بعد مهزلة الأنبار واعترافهم ان ما تبقى من قوات المالكي والعبادي باتت تلفظ انفاسها الأخيرة بعد هزيمتها المدوية في الرمادي.. من بريمر الى كارتر واحد يكسر وواحد يجبر.! - شواهد وتصريحات      حينما يرفع (حشدهم الطائفي) صور خامنئي.. تنتهي الوطنية وتقبر في مكانها..! - صورة      قوائم جديدة لقتلى العصائب والميليشيات الصفهيونية القذرة في قواطع العمليات .. وخسائر فادحة يتكبدها نغول ايران في العراق - تابع المستجدات      هل حقا يمكن تقسيم العراق.. أم جاره (الفارسي) الحاقد الذي سيقسم..!- تحليل هام      المجوسي المطّعم (ابن جدو) وعبر قناته الصفهيونية (الميدانين) يزيّف خبر أسر حزب اللاة العراقي لعشرات الدواعش (المزعومين) لرفع معنويات حشدهم الجحشي المنهار.. فيما الصور والخرائط تفنّد مزاعمهم..! - صور توضيحية      مقتل قائد ميداني عسكري ايراني (علي أكبر هاشمي) وأنباء عن أسر رتل كامل في الكرمة.. ووصول عشرات الفطائس لمشافي الكاظمية وديالى.. واصابة طائرة مروحية للعدو المجوسي بعد التصدي لها بالمضادات الارضية من قبل الثوار في النباعي شمال بغداد.!      من يحمي فاسداً فهو أكثر فساداً منه .. ومن يحمي مجرماً فهو أكثر إجراماً منه.. حكومات الاحتلال ومن انتخبها أنموذجا..!      ترقبوا ظهور (المهدي ) النسخة الإيرانية في حال سقوط بغداد أو كربلاء بيد داعش.! - غرائب وعجائب      صحيفة صنداي تايمز: الحكومة البريطانية تنوي إخلاء سفارتها في بغداد وتعلن أنها ستدمير وثائقها السرية.. بعد فشل الذريع للجهود للحفاظ على تماسك الجيش العراقي لطرد داعش ..! - خبر وتعليق      جميع الهجمات للعدو اليوم في شمال بغداد وبيجي والرمادي انتهت بالفشل ومقتل واصابة ما يقارب 100 عنصر منهم وتدمير عشرات الاليات وقطع خط الامداد الى مصفى بيجي وهروب العدو الى جحورهم يجر اذيال الهزيمة - تابع المستجدات  

القائمة الرئيسية

 

تصويت

 
العراق ... الى اين ؟
مقسم
موحد
 
 
 

 

 

أكثر قراءة

 

روابط

 
 
 
 
 
 
 
 

 

انصار السيد الحسني الصرخي والوكيل الشرعي الشيخ الطوكي في سجن الرفاعي مضربين عن الطعام


2012-05-04



لا زال انصار السيد الحسني الصرخي والوكيل الشرعي الشيخ الطوكي في سجن الرفاعي مضربين عن الطعام ولليوم الثاني احتجاجا على قرار القاضي التعسفي بعدم اخراجهم الا بكفالة .
حيث عد الشيخ الطوكي ورفاقه قرار القاضي بعدم اخراجهم الا بكفالة تجريم لفعل الصلاة وانتهاك لحقوق الانسان والدساتير الوضعية جميعا في مشارق الارض ومغاربها التي كفلت حرية العبادة وممارسة الشعائر الدينية . لذلك امتنع الشيخ الطوكي ورفاقه عن الخروج بكفالة وقرروا الاضراب عن الطعام من اول ساعة لدخولهم السجن والى الان .

واليوم اغمي على عدد من المضربين عن الطعام ومنهم الشيخ الطوكي وكيل المكتب الشرعي في قضاء الرفاعي بعد ان وصل بهم التعب والارهاق الى اقصى حد نتيجة تعرضهم لمختلف انواع التعذيب والاهانات من قبل القوات الامنية في الرفاعي .
لتكتب القوات الامنية مرة اخرى جريمة بشعة نكراء تتلطخ بها ايادي ونفوس بعض المنافقين من عناصر القوات الامنية الذين يأتمرون بأوامر جهات دينية وسياسية لا علاقة لها بالقضاء ولا بمواقع المسؤلية . وليعلم الجميع ان عمق المصائب التي يمر بها ابناء بلدنا هي نتيجة وجود جهات وجماعات وعناوين مرتبطة بشكل او بآخر مباشر او غير مباشر بجهات خارجية شرقية او غربية وتسعى هذه الجهات لتحقيق اهداف اسيادها وبكل الوسائل والطرق الممكنة و ان تلك الجهات قد سيطرت بشكل كبير على الشارع العراقي وذلك بتسخير وسائل الاعلام وبكل انواعها . واكثر من ذلك سخرت دور العبادة والمساجد والمدارس الدينية وتغطت بعمامة اسلامية مزيفة نسبت نفسها الى الاسلام وهو منها براء .
حيث عمدوا الى التغرير بالشارع العراقي وخداعهم بشتى الاساليب من اجل طمس الخط العروبي في المرجعية العراقية العربية وكيل مختلف التهم والافتراءات على المرجع العراقي العربي السيد الحسني الصرخي ( دام ظله ) .
وهذه بعض الصور التي تشير الى هذه الجريمة تم التقاطها اليوم من سجن الرفاعي

""""
""""
""""
""""



المركز الاعلامي لمكتب المرجع الديني العراقي العربي آية الله العظمى السيد الصرخي الحسني
 
 
 


 
تعليقات حول الموضوع

 

الاسم الكامل :

 البريد الالكتروني :

 الدولة :

 عنوان الرسالة :

الرسالة :


  التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :
  • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
  • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين
اجعل الحوار و المنطق حجتك

 

 
 

جرائد عربية

 

مواقع صديقة

 

بحث غوغل

Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 

بحث في الموقع

 
 
 

المتواجدون الآن

 

روابط

 
  ashairiraq.com © 2007- 2015