بين احتلالين .. قادة السنة في العراق تعلموا النفاق: الغزو الأميركي كان حراما، والذي أمر به كان من إخوان الشياطين؛ أما الغزو الإيراني فحلال، والذي 'أفتى' به من واحدٌ من أولياء الله الصالحين.      كذبة 'إيران التي انقذت بغداد ودمشق' إيران منقذ وهمي في سوريا والعراق. هل كان الاميركان يسمحون بسقوط بغداد ثانية أو الروس بسقوط دمشق؟      الحوار والغرور والدستور .. حرب المزايدات بين العرب والأكراد لا نهاية لها.      ما بين الاستفتاء الكردي واستقالة الحريري .. اللاعب الإيراني في المنطقة يختار معاركه بعناية لحد الآن. لا يبدو أن السعودية بصدد القبول بهذا بعد اليوم.      العراق.. الأحوال الشخصية نخاسة بحلة معاصرة . استثناء وجوب الاعتداد لطلاق التي لم تكمل التاسعة من عمرها وأن دخل بها الزوج في حين أن هذا يعد جريمة اغتصاب في القانون النافذ ويتم محاسبة الأب إذا كان موافقاً لذلك.      الدولة الإسلامية تفشل في الإبقاء على أسس 'دولة الخلافة' . محللون يعتبرون أنه وبالنظر للخسائر الكبيرة فإن التنظيم لن يفكر بالعودة مرة أخرى إلى فكرة السيطرة العسكرية أو الإدارية على الأراضي.      بعد خسارته عشرات المدن: القضاء على داعش عسكرياً.. هل ينهي خطره على العراقيين؟      يديرها البدو في البصرة: مقبرة للسيارات الأميركية والموديلات القديمة      صرخة تحذير.. انهيار الاقتصاد العراقي      من هو المستفيد من دمار الموصل.. وهل ستشهد الحياة في الموصل انفراجاً بعد زوال داعش؟      ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الجمعة 17 نوفمبر 2017      زيارة قاسم سليماني المفاجئة لمقر “النجباء” العراقية التي صنفتها أمريكا إرهابية في “البو كمال” السورية      هيرودوتوس أول من أعلن أن أصل أسماء جميع الإلهة الإغريق مصري، وأحمد عتمان يؤكد أن إنكار الأصول الشرقية للحضارة الإغريقية نشأ عن جهل وعدم دراية.      قبيلة قحطان المعارضة تتوعد قطر بـ'التطهير' ..الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني: نحمل على عواتقنا مهمة إنقاذ قطر قبل أن تبتلعها الفوضى ويتلاعب بها المفسدون.      أردوغان يرفض اعتذار الناتو . الرئيس التركي يقول إن 'السلوك المهين' خلال تدريب لحلف الأطلسي لا يمكن التسامح معه بسهولة و'لا يمكن تجاوزه باعتذار بسيط'.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

30 قتيلا وجريحا من الجيش الحكومي وميليشياته بقصف مكثف بصواريخ الكاتيوشا على مقر تابع له في قضاء مخمور.. ومقتل واصابة العشرات بينهم مقتل ضابط برتبة ملازم في جيش العدو وثلاثة من مرافقيه في اللطيفية ببغداد ومناطق متفرقة من العراق.







الانبار: القوات الحكومية وميليشياتها تتعرض لهجمات عنيفة شرقي الفلوجة

تعرضت القوات الحكومية المدعومة بالميليشيات، لهجمات عنيفة من قبل المسلحين بعجلات مفخخة واحزمة ناسفة شرقي مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار، ماادت الى وقوع خسائر مادية وبشرية، اليوم الخميس... وقال مراسل يقين "ان هجوما عنيفا بثلاث عجلات مفخخة استهدف ثكنات لميليشيات مايعرف بالحشد الشعبي في منطقة الصبيحات شرقي الفلوجة"... واضاف المراسل "ان هجوما اخرا وقع بعجلة مفخخة في منطقة الكبيشات، اضافة الى احراق عدد من الثكنات التابعة للجيش الحكومي والحشد الشعبي جنوب شرقي قضاء الكرمة شرقي الفلوجة، مااوقعت خسائر بشرية ومادية، لم تعرف حتى الان".

 صلاح الدين: تفجير شاحنة ملغمة يستهدف الجيش الحكومي وميليشياته

سقط 15 قتيلا من الجيش الحكومي وميليشياته، واصيب عدد اخر، بانفجار كبير بشاحنة مفخخة استهدفتهم باطراف مدينة سامراء جنوب مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين، اليوم الخميس... واكد مراسل يقين "ان 15 عنصرا من الجيش الحكومي وميليشياته قتلوا، واصيب عدد اخر منهم، بانفجار شاحنة ملغمة، استهدف تجمعا لهم"... واضاف المراسل "ان التفجير الكبير الذي استهدف الجيش الحكومي وميليشياته، وقع في جزيرة الثرثار جنوب غربي مدينة سامراء بمحافظة صلاح الدين".

نينوى: قتلى وجرحى من الجيش الحكومي وميليشياته بقصف مكثف بصواريخ الكاتيوشا

قتل واصيب نحو 30 عنصرا من الجيش الحكومي وميليشياته، اثر تعرض احد المقرات التابعة له لقصف مكثف بصواريخ الكاتيوشا، جنوب شرق مدينة الموصل بمحافظة نينوى، يوم الخميس... وقال مصدر مطلع بتصريح لمصادر صحفية ان "15 صاروخ كاتيوشا سقط على على معسكر الفرقة 15 للجيش الحكومي، في قضاء مخمور جنوب شرق الموصل بمحافظة نينوى"... واضاف المصدر في تصريحه ان "عملية القصف المكثف على المقر المذكور، اسفرت عن مقتل خمسة جنود حكوميين واصابة 22 اخرين بجروح متفاوتة، بينهم من ميليشيا الحشد الشعبي".

* الانبار: هجوم عنيف بثلاث عجلات مفخخة، في منطقة الصبيحات على ثكنات لميليشيا الحشد الشعبي، وهجوم اخر في منطقة الكبيشات، واحراق عدد من الثكنات، جنوب شرقي قضاء الكرمة شرقي الفلوجة.

* بغداد: مقتل ضابط برتبة ملازم في الجيش الحكومي وثلاثة من مرافقيه، وتدمير عربة همر، إثر تفجير عبوة ناسفة بمنطقة العبيد في ناحية اللطيفية.

* صلاح الدين: مقتل 15 عنصرا من الجيش الحكومي وميليشياته، واصابة عدد اخر منهم، عقب استهدافهم بشاحنة ملغمة في جزيرة الثرثار جنوب غربي سامراء.

الانبار: اندلاع معارك عنيفة من محورين في قضاء الكرمة

اندلعت معارك عنيفة بين القوات الحكومية المدعومة بالميليشيات وقوات الاحتلال الامريكية من جهة المسلحين من جهة اخرى، من المحورين الشمالي والجنوبي لقضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار، صباح اليوم الخميس... وقال مصدر حكومي في تصريح لمصدر اعلامي إن "قيادة العمليات المشتركة اطلقت، صباح اليوم، عملية عسكرية في مركز قضاء الكرمة شرقي الفلوجة، بمشاركة قوات من الفرقة الاول التدخل السريع وعمليات بغداد والحشد الشعبي"... وأضاف المصدر أن "العملية العسكرية انطلقت من محورين الاول من منطقة الصبيحات، شمالي الكرمة والثاني من منطقة البو عودة، جنوبي الكرمة".

* عجلة مفخخة تضرب تجمعا لميليشيا الحشد الطائفي غرب مدينة سامراء موقعتا اكثر من 15 قتيلا وعشرات الجرحى في صفوفهم.

* صد هجوم للعدو خلال محاولته التقدم على منطقة العبادي جنوب الگرمة والتي خسرها قبل ايام مما ادى لاندحارهم وهروبهم بعد مقتل العشرات وتدمير عدد من الاليات

* انفجار عجلتين ملغمة في قضاء الطارمية شمال بغداد استهدفت نقطة تفتيش للجيش وعناصر حماية احد قادة الصحوات تلاها اشتباك استمر لنصف ساعة.

* قصف بقذائف الهاون من قبل الميليشيات الاجرامية يستهدف منازل المدنيين في منطقة الهارونية في المقدادية واهالي المدينة يستنجدون بالنائبة ناهدة الدايني وهي ترد لهم انها لا تستطيع فعل شيء.

* تفجير جميع الثكنات التي تم السيطرة عليها في منطقة الصبيحات بعد هروب ميليشيا الحشد الطائفي منها.

* بعد الاشتباك الذي حصل بين ميليشيا سوات وميليشيا حزب الله في مدينة تكريت قامت ميليشيا حزب الله التابعة للحشد الطائفي باقتحام مركز شرطة تكريت صباح اليوم واطلاق سراح سجينين منها واعتقال 6 من ضباط السجن واقتيادهم الى جهة مجهولة.

* هجوم عنيف بثلاث عجلات مفخخة في منطقة الصبيحات على ثكنات الحشد الطائفي وهجوم اخر في منطقة الكبيشات واحراق عدد من الثكنات جنوب شرقي ناحية الكرمة شرقي الفلوجة.

* اندلاع معارك عنيفة في محيط المصنع العراقي وقرب السايلو في قضاء ابو غريب غرب بغداد ومازالت الاشتباكات مستمرة.

* إعطاب دبابة لجيش العدو من طراز أبرامز على تلال الهضبة في عامرية الفلوجة بعد استهدافها بصاروخ موجه.

* مقتل 4 جنود على الأقل وإصابة 17 في قصف صاروخي ب15 صاروخ كاتيوشا على مقر الفرقة 15 التابعة لجيش العدو في مخمور جنوب شرق مدينة الموصل

* مقتل ضابط برتبة ملازم في جيش العدو وثلاثة من مرافقيه وتدمير عربة همر إثر تفجير عبوة ناسفة بمنطقة العبيد في اللطيفية جنوب بغداد.

* مقتل 15 عنصرا من جيش العدو والميليشيات واصابة عدد اخر بعد استهدافهم بشاحنة ملغمة في جزيرة الثرثار جنوب غربي سامراء.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21452629
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM