الكشف عن مفاوضات سرية بين مسؤولين أميركيين وتنظيم الدولة الإسلامية      الكشف عن وجود سجن خاص بالمليشيات جنوبي بغداد      باحثون وناشطون سياسيون : الميليشيات تشكل الخطر الاكبر على المنطقة العربية وهي تفرض سيطرتها بقوة السلاح      المليشيات الشيعية والبيشمركة نزاع تحكمه اجندة سياسية...القوات الشيعية المجتمعة ضمن قوات الحشد الشعبي يضطهدون السنة بدل محاربة تنظيم 'الدولة الاسلامية' في المناطق المتنازع عليها مع الاكراد.      حزب الدعوة .. يتصدر قائمة المتورطين بـ" الإرهاب الأبيض " !      تفاصيل صفقة المالكي والاعرجي .. وعلاقتها بقصور المنطقة الخضراء !      حنان الفتلاوي : عندما نحاكم داعمي الإرهاب " من السنة " .. سنحاكم المطلوبين للقضاء من الشيعة !      عبعوب .. يرشح ( بغداد ) .. للمشاركة في مسابقة عالمية .. لأختيارها اجمل عاصمة في العالم !      سعد المطلبي : الصدر زعيم لعصابات تمتهن " الخطف والقتل " .. تعرف بـ" سرايا السلام " !      مؤتمر أربيل الذي ترعاه دول التحالف الارهابي من قتلة العراقيين.. لن تحضره شخصيات وطنية تقود المقاومة والثورة العراقية .. العراق لن يتحرر بالمؤتمرات المشبوهة والحكومة العراقية ورم خبيث في الجسد العراقي يجب أزالته ليشفى العراق ويستقر - بقلم :كلشان البياتي  

القائمة الرئيسية

 

تصويت

 
هل سيحاكم نوري المالكي على جرائمه ضد ابناء الشعب العراقي ؟
نعم
كلا
 
 
 

 

 

أكثر قراءة

 

روابط

 
 
 
 
 
 
 
 

 

انصار السيد الحسني الصرخي والوكيل الشرعي الشيخ الطوكي في سجن الرفاعي مضربين عن الطعام


2012-05-04



لا زال انصار السيد الحسني الصرخي والوكيل الشرعي الشيخ الطوكي في سجن الرفاعي مضربين عن الطعام ولليوم الثاني احتجاجا على قرار القاضي التعسفي بعدم اخراجهم الا بكفالة .
حيث عد الشيخ الطوكي ورفاقه قرار القاضي بعدم اخراجهم الا بكفالة تجريم لفعل الصلاة وانتهاك لحقوق الانسان والدساتير الوضعية جميعا في مشارق الارض ومغاربها التي كفلت حرية العبادة وممارسة الشعائر الدينية . لذلك امتنع الشيخ الطوكي ورفاقه عن الخروج بكفالة وقرروا الاضراب عن الطعام من اول ساعة لدخولهم السجن والى الان .

واليوم اغمي على عدد من المضربين عن الطعام ومنهم الشيخ الطوكي وكيل المكتب الشرعي في قضاء الرفاعي بعد ان وصل بهم التعب والارهاق الى اقصى حد نتيجة تعرضهم لمختلف انواع التعذيب والاهانات من قبل القوات الامنية في الرفاعي .
لتكتب القوات الامنية مرة اخرى جريمة بشعة نكراء تتلطخ بها ايادي ونفوس بعض المنافقين من عناصر القوات الامنية الذين يأتمرون بأوامر جهات دينية وسياسية لا علاقة لها بالقضاء ولا بمواقع المسؤلية . وليعلم الجميع ان عمق المصائب التي يمر بها ابناء بلدنا هي نتيجة وجود جهات وجماعات وعناوين مرتبطة بشكل او بآخر مباشر او غير مباشر بجهات خارجية شرقية او غربية وتسعى هذه الجهات لتحقيق اهداف اسيادها وبكل الوسائل والطرق الممكنة و ان تلك الجهات قد سيطرت بشكل كبير على الشارع العراقي وذلك بتسخير وسائل الاعلام وبكل انواعها . واكثر من ذلك سخرت دور العبادة والمساجد والمدارس الدينية وتغطت بعمامة اسلامية مزيفة نسبت نفسها الى الاسلام وهو منها براء .
حيث عمدوا الى التغرير بالشارع العراقي وخداعهم بشتى الاساليب من اجل طمس الخط العروبي في المرجعية العراقية العربية وكيل مختلف التهم والافتراءات على المرجع العراقي العربي السيد الحسني الصرخي ( دام ظله ) .
وهذه بعض الصور التي تشير الى هذه الجريمة تم التقاطها اليوم من سجن الرفاعي

""""
""""
""""
""""



المركز الاعلامي لمكتب المرجع الديني العراقي العربي آية الله العظمى السيد الصرخي الحسني
 
 
 


 
تعليقات حول الموضوع

 

الاسم الكامل :

 البريد الالكتروني :

 الدولة :

 عنوان الرسالة :

الرسالة :


  التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :
  • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
  • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين
اجعل الحوار و المنطق حجتك

 

 
 

جرائد عربية

 

مواقع صديقة

 

بحث غوغل

Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 

بحث في الموقع

 
 
 

المتواجدون الآن

 

روابط

 
  ashairiraq.com © 2007- 2014