ظريف يشرب من رأس النبع في النجف قبل بغداد في تأكيد لهيمنة الأحزاب الدينية على الحكم ومخالفة للقواعد الدبلوماسية، وزير خارجية إيران يقدم للسيستاني 'تقريرا مفصلا' عن الاتفاق النووي.      عقم المشاورات الحزبية يعمق أزمة الرئاسة في كردستان العراق حزبا الوطني الكردستاني وحركة كوران يتشبثان بالتمديد للبارزاني شريطة زيادة صلاحيات الحكومة والبرلمان وسط تعنت من الحزب الحاكم.      الصميدعي : بهاء الاعرجي " صاحب القنفة الحمراء " .. والكربولي " سائق خط لنقل طالبات الانبار " !      مقتل 40 عنصرا من الجيش الحكومي وميليشيا "حزب الله" وإصابة أكثر من 20 آخرين بجروح قرب ناظم التقسيم.. وسرايا الخراساني تنعي عددا من عناصرها وقادتها قتلوا في معارك الفلوجة.!      إلى متى المراهنة على قتل البشر وهدم الحجر وقطع الشجر من أجل مشاريع «إلهية» لا تصمد أمام حقائق التاريخ والمنطق - معاد للأهمية      70 قتيلا للجيش والحشد بجامعة الأنبار قرب الرمادي وبقصف صاروخي لمواقع عسكرية قرب الفلوجة غربي بغداد - تقرير      نريدك ما تصير مثل جلبنا .. ولا مثل جلب ( كلب ) جيراننا.! - عبرة لسياسيو الغفلة من سقطة متاع الخسة والغدر      قرار عربي قومي شجاع .. يجعل ملالي إيران وغيرهم يأتون إلينا زحفاً على أناملهم.!      الإعدام لنجل القذافي والمحمودي والسنوسي بمحاكمة غير شرعية محكمة استئناف طرابلس تبدأ بإعلان أحكامها بحق 37 متهما من رموز القذافي، تحت سيطرة 'مجموعات خارجة عن القانون وإرهابية'.      تلميحات بحرينية بوقوف إيران خلف هجوم سترة الإرهابي رئيس الوزراء البحريني يؤكد أن الهجوم كان نتيجة تدخلات خارجية لزعزعة الاستقرار، ويدعو لتنفيذ القانون ضد من تتم إدانته في أي عمل إرهابي.  

القائمة الرئيسية

 

تصويت

 
العراق ... الى اين ؟
مقسم
موحد
 
 
 

 

 

أكثر قراءة

 

روابط

 
 
 
 
 
 
 
 

 

انصار السيد الحسني الصرخي والوكيل الشرعي الشيخ الطوكي في سجن الرفاعي مضربين عن الطعام


2012-05-04



لا زال انصار السيد الحسني الصرخي والوكيل الشرعي الشيخ الطوكي في سجن الرفاعي مضربين عن الطعام ولليوم الثاني احتجاجا على قرار القاضي التعسفي بعدم اخراجهم الا بكفالة .
حيث عد الشيخ الطوكي ورفاقه قرار القاضي بعدم اخراجهم الا بكفالة تجريم لفعل الصلاة وانتهاك لحقوق الانسان والدساتير الوضعية جميعا في مشارق الارض ومغاربها التي كفلت حرية العبادة وممارسة الشعائر الدينية . لذلك امتنع الشيخ الطوكي ورفاقه عن الخروج بكفالة وقرروا الاضراب عن الطعام من اول ساعة لدخولهم السجن والى الان .

واليوم اغمي على عدد من المضربين عن الطعام ومنهم الشيخ الطوكي وكيل المكتب الشرعي في قضاء الرفاعي بعد ان وصل بهم التعب والارهاق الى اقصى حد نتيجة تعرضهم لمختلف انواع التعذيب والاهانات من قبل القوات الامنية في الرفاعي .
لتكتب القوات الامنية مرة اخرى جريمة بشعة نكراء تتلطخ بها ايادي ونفوس بعض المنافقين من عناصر القوات الامنية الذين يأتمرون بأوامر جهات دينية وسياسية لا علاقة لها بالقضاء ولا بمواقع المسؤلية . وليعلم الجميع ان عمق المصائب التي يمر بها ابناء بلدنا هي نتيجة وجود جهات وجماعات وعناوين مرتبطة بشكل او بآخر مباشر او غير مباشر بجهات خارجية شرقية او غربية وتسعى هذه الجهات لتحقيق اهداف اسيادها وبكل الوسائل والطرق الممكنة و ان تلك الجهات قد سيطرت بشكل كبير على الشارع العراقي وذلك بتسخير وسائل الاعلام وبكل انواعها . واكثر من ذلك سخرت دور العبادة والمساجد والمدارس الدينية وتغطت بعمامة اسلامية مزيفة نسبت نفسها الى الاسلام وهو منها براء .
حيث عمدوا الى التغرير بالشارع العراقي وخداعهم بشتى الاساليب من اجل طمس الخط العروبي في المرجعية العراقية العربية وكيل مختلف التهم والافتراءات على المرجع العراقي العربي السيد الحسني الصرخي ( دام ظله ) .
وهذه بعض الصور التي تشير الى هذه الجريمة تم التقاطها اليوم من سجن الرفاعي

""""
""""
""""
""""



المركز الاعلامي لمكتب المرجع الديني العراقي العربي آية الله العظمى السيد الصرخي الحسني
 
 
 


 
تعليقات حول الموضوع

 

الاسم الكامل :

 البريد الالكتروني :

 الدولة :

 عنوان الرسالة :

الرسالة :


  التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :
  • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
  • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين
اجعل الحوار و المنطق حجتك

 

 
 

جرائد عربية

 

مواقع صديقة

 

بحث غوغل

Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 

بحث في الموقع

 
 
 

المتواجدون الآن

 

روابط

 
  ashairiraq.com © 2007- 2015