أضحى الوطن دربونة والأمة زنقة زنقة.. وكأسك يا وطن مرة أخرى.! - وقائع وشواهد      حينما يذرفون دموع التماسيح على التماثيل العراقية في الموصل ويتناسون أن (زناة العصر) سرقوا وباعوا أثاره منذ أول يوم دنسوا فيه العراق..! - روابط هامة      إستمرار سادية الجيش الميليشياوي القذر لحكومة العبادي بحق المواطنين الأبرياء وتقرير جديد عن ضحايا الارهاب الحكومي للايام من 09.02.2015 ولغاية 14.02.2015      نفاق أوباما ومنظوره المكشوف حول الإرهاب.. متناسياً أن الارهاب لم نره ونعيشه سوى على ايديكم وعلى ايدي ميليشياتكم المشبوهة التي زرعتوها في اوطاننا      عدنان الاسدي : سرايا السلام .. ميليشيا متطرفة .. يرغبون ببقاء داعش في العراق !      البرزاني: خزينة العراق (المركزية) خاوية.. ولا اموال لدى ما تسمى الحكومة العراقية.!.. فأين هي عائدات النفط الشهرية التي تقدر باربعة ونصف مليار دولار شهريا.! - احصائية      القراءة الخاطئة لموقع إيران من الخارطة الدولية.. ومبدأ العهود والمواثيق عبر التأريخ لاسقاط العرب..! - تحليل      الأزمة العراقية على ميزان المصالحة والسلم في مؤتمر ريغا الدولي..لقاء بين أكاديميين وقادة سياسيين من العراق والاتحاد الأوروبي وأميركا والأمم المتحدة لبحث الوضع العراقي ومعالجته بطرق سلمية عبر المصالحة السياسية.      تقرير خطير: حكومة العبادي (الطائفية) تدعم الميليشيات "الصفوية" الإرهابية المجرمة بالملايين... والعراقيين الأصلاء يستعدون للأسوأ.! - تابع الانتهاكات الفاضحة التي ارتكبها الحشد المجوسي الطائفي القذر في المدن العراقية .      هجوم على مقرات الجيش العميل والميليشيات الطائفية في بيجي يفضي بقتل 21 عنصرا وجرح 34 آخرين .. وضربة صاروخية يسددها الثوار على رتل للبيشطركة يصيب فيها ثلاثة اليات وقتل خمسة من عناصر البيشمركة في كركوك- تابع المستجدات  

القائمة الرئيسية

 

تصويت

 
هل سيحاكم نوري المالكي على جرائمه ضد ابناء الشعب العراقي ؟
نعم
كلا
 
 
 

 

 

أكثر قراءة

 

روابط

 
 
 
 
 
 
 
 

 

انصار السيد الحسني الصرخي والوكيل الشرعي الشيخ الطوكي في سجن الرفاعي مضربين عن الطعام


2012-05-04



لا زال انصار السيد الحسني الصرخي والوكيل الشرعي الشيخ الطوكي في سجن الرفاعي مضربين عن الطعام ولليوم الثاني احتجاجا على قرار القاضي التعسفي بعدم اخراجهم الا بكفالة .
حيث عد الشيخ الطوكي ورفاقه قرار القاضي بعدم اخراجهم الا بكفالة تجريم لفعل الصلاة وانتهاك لحقوق الانسان والدساتير الوضعية جميعا في مشارق الارض ومغاربها التي كفلت حرية العبادة وممارسة الشعائر الدينية . لذلك امتنع الشيخ الطوكي ورفاقه عن الخروج بكفالة وقرروا الاضراب عن الطعام من اول ساعة لدخولهم السجن والى الان .

واليوم اغمي على عدد من المضربين عن الطعام ومنهم الشيخ الطوكي وكيل المكتب الشرعي في قضاء الرفاعي بعد ان وصل بهم التعب والارهاق الى اقصى حد نتيجة تعرضهم لمختلف انواع التعذيب والاهانات من قبل القوات الامنية في الرفاعي .
لتكتب القوات الامنية مرة اخرى جريمة بشعة نكراء تتلطخ بها ايادي ونفوس بعض المنافقين من عناصر القوات الامنية الذين يأتمرون بأوامر جهات دينية وسياسية لا علاقة لها بالقضاء ولا بمواقع المسؤلية . وليعلم الجميع ان عمق المصائب التي يمر بها ابناء بلدنا هي نتيجة وجود جهات وجماعات وعناوين مرتبطة بشكل او بآخر مباشر او غير مباشر بجهات خارجية شرقية او غربية وتسعى هذه الجهات لتحقيق اهداف اسيادها وبكل الوسائل والطرق الممكنة و ان تلك الجهات قد سيطرت بشكل كبير على الشارع العراقي وذلك بتسخير وسائل الاعلام وبكل انواعها . واكثر من ذلك سخرت دور العبادة والمساجد والمدارس الدينية وتغطت بعمامة اسلامية مزيفة نسبت نفسها الى الاسلام وهو منها براء .
حيث عمدوا الى التغرير بالشارع العراقي وخداعهم بشتى الاساليب من اجل طمس الخط العروبي في المرجعية العراقية العربية وكيل مختلف التهم والافتراءات على المرجع العراقي العربي السيد الحسني الصرخي ( دام ظله ) .
وهذه بعض الصور التي تشير الى هذه الجريمة تم التقاطها اليوم من سجن الرفاعي

""""
""""
""""
""""



المركز الاعلامي لمكتب المرجع الديني العراقي العربي آية الله العظمى السيد الصرخي الحسني
 
 
 


 
تعليقات حول الموضوع

 

الاسم الكامل :

 البريد الالكتروني :

 الدولة :

 عنوان الرسالة :

الرسالة :


  التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :
  • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
  • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين
اجعل الحوار و المنطق حجتك

 

 
 

جرائد عربية

 

مواقع صديقة

 

بحث غوغل

Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 

بحث في الموقع

 
 
 

المتواجدون الآن

 

روابط

 
  ashairiraq.com © 2007- 2015