بين احتلالين .. قادة السنة في العراق تعلموا النفاق: الغزو الأميركي كان حراما، والذي أمر به كان من إخوان الشياطين؛ أما الغزو الإيراني فحلال، والذي 'أفتى' به من واحدٌ من أولياء الله الصالحين.      كذبة 'إيران التي انقذت بغداد ودمشق' إيران منقذ وهمي في سوريا والعراق. هل كان الاميركان يسمحون بسقوط بغداد ثانية أو الروس بسقوط دمشق؟      الحوار والغرور والدستور .. حرب المزايدات بين العرب والأكراد لا نهاية لها.      ما بين الاستفتاء الكردي واستقالة الحريري .. اللاعب الإيراني في المنطقة يختار معاركه بعناية لحد الآن. لا يبدو أن السعودية بصدد القبول بهذا بعد اليوم.      العراق.. الأحوال الشخصية نخاسة بحلة معاصرة . استثناء وجوب الاعتداد لطلاق التي لم تكمل التاسعة من عمرها وأن دخل بها الزوج في حين أن هذا يعد جريمة اغتصاب في القانون النافذ ويتم محاسبة الأب إذا كان موافقاً لذلك.      الدولة الإسلامية تفشل في الإبقاء على أسس 'دولة الخلافة' . محللون يعتبرون أنه وبالنظر للخسائر الكبيرة فإن التنظيم لن يفكر بالعودة مرة أخرى إلى فكرة السيطرة العسكرية أو الإدارية على الأراضي.      بعد خسارته عشرات المدن: القضاء على داعش عسكرياً.. هل ينهي خطره على العراقيين؟      يديرها البدو في البصرة: مقبرة للسيارات الأميركية والموديلات القديمة      صرخة تحذير.. انهيار الاقتصاد العراقي      من هو المستفيد من دمار الموصل.. وهل ستشهد الحياة في الموصل انفراجاً بعد زوال داعش؟      ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الجمعة 17 نوفمبر 2017      زيارة قاسم سليماني المفاجئة لمقر “النجباء” العراقية التي صنفتها أمريكا إرهابية في “البو كمال” السورية      هيرودوتوس أول من أعلن أن أصل أسماء جميع الإلهة الإغريق مصري، وأحمد عتمان يؤكد أن إنكار الأصول الشرقية للحضارة الإغريقية نشأ عن جهل وعدم دراية.      قبيلة قحطان المعارضة تتوعد قطر بـ'التطهير' ..الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني: نحمل على عواتقنا مهمة إنقاذ قطر قبل أن تبتلعها الفوضى ويتلاعب بها المفسدون.      أردوغان يرفض اعتذار الناتو . الرئيس التركي يقول إن 'السلوك المهين' خلال تدريب لحلف الأطلسي لا يمكن التسامح معه بسهولة و'لا يمكن تجاوزه باعتذار بسيط'.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وزارة دفاع العدو تعترف بمقتل 40 عنصرا من قوات الجزيرة والبداية من ضمنهم أمر قوات الاسناد العميد (علي نومان معاون) ورئيس اركان قيادة العمليات وعدد من الضباط.. ومقتل وإصابة أكثر من 60 عنصرا من الحشد الطائفي بمناطق متفرقة من محافظات العراق.!






* هجوم عكسي يستهدف قوات العدو باطراف منطقة العبادي والمصنع العراقي 24 كيلو غرب بغداد وتكبد العدو خسائر فادحة بالارواح والمعدات ومازالت المعارك مستمرة الى اللحظة

* اصابة المقدم صباح عناد العيساوي آمر الفوج الثالث التابع للحشد الطائفي بانفجار عبوة ناسفة خلال محاولته تفكيكها في منطقة البو دعيج شمال ناحية العامرية (15 كم جنوبي الفلوجة)". 

* مقتل واصابة 22 عنصرا من ميليشيا الحشد الطائفي بعد استهدافهم بعجلة ملغمة في جزيرة تكريت قرب قاعدة سبايكر غرب مدينة تكريت.

* اصابة آمر الفوج الثاني في قيادة عمليات سامراء، العقيد حسين علوان الجبوري، وخمسة اخرين من عناصره بنفجار سيارة مفخخة استهدفة قطعات العدو بالقرب من منطقة اللاين، غربي سامراء.

* مقتل 6 من عناصر العدو والحشد الطائفي بانفجار عبوتين ناسفتين في منطقة العظيم شمال ديالى.

* مقتل 12 عنصرا من ميليشيا انصار المرجعية التابعة للحشد الطائفي بينهم القيادي محسن بركات بعد تعرض ثكناتهم لهجوم صباح اليوم قرب عامرية الفلوجة.

* مقتل 20 عنصرا واصابة عدد اخر من عناصر جيش العدو وميليشيا الحشد الطائفي نتيجة استهدافهم بعجلتين ملغمتين شمال الفلوجة.

* مقتل العميد علي نومان معاون قائد عمليات الجزيرة والبادية و7 من ضباط جيش العدو بهجوم انغماسي يوم امس في قضاء حديثة غرب الانبار.

* مقتل واصابة خمسة من عناصر للحشد الطائفي بعد استهداف عجلتهم بعبوة ناسفة في منطقة الفلاحات في قضاء الطارمية شمال بغداد.

* وزارة دفاع العدو تعترف بمقتل 40 عنصرا من قوات الجزيرة والبداية حيث ذكر مصدر من الوزارة ان مقر قيادة الجزيرة والبادية تعرض لانفجارين كبيرين اودى بحياة 40 عنصرا من جيش العدو بينهم رئيس اركان قيادة عمليات الجزيرة والبادية وامر قوات الاسناد وعدد من الضباط.

* مقتل 11 عنصرا من ميليشيا لحشد الطائفي وتدمير عجلة همر في صد محاولة لجيش العدو والحشد الطائفي لاسترجاع منطقة العبادي التي هربو منها يوم امس في اطراف الكرمة شمال شرقي الفلوجة.

* طيران مروحي كثيف في سماء مدينة سامراء بعد اصابة احدى مروحيات جيش العدو وهبوطها اضطراريا.

صلاح الدين: مقتل وإصابة 22 من ميليشيا الحشد في تفجير بجزيرة تكريت

قتل وأصيب 22 من أفراد ميليشيا ما تعرف بالحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، بانفجار سيارة ملغمة استهدفت تجمعات لهم في جزيرة تكريت بمحافظة صلاح الدين... مصدر حكومي في تصريح لموقع إخباري قال إن "شخصا يقود سيارة ملغمة اقتحم مقرا للحشد الشعبي، في جزيرة تكريت باتجاه قضاء الشرقاط شمالي مدينة تكريت، ما أسفر عن مقتل أربعة من عناصر المقر في المكان، وإصابة 18 آخرين بجروح، مشيرا الى ان مسؤول الإعلام الحربي في محافظة ديالى وائل نجم الشمري من بين الجرحى"... وأضاف المصدر أن "قوات من الشرطة نقلت الجرحى الى المستشفى القريب لتلقي العلاج وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي، فيما فتحت تحقيقا لمعرفة الجهة التي تقف وراء الانفجار ولم تتوصل إلى شئ يذكر".

الأنبار: مقتل وإصابة العشرات من الجيش الحكومي والميليشيات بهجومين منفصلين في المحافظة

قتل أكثر من 30 من الجيش الحكومي وميليشيا مايعرف بالحشد الشعبي واصيب العشرات منهم، اليوم الثلاثاء، اثر هجومين منفصلين استهدفا مقرات تابعة لهم في محافظة الأنبار.

مصادر صحفية قالت إن "عشرين من الجيش والميليشيات قتلوا واصيب اخرون اثر انفجار سيارتين ملغمتين استهدفتا تجمعا لهم شمال مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار"... وأضافت المصادر أن "القيادي في ميليشيا مايعرف بالحشد "محسن بركات" قتل فضلا عن 11 اخرين كانوا برفقته واصيب اخرون اثر هجوم استهدف ثكنات تابعة لهم قرب عامرية الفلوجة بمحافظة الانبار".

بغداد: قتلى وجرحى من ميليشيا مايعرف بالحشد بانفجار شمالي العاصمة

قتل واصيب خمسة من ميليشيا مايعرف بالحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية تابعة لهم اثناء مرورها في منطقة شمالي العاصمة بغداد... مصدر حكومي بتصريح لوكالة اخبارية قال إن "عبوة ناسفة انفجرت مستهدفة سيارة يستقلها خمسة من الحشد لدى مرورها في منطقة الفلاحات التابعة لقضاء الطارمية، شمالي بغداد، مما أسفرت عن مقتل اثنين منهم وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالسيارة"... وأضاف المصدر أن "سيارات الاسعاف هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثتي القتيلين إلى دائرة الطب العدلي".

* الأنبار: مقتل رئيس اركان مايعرف بعمليات الجزيرة ومرافقين له بهجمات استهدفت مقرا لهم

اقر قائد مايعرف بعمليات الجزيرة والبادية اللواء "علي إبراهيم دبعون"، اليوم الثلاثاء، بمقتل رئيس اركان العمليات وآمر سرية اسناد بهجمات استهدفت مقرا تابعا لهم غرب مدينة الرمادي بمحافظة الانبار... وقال دبعون بتصريح صحفي تناقلته وكالات اخبارية إن المسلحين شنوا هجوما بعدد من الاحزمة الناسفة، على مقر الفوج الثالث التابع لعمليات الجزيرة المتمركزة بالقرب من سد حديثة غرب الرمادي"... وأضاف دبعون، ان "الهجوم أسفر عن مقتل رئيس اركان عمليات الجزيرة العميد الركن "علي عبود "وآمر سرية اسناد تابعة لعمليات الجزيرة المقدم "فرحان إبراهيم"، فضلا عن وقوع عدد من القتلى والجرحى بين الجنود"... في غضون ذلك اقر مجلس قضاء حديثة الحالي بمقتل 40 عنصراً من الجيش الحكومي بينهم رئيس اركان مايعرف بعمليات الجزيرة والبادية وآمر سرية الاسناد بهجومين استهدفا مقراً تابعاً لعمليات الجزيرة والبادية غرب الرمادي.



عمليات المقاومة العراقية الباسلة
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21452636
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM