ميليشيا عصائب اهل الحق وبدر... عمالة رخيصة وخيانة عظمى...لا تتعامل إيران او القوى التي تحرك الميليشيات مع افراد هذه الفوضى المسلحة إلا بكونهم أشياء يمكن رميها ساعة تشاء..بقلم: انس محمود الشيخ مظهر.      إيران ومسمار نعشها الاخير.. والنهاية الحتمية..! - تحليل      حصيلة معركة تكريت ليوم السبت تدمير 26 دبابة 35 مدرعة 120 الية متنوعة قتل اكثر من 600 من قطعان العدو .. والقيادة المركزية الامريكية تصرح أن القوات العراقية تعرضت لانتكاسة كبيرة في محيط تكريت الشمالي والجنوبي.!- تابع المستجدات      نداء الى احرار يمن الحكمة والاصالة: عاصفة الحزم هي حبل انقاذ لليمن من فتنة عمياء لا تبقي ولاتذر اشعلتها امريكا وايران في اليمن.. فتعلموا الدرس ..! - حقائق ووقائع      عاجل: الأحواز العربية واقليم بلوشستان يعلنون بدء ثورتهما المسلحة في ايران ويكبدون قوات الباسيج والحرس الثوري العشرات من القتلى وخسائر كبيرة بالاليات وأعلان حالة الأستنفار القصوى بالدولة.! - أفلام مرفقة      قد أن أوان سحق رأس أفعى الشر الصفوية التي زحفت وتمددت كثيرا في ارض العرب بعدما تهدمت بوابتها الشرقية وتخلى العرب عن إسناد مقاومة الشعب العراقي ..بيان      ميليشيا الحشد الإجرامي الطائفي.. تتشظى حول تكريت بعد اختفاء سيّدهم سليماني وعودته لايران خشية اصابته بصاروخ أمريكي.. وانتقادات أمريكية لدعم وكلاء ايران في حربهم ضد تكريت..! - تقرير مثير      (نغول) ايران في العراق.. أصيبوا بسعار محموم يعكس ولاءهم الفاضح .. واتضح أن الحوثيين اخوتهم بالرضاعة..!      بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية بصدد اطلاق العملية التاريخية العظيمة المباركة (عاصفة الحزم)      لتكن "عاصفة الحزم" نهاية للارهاب الصفوي وأقتلاعه من جذوره السرطانية في المنطقة والعالم أجمع لتعيش الشعوب الحرة بأمن وبسلام ... بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية  

القائمة الرئيسية

 

تصويت

 
هل سيحاكم نوري المالكي على جرائمه ضد ابناء الشعب العراقي ؟
نعم
كلا
 
 
 

 

 

أكثر قراءة

 

روابط

 
 
 
 
 
 
 
 

 

انصار السيد الحسني الصرخي والوكيل الشرعي الشيخ الطوكي في سجن الرفاعي مضربين عن الطعام


2012-05-04



لا زال انصار السيد الحسني الصرخي والوكيل الشرعي الشيخ الطوكي في سجن الرفاعي مضربين عن الطعام ولليوم الثاني احتجاجا على قرار القاضي التعسفي بعدم اخراجهم الا بكفالة .
حيث عد الشيخ الطوكي ورفاقه قرار القاضي بعدم اخراجهم الا بكفالة تجريم لفعل الصلاة وانتهاك لحقوق الانسان والدساتير الوضعية جميعا في مشارق الارض ومغاربها التي كفلت حرية العبادة وممارسة الشعائر الدينية . لذلك امتنع الشيخ الطوكي ورفاقه عن الخروج بكفالة وقرروا الاضراب عن الطعام من اول ساعة لدخولهم السجن والى الان .

واليوم اغمي على عدد من المضربين عن الطعام ومنهم الشيخ الطوكي وكيل المكتب الشرعي في قضاء الرفاعي بعد ان وصل بهم التعب والارهاق الى اقصى حد نتيجة تعرضهم لمختلف انواع التعذيب والاهانات من قبل القوات الامنية في الرفاعي .
لتكتب القوات الامنية مرة اخرى جريمة بشعة نكراء تتلطخ بها ايادي ونفوس بعض المنافقين من عناصر القوات الامنية الذين يأتمرون بأوامر جهات دينية وسياسية لا علاقة لها بالقضاء ولا بمواقع المسؤلية . وليعلم الجميع ان عمق المصائب التي يمر بها ابناء بلدنا هي نتيجة وجود جهات وجماعات وعناوين مرتبطة بشكل او بآخر مباشر او غير مباشر بجهات خارجية شرقية او غربية وتسعى هذه الجهات لتحقيق اهداف اسيادها وبكل الوسائل والطرق الممكنة و ان تلك الجهات قد سيطرت بشكل كبير على الشارع العراقي وذلك بتسخير وسائل الاعلام وبكل انواعها . واكثر من ذلك سخرت دور العبادة والمساجد والمدارس الدينية وتغطت بعمامة اسلامية مزيفة نسبت نفسها الى الاسلام وهو منها براء .
حيث عمدوا الى التغرير بالشارع العراقي وخداعهم بشتى الاساليب من اجل طمس الخط العروبي في المرجعية العراقية العربية وكيل مختلف التهم والافتراءات على المرجع العراقي العربي السيد الحسني الصرخي ( دام ظله ) .
وهذه بعض الصور التي تشير الى هذه الجريمة تم التقاطها اليوم من سجن الرفاعي

""""
""""
""""
""""



المركز الاعلامي لمكتب المرجع الديني العراقي العربي آية الله العظمى السيد الصرخي الحسني
 
 
 


 
تعليقات حول الموضوع

 

الاسم الكامل :

 البريد الالكتروني :

 الدولة :

 عنوان الرسالة :

الرسالة :


  التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :
  • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
  • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين
اجعل الحوار و المنطق حجتك

 

 
 

جرائد عربية

 

مواقع صديقة

 

بحث غوغل

Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 

بحث في الموقع

 
 
 

المتواجدون الآن

 

روابط

 
  ashairiraq.com © 2007- 2015