قيادي من الحشد يفضح المستور.. لهذا تركنا تحالف العبادي      تيار الحكيم يتسبب بانسحاب «الحشد» من تحالف العبادي      الكرادة... عروس بغداد تتحول إلى معقل للميليشيات      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 16 يناير 2018      الخلايا النائمة وصمت العمائم .. كلما اقترب موعد الانتخابات يكون العراقيون على موعد مع تفجيرات دامية.      إيران وتركيا والتقسيم      تفجيرات بغداد.. صراع التحالفات ينذر بانهيار الوضع الأمني      في العراق انتخابات لا محل لها من الاعراب .. الأمر المؤكد بالنسبة للعراقيين أن مجلس النواب هو المكان الذي تتفاوض فيه الأحزاب الحاكمة على تقاسم الغنائم.      الصدر يهاجم تحالف العبادي والحشد المدعوم من إيران "لن أدعم اتفاقاً سياسياً بغيضاً"      بقعة معتمة استخباريا تخفي أبوبكر البغدادي .. لا خطة لدى العراق لاصطياد المطلوب الاول في العالم مع غياب اي معلومات دقيقة حول مكان تواجده منذ تحرير الموصل.      أي حرية تعبير في العراق؟!      (الفتنة) الثامنة والمدد الإلهي والمهدوي!      خطة إيران تتكشف.. "الحكيم" يندمج داخل "النصر العراقي"      ايران تركل نوري المالكي والعامري والعبادي يتقدمان رجالها .. مراقبون: إيران أخرجت نوري المالكي من حساباتها تمامًا والعامري سيكون رقيبًا على توجُّهات العبادي وحركته الملالي كان له هدف واحد.. وهو إدخال ميليشيات الحشد للمنافسة في الانتخابات.. وهو ما كان      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الأحد 14 يناير 2018  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اسقاط طائرة استطلاع مسيرة بدون طيار .. ومقتل وإصابة 17 شخصا من الجيش الحكومي والميليشيات في حصيلة أولية وتدمير ثلاث عجلات بتفجير سيارة مفخخة استهدف موقعا لهم قرب عامرية الفلوجة جنوب المدينة.!







انباء عن استهداف سيطرة لقوة تابعة لوزارة داخلية العدو قرب ساحة اللقاء ببغداد وقتل 3 من عناصرها ولم يتسنى لنا التأكد حتى الان على خلفية التشديد الامني.

* مقتل 10 من قوات العدو وتدمير عربة همر وإعطاب دبابة خلال الاشتباكات الدائرة قرب منطقة الحامضية شمالي ‫‏الرمادي.

* عجلة مفخخة تضرب مقر فوجا لقوات العدو غرب مدينة الفلوجة ادت الى تدمير مقر الفلوج بالكامل...!

 * اسقاط طائرة استطلاع مسيرة بدون طيار يوم امس قرب عامرية الفلوجة جنوب مدينة الفلوجة.

‫‏* الأنبار: قائممقام قضاء الرطبة "عماد أحمد" يطالب الحكومة بوقف القصف الجوي على الرطبة والذي تسبب بوقوع ضحايا كثر في صفوف المدنيين.

* الأنبار: مقتل وإصابة 17 شخصا من الجيش الحكومي والميليشيات في حصيلة أولية، وتدمير ثلاث عجلات؛ بتفجير سيارة مفخخة استهدف موقعا لهم في ناحية عامرية الفلوجة.

* بغداد: مقتل ضابط برتبة نقيب في مديرية الجوازات؛ بتفجير عبوة لاصقة بسيارة كانت تقله اثناء مرورها في منطقة العامرية غربي بغداد.

أفراد من الحشد الشعبي يقتحمون مقرات قيادتهم وسط بغداد ويتهمون القادة بسرقة رواتبه

اقتحم أفراد من ميليشيا ما يعرف بالحشد الشعبي،  مقرات قيادتهم وسط العاصمة بغداد، واتهموا القادة بسرقة رواتبهم... وقال مصدر مطلع لوكالة إخبارية إن "مجموعة من أفراد ميليشيا ما يعرف بالحشد الشعبي قامت باقتحام مقر قيادتها وسط بغداد، احتجاجا على عدم صرف رواتبهم"... وأضاف المصدر أن "أفراد ميليشيا ما تعرف بالحشد الشعبي اتهموا قادتهم بسرقة الرواتب".

نينوى: قتلى وجرحى من البيشمركة بانفجار عبوتين ناسفتين شمال غرب الموصل

قتل واصيب نحو عشرين من قوات البيشمركة،  اثر انفجار عبوتين ناسفتين استهدفتا حافلة تنقلهم عند مدخل قرية حردان ضمن قضاء سنجار شمال غرب الموصل... وقال مصدر في قوات البيشمركة الكردية بتصريح صحفي لموقع اخباري إن "انفجار عبوتين ناسفتين بالشارع الرئيس لمدخل قرية حردان ضمن قضاء سنجار، على حافلة تنقل قوات البيشمركة اسفر عن مقتل 9 من البيشمركة واصابة 9 اخرين نقلوا الى المستشفى والطب العدلي في محافظة دهوك"... واضاف المصدر ان "قوات البيشمركة قطعت الطريق الرئيس الذي يفصل بين ناحية العياضية وحردان وطوقت المنطقة بالكامل".



الاخبارية.
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21652179
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM