جرائم الميليشيات تحوّل حياة سكان قرى "ديالى" إلى جحيم      المالكي مبحرا بسفينة نوح .. تحمل سفينة المالكي اللصوص وقطاع الطرق والأفاقين والمهربين والمزورين والمتاجرين بالطقوس الدينية وسماسرة الصفقات المشبوهة بكل ما وصلت إليه أياديهم من أموال إلى ضفة الأمان.      دعم مالي إماراتي لإعادة إعمار جامع النوري في الموصل .. وزيرة الثقافة الإماراتية تعلن أن بلادها ستمول أعمال البناء بمبلغ قدره 50 مليون دولار.      مسؤولون من النظام العراقي السابق مسجونون في ظروف سيئة .. محامي بعض المعتقلين يكشف أن معظمهم في سجن الناصرية وأن صحة وزير الدفاع العراقي الأسبق متدهورة.      ما مصير أحكام إعدام ومختطفين سنة بالعراق؟.. أرقام صادمة      العراق.. تحتله إيران بالأحزاب والميليشيات .. علاقة إيران المريبة بداعش والقاعدة ...      الإرهاب الأسود أهدافه وغاياته .. حيثما أطلقت ناظريك تجد كرة اللهب الإرهابية تتدحرج أمام اللاعبين الدوليين الكبار، يقذفها كل منهم بوجه الآخر.      حين تخذل المرجعية الدينية أتباعها .. سكت الفاسدون عن فساد المرجعية مقابل أن تسكت تلك المرجعية عن فسادهم.      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 23 أبريل 2018      مقتل صالح الصماد رئيس مجلس الانقلابيين في اليمن . الحوثيون يتلقون ضربة قاصمة بمقتل رئيس المجلس السياسي الأعلى، معلنين تعيين مهدي المشاط خلفا للصماد.      إيران تنشد اقتناع ترامب بالبقاء في الاتفاق النووي . ظريف يدعو الدول الموقعة على الاتفاق لإقناع الرئيس الأميركي بعدم الانسحاب و'البدء في تنفيذ جانبه من الاتفاق بنية صادقة'.      فيديو لاحد اعضاء الهيئة التدريسية في الحوزة الدينية في النجف الاشرف حول تفسير فتوى المرجعية بشان الانتخابات في العراق ..      قائمة العامري الفتح.. والانتماء إيراني . من مخاطر سحب الشباب الشيعي إلى الحشد أفقد تأثيرهم بين المجتمع فقدوا مدنيتهم وجعلوهم يختزلون بقوقعة شبه عسكرية انسخلوا عن واقعهم فلم يعودوا مؤهلين للنشاط المدني.      العراق.. أفول عهد المرجعيات الدينية . المرجعية أطلقت الجهاد الكفائي فاستثمرته إيران أيما استثمار فجمعت تحت ذريعته كل الفصائل المسلحة الموالية لها والتي مضى على تأسيسها سنوات عديدة سابقة على الفتوى تحت مسمى الحشد الشعبي.      اتهامات حقوقية للعراق بإخفاء أدلة الانتهاكات بالموصل .. هيومن رايتس ووتش تدعو العبادي لاثبات حدوث تغيير في ثقافة الافلات من العقاب على خلفية شكوكها في حيثيات انتشال 80 جثة من منزل بالموصل.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

30 قتيلا وجريحا من الجيش الحكومي وميليشياته بقصف مكثف بصواريخ الكاتيوشا على مقر تابع له في قضاء مخمور.. ومقتل واصابة العشرات بينهم مقتل ضابط برتبة ملازم في جيش العدو وثلاثة من مرافقيه في اللطيفية ببغداد ومناطق متفرقة من العراق.







الانبار: القوات الحكومية وميليشياتها تتعرض لهجمات عنيفة شرقي الفلوجة

تعرضت القوات الحكومية المدعومة بالميليشيات، لهجمات عنيفة من قبل المسلحين بعجلات مفخخة واحزمة ناسفة شرقي مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار، ماادت الى وقوع خسائر مادية وبشرية، اليوم الخميس... وقال مراسل يقين "ان هجوما عنيفا بثلاث عجلات مفخخة استهدف ثكنات لميليشيات مايعرف بالحشد الشعبي في منطقة الصبيحات شرقي الفلوجة"... واضاف المراسل "ان هجوما اخرا وقع بعجلة مفخخة في منطقة الكبيشات، اضافة الى احراق عدد من الثكنات التابعة للجيش الحكومي والحشد الشعبي جنوب شرقي قضاء الكرمة شرقي الفلوجة، مااوقعت خسائر بشرية ومادية، لم تعرف حتى الان".

 صلاح الدين: تفجير شاحنة ملغمة يستهدف الجيش الحكومي وميليشياته

سقط 15 قتيلا من الجيش الحكومي وميليشياته، واصيب عدد اخر، بانفجار كبير بشاحنة مفخخة استهدفتهم باطراف مدينة سامراء جنوب مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين، اليوم الخميس... واكد مراسل يقين "ان 15 عنصرا من الجيش الحكومي وميليشياته قتلوا، واصيب عدد اخر منهم، بانفجار شاحنة ملغمة، استهدف تجمعا لهم"... واضاف المراسل "ان التفجير الكبير الذي استهدف الجيش الحكومي وميليشياته، وقع في جزيرة الثرثار جنوب غربي مدينة سامراء بمحافظة صلاح الدين".

نينوى: قتلى وجرحى من الجيش الحكومي وميليشياته بقصف مكثف بصواريخ الكاتيوشا

قتل واصيب نحو 30 عنصرا من الجيش الحكومي وميليشياته، اثر تعرض احد المقرات التابعة له لقصف مكثف بصواريخ الكاتيوشا، جنوب شرق مدينة الموصل بمحافظة نينوى، يوم الخميس... وقال مصدر مطلع بتصريح لمصادر صحفية ان "15 صاروخ كاتيوشا سقط على على معسكر الفرقة 15 للجيش الحكومي، في قضاء مخمور جنوب شرق الموصل بمحافظة نينوى"... واضاف المصدر في تصريحه ان "عملية القصف المكثف على المقر المذكور، اسفرت عن مقتل خمسة جنود حكوميين واصابة 22 اخرين بجروح متفاوتة، بينهم من ميليشيا الحشد الشعبي".

* الانبار: هجوم عنيف بثلاث عجلات مفخخة، في منطقة الصبيحات على ثكنات لميليشيا الحشد الشعبي، وهجوم اخر في منطقة الكبيشات، واحراق عدد من الثكنات، جنوب شرقي قضاء الكرمة شرقي الفلوجة.

* بغداد: مقتل ضابط برتبة ملازم في الجيش الحكومي وثلاثة من مرافقيه، وتدمير عربة همر، إثر تفجير عبوة ناسفة بمنطقة العبيد في ناحية اللطيفية.

* صلاح الدين: مقتل 15 عنصرا من الجيش الحكومي وميليشياته، واصابة عدد اخر منهم، عقب استهدافهم بشاحنة ملغمة في جزيرة الثرثار جنوب غربي سامراء.

الانبار: اندلاع معارك عنيفة من محورين في قضاء الكرمة

اندلعت معارك عنيفة بين القوات الحكومية المدعومة بالميليشيات وقوات الاحتلال الامريكية من جهة المسلحين من جهة اخرى، من المحورين الشمالي والجنوبي لقضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار، صباح اليوم الخميس... وقال مصدر حكومي في تصريح لمصدر اعلامي إن "قيادة العمليات المشتركة اطلقت، صباح اليوم، عملية عسكرية في مركز قضاء الكرمة شرقي الفلوجة، بمشاركة قوات من الفرقة الاول التدخل السريع وعمليات بغداد والحشد الشعبي"... وأضاف المصدر أن "العملية العسكرية انطلقت من محورين الاول من منطقة الصبيحات، شمالي الكرمة والثاني من منطقة البو عودة، جنوبي الكرمة".

* عجلة مفخخة تضرب تجمعا لميليشيا الحشد الطائفي غرب مدينة سامراء موقعتا اكثر من 15 قتيلا وعشرات الجرحى في صفوفهم.

* صد هجوم للعدو خلال محاولته التقدم على منطقة العبادي جنوب الگرمة والتي خسرها قبل ايام مما ادى لاندحارهم وهروبهم بعد مقتل العشرات وتدمير عدد من الاليات

* انفجار عجلتين ملغمة في قضاء الطارمية شمال بغداد استهدفت نقطة تفتيش للجيش وعناصر حماية احد قادة الصحوات تلاها اشتباك استمر لنصف ساعة.

* قصف بقذائف الهاون من قبل الميليشيات الاجرامية يستهدف منازل المدنيين في منطقة الهارونية في المقدادية واهالي المدينة يستنجدون بالنائبة ناهدة الدايني وهي ترد لهم انها لا تستطيع فعل شيء.

* تفجير جميع الثكنات التي تم السيطرة عليها في منطقة الصبيحات بعد هروب ميليشيا الحشد الطائفي منها.

* بعد الاشتباك الذي حصل بين ميليشيا سوات وميليشيا حزب الله في مدينة تكريت قامت ميليشيا حزب الله التابعة للحشد الطائفي باقتحام مركز شرطة تكريت صباح اليوم واطلاق سراح سجينين منها واعتقال 6 من ضباط السجن واقتيادهم الى جهة مجهولة.

* هجوم عنيف بثلاث عجلات مفخخة في منطقة الصبيحات على ثكنات الحشد الطائفي وهجوم اخر في منطقة الكبيشات واحراق عدد من الثكنات جنوب شرقي ناحية الكرمة شرقي الفلوجة.

* اندلاع معارك عنيفة في محيط المصنع العراقي وقرب السايلو في قضاء ابو غريب غرب بغداد ومازالت الاشتباكات مستمرة.

* إعطاب دبابة لجيش العدو من طراز أبرامز على تلال الهضبة في عامرية الفلوجة بعد استهدافها بصاروخ موجه.

* مقتل 4 جنود على الأقل وإصابة 17 في قصف صاروخي ب15 صاروخ كاتيوشا على مقر الفرقة 15 التابعة لجيش العدو في مخمور جنوب شرق مدينة الموصل

* مقتل ضابط برتبة ملازم في جيش العدو وثلاثة من مرافقيه وتدمير عربة همر إثر تفجير عبوة ناسفة بمنطقة العبيد في اللطيفية جنوب بغداد.

* مقتل 15 عنصرا من جيش العدو والميليشيات واصابة عدد اخر بعد استهدافهم بشاحنة ملغمة في جزيرة الثرثار جنوب غربي سامراء.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22133456
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM