في العراق.      العراق بين شماعتين! السلطة في العراق تبحث دائما عن أعداء حقيقيين ومفترضين.      داعش وأمريكا وطبول الحربِ في الخليج..!      جمعية الدفاع عن حرية الصحافة تكشف عدد الانتهاكات بحق الصحفيين خلال عام (وثائق)      بيان ’غاضب’ من الكاردينال ساكو للرد على مذكرة استقدامه: دفع من جهة سياسية معروفة      تسعة أعشار الشيعة موالون لإيران وميليشياتها!!!      العراق : زيارة نصف مبهمة لجواد ظريف !      مهنة عراقية مربحة .. لا يمكن أن يواجه الكاظمي كل الفاسدين وحده.      غياب الصقور وحضور الغربان/ 2      خلط العرب السابق بين الشعب العراقي والنظام السياسي قد أدى إلى كارثة إنسانية. ليس مقبولا أن ينضم العرب إلى المجتمع الدولي في نبذ لبنان واللبنانيين.      معنى أن يُهان المواطن العربي في المطارات العربية .. دول تنزع عن مواطنيها كرامتهم هي دول ليست كريمة ولا تستحق بأن تُعامل بالطريقة التي تحفظ لها كرامتها.      دولة فاشلة ضد شاعر كبير ما لا يفهمه وزير الثقافة العراقي أن سعدي يوسف ليس شخصا لكي يُهاجم.      كاكا برهم وطني عراقي صادق ومخلص، ولكن مع اعتزاز وإيمان عميقين بانتمائه القومي الكردي.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سيحل الكاظمي الحشد الشعبي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 


الذكرى الثانية والثلاثون لإستشهاد الفريق الأول الركن عدنان خيرالله
تمر علينا اليوم الذكرى الثانية والثلاثون لإستشهاد الفريق الأول الركن عدنان خيرالله, أحد خيرة ضباط وقادة القوات المسلحة العراقية على مر تاريخها, - ولد في...     التفاصيل ..

الكشف عن هجوم انتحاري لطائرة عراقية بحرب 1967 أذهل الصهاينة
كشف تقرير (إسرائيلي) عن "هجوم نفذته طائرة عراقية لمدينة نتانيا في حرب الأيام الستة 1967، وبينما كانت (إسرائيل) تهزم الدول العربية، وتحتل أراضيها، فوجئ الجيش...     التفاصيل ..

الذكرى الثلاثون لاستشهاد بطل القادسية نائب القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، الفريق أول الركن عدنان خيرالله .
بسم الله الرحمن الرحيم (( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن...     التفاصيل ..

حقائق للتاريخ: مورث وتاريخ مشرف ووافي على مر التاريخ والأزمنة .. قبيلة اللهيب في العراق والوطن العربي .
(المرير) هي من قدامى شيوخ وزعامات قبيلة اللهيب في العراق والوطن العربي .سكن المرير في محافظة نينوى / ناحية القيارة /قرية محسن المرير( جنوب مدينة الموصل) ....     التفاصيل ..

ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
بسم الله الرحمن الرحيم (( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن...     التفاصيل ..

الحرب العراقية الإيرانية..أطول حروب القرن العشرين..
حربٌ هي الأطول على الإطلاق في القرن العشرين ، ُكتب فيها النصر المؤزر للجيش العراقي السابق ، الذي ضرب أروع الأمثلة في الشجاعة والبسالة والبطولة ،...     التفاصيل ..

ذكرى استشهاد الفريق الأول الركن الطيار عدنان خيرالله ...
بسم الله الرحمن الرحيم (( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن...     التفاصيل ..

بماذا أوصى الرئيس صدام حسين مقاتلي الحرس الجمهوري وجهاز المخابرات؟ ذكرى معركة آب_المتوكل على الله 1996
الصورة: الرئيس صدام حسين مستقبلا مسعود بارزاني في أعقاب المعركة الذي قدَّم الشكر لسيادته. بعدما استنجد رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني، مسعود...     التفاصيل ..

تعرف على الوثائق السرية جدا لأحتلال العراق ..
سالامريكي، وهو على فراش الموت، احد زعماء(فيدرالية الاخوة العالميةIFB )، المنظة السرية العالمية التي تتحكم بامريكا وغالبية الدول الغربية: لا احد يدرك...     التفاصيل ..

كيف خرج الجيش العراقي بعد ان شارك في حرب ضد (29) جيش من جيوش دول تحالف الشر الامريكي عام 1991؟.! - لأجيالنا والتاريخ.هكذا احتل ودمر العراق بالاحتلالين الامريكي الصفوي.
س/569: متى بدأت الغارات الاولى على بغداد؟ صباح يوم 19 مارس انطلقت الغارات الامريكية على بغداد، ومن ذلك الوقت تمكنت المقاتلات الجوية الامريكية من...     التفاصيل ..

ما هي القصة التي ذكرها وزير الخارجية حول المخابرات الامريكية مع الوفد العراقي؟! - لأجيالنا والتاريخ.. هكذا احتل ودمر العراق بالاحتلالين الامريكي الصفوي .
س/360: كيف عقد وزير جارجية العراق أول جلسة ومن خلال التعاون مع الجامعة العربية ووفد الأمم المتحدة برئاسة السيد كوفي عنان الأمين العام للأمم المتحدة في...     التفاصيل ..

صفحات بطولية من معركة الحواسم (معركة ام قصر).. وكيف تلقت قيادة تحالف العدو صدمة كبيرة أذهلتهم.!
القطعات العراقية المشاركة : - لواء مشاة 45 الفرقة 51. - قطعات من جيش القدس. - قطعات من فدائيو صدام. قطعات العدو المشاركة : - لواء...     التفاصيل ..

ما هي الحقيقة التي ذكرها وزير خارجية العراق لصفحة الغدر والخيانة بعد مارس (1991)؟.. لأجيالنا والتاريخ.. هكذا احتل ودمر العراق بالاحتلالين الامريكي الصفوي الجزء الاول (11)
س/200: ما هو السبب الذي ذكره الدكتور ناجي الحديثي بتغير الاسماء واسم اللجنة؟. ج. ان التغيير كان شكليا لامتصاص موجة النقد والفضائح التي تورط فيها...     التفاصيل ..

ما هو القرار الذي اقره العراق بعد العدوان على بغداد يوم (18 كانون الاول)؟ - لأجيالنا والتاريخ.. هكذا احتل ودمر العراق بالاحتلالين الامريكي الصفوي الجزء الاول (8)
س/140: من هم الذين كانوا يقودون فرق التفتيش؟. ج. كان عدد كبير من فرق التفتيش يقودها أو يشارك فيها جواسيس اميركيون وبريطانيون، مثل ديفد كاي رئيس فريق...     التفاصيل ..

لأول مرة، حقائق وشهادات وصور عن استشهاد الفريق الأول الركن عدنان خيرالله
كلما تحلُّ علينا ذكرى استشهاد بطل القادسية الفريق الأول الركن عدنان خيرالله، أو كلما يُنشر شيئاً عنه، تنطلق إشاعات وتهم زائفة، ونردُّ، والخيّرين،...     التفاصيل ..

ما هو الدليل الذي اثبت للعالم ان ايران هي التي بدأت بالحرب؟..! - لأجيالنا والتاريخ.. هكذا احتل ودمر العراق بالاحتلالين الامريكي الصفوي \5
س/81 : هل كان هناك اسرى ايرانيين من حرب الثماني سنين؟. ج. لم يكن لدى العراق أي أسرى حرب ايرانيين من حرب الثماني سنين في الثمانينيات، باستثناء أسير...     التفاصيل ..

لأجيالنا والتاريخ.. هكذا احتل ودمر ونهب العراق بالاحتلالين الامريكي والإيراني.. وهكذا هتكت الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي العراقيين بقراراتها المخالفة لكافة القوانين المدنية والشرعية الجزء الاول (4)- اسئلة وأجوبة هامة
س/61 : ما الذي وزعته الولايات المتحدة الامريكية في مجلس الامن يوم (3/اب/1990)؟. ج.وزعت الولايات المتحدة الامريكية في اليوم التالي لاندلاع الأزمة مباشرة...     التفاصيل ..

لماذا استهداف الفاو من قبل الاعداء وخاصة الايرانين ؟!.. ملاحم البطولة العراقية.. تفاصيل معركة تحرير الفاو يرويها المقاتل اللواء الركن ح . ج ( م . ع ) في جيشنا العراقي بعهد نظامنا الوطني الشرعي قبل الاحتلال -
الحلقةالاولى لماذا استهداف الفاو من قبل الاعداء وخاصة الايرانين ؟! الفاو قضاء له اهمية استراتيجية كبيرة ليس كباقي الاقضية العراقية...     التفاصيل ..

ما لا تعرفه عن الدور البطولي للقوات المسلحة في القادسية الثانية.. وصور لملاحم شاخصة سطرها الجيش العراقي الوطني.!
احتلت القوات المسلحة موقعا مهما في سياسة الحزب وتوجيهاته، منذ قيام ثورة 17-30 تموز عام 1968، فهي قوته الضاربة وأداته في حفظ الثورة والدفاع عن العراق...     التفاصيل ..

رداً على حديث السفير الروسي في العراق قبل الاحتلال فلاديمير تيتورينكو خلال مقابلة تلفزيونية اجريت معه قناة روسيا اليوم في برنامح رحلة في الذاكرة والتي تحدث خلال اللقاء عن خيانة عدد كبير من قادة الجيش العراقي .!؟
رداً على حديث السفير الروسي في العراق قبل الاحتلال فلاديمير تيتورينكو خلال مقابلة تلفزيونية اجريت معه قناة روسيا اليوم في برنامح رحلة في الذاكرة...     التفاصيل ..

 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 28486897
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM