بين احتلالين .. قادة السنة في العراق تعلموا النفاق: الغزو الأميركي كان حراما، والذي أمر به كان من إخوان الشياطين؛ أما الغزو الإيراني فحلال، والذي 'أفتى' به من واحدٌ من أولياء الله الصالحين.      كذبة 'إيران التي انقذت بغداد ودمشق' إيران منقذ وهمي في سوريا والعراق. هل كان الاميركان يسمحون بسقوط بغداد ثانية أو الروس بسقوط دمشق؟      الحوار والغرور والدستور .. حرب المزايدات بين العرب والأكراد لا نهاية لها.      ما بين الاستفتاء الكردي واستقالة الحريري .. اللاعب الإيراني في المنطقة يختار معاركه بعناية لحد الآن. لا يبدو أن السعودية بصدد القبول بهذا بعد اليوم.      العراق.. الأحوال الشخصية نخاسة بحلة معاصرة . استثناء وجوب الاعتداد لطلاق التي لم تكمل التاسعة من عمرها وأن دخل بها الزوج في حين أن هذا يعد جريمة اغتصاب في القانون النافذ ويتم محاسبة الأب إذا كان موافقاً لذلك.      الدولة الإسلامية تفشل في الإبقاء على أسس 'دولة الخلافة' . محللون يعتبرون أنه وبالنظر للخسائر الكبيرة فإن التنظيم لن يفكر بالعودة مرة أخرى إلى فكرة السيطرة العسكرية أو الإدارية على الأراضي.      بعد خسارته عشرات المدن: القضاء على داعش عسكرياً.. هل ينهي خطره على العراقيين؟      يديرها البدو في البصرة: مقبرة للسيارات الأميركية والموديلات القديمة      صرخة تحذير.. انهيار الاقتصاد العراقي      من هو المستفيد من دمار الموصل.. وهل ستشهد الحياة في الموصل انفراجاً بعد زوال داعش؟      ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الجمعة 17 نوفمبر 2017      زيارة قاسم سليماني المفاجئة لمقر “النجباء” العراقية التي صنفتها أمريكا إرهابية في “البو كمال” السورية      هيرودوتوس أول من أعلن أن أصل أسماء جميع الإلهة الإغريق مصري، وأحمد عتمان يؤكد أن إنكار الأصول الشرقية للحضارة الإغريقية نشأ عن جهل وعدم دراية.      قبيلة قحطان المعارضة تتوعد قطر بـ'التطهير' ..الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني: نحمل على عواتقنا مهمة إنقاذ قطر قبل أن تبتلعها الفوضى ويتلاعب بها المفسدون.      أردوغان يرفض اعتذار الناتو . الرئيس التركي يقول إن 'السلوك المهين' خلال تدريب لحلف الأطلسي لا يمكن التسامح معه بسهولة و'لا يمكن تجاوزه باعتذار بسيط'.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اسقاط طائرة استطلاع مسيرة بدون طيار .. ومقتل وإصابة 17 شخصا من الجيش الحكومي والميليشيات في حصيلة أولية وتدمير ثلاث عجلات بتفجير سيارة مفخخة استهدف موقعا لهم قرب عامرية الفلوجة جنوب المدينة.!







انباء عن استهداف سيطرة لقوة تابعة لوزارة داخلية العدو قرب ساحة اللقاء ببغداد وقتل 3 من عناصرها ولم يتسنى لنا التأكد حتى الان على خلفية التشديد الامني.

* مقتل 10 من قوات العدو وتدمير عربة همر وإعطاب دبابة خلال الاشتباكات الدائرة قرب منطقة الحامضية شمالي ‫‏الرمادي.

* عجلة مفخخة تضرب مقر فوجا لقوات العدو غرب مدينة الفلوجة ادت الى تدمير مقر الفلوج بالكامل...!

 * اسقاط طائرة استطلاع مسيرة بدون طيار يوم امس قرب عامرية الفلوجة جنوب مدينة الفلوجة.

‫‏* الأنبار: قائممقام قضاء الرطبة "عماد أحمد" يطالب الحكومة بوقف القصف الجوي على الرطبة والذي تسبب بوقوع ضحايا كثر في صفوف المدنيين.

* الأنبار: مقتل وإصابة 17 شخصا من الجيش الحكومي والميليشيات في حصيلة أولية، وتدمير ثلاث عجلات؛ بتفجير سيارة مفخخة استهدف موقعا لهم في ناحية عامرية الفلوجة.

* بغداد: مقتل ضابط برتبة نقيب في مديرية الجوازات؛ بتفجير عبوة لاصقة بسيارة كانت تقله اثناء مرورها في منطقة العامرية غربي بغداد.

أفراد من الحشد الشعبي يقتحمون مقرات قيادتهم وسط بغداد ويتهمون القادة بسرقة رواتبه

اقتحم أفراد من ميليشيا ما يعرف بالحشد الشعبي،  مقرات قيادتهم وسط العاصمة بغداد، واتهموا القادة بسرقة رواتبهم... وقال مصدر مطلع لوكالة إخبارية إن "مجموعة من أفراد ميليشيا ما يعرف بالحشد الشعبي قامت باقتحام مقر قيادتها وسط بغداد، احتجاجا على عدم صرف رواتبهم"... وأضاف المصدر أن "أفراد ميليشيا ما تعرف بالحشد الشعبي اتهموا قادتهم بسرقة الرواتب".

نينوى: قتلى وجرحى من البيشمركة بانفجار عبوتين ناسفتين شمال غرب الموصل

قتل واصيب نحو عشرين من قوات البيشمركة،  اثر انفجار عبوتين ناسفتين استهدفتا حافلة تنقلهم عند مدخل قرية حردان ضمن قضاء سنجار شمال غرب الموصل... وقال مصدر في قوات البيشمركة الكردية بتصريح صحفي لموقع اخباري إن "انفجار عبوتين ناسفتين بالشارع الرئيس لمدخل قرية حردان ضمن قضاء سنجار، على حافلة تنقل قوات البيشمركة اسفر عن مقتل 9 من البيشمركة واصابة 9 اخرين نقلوا الى المستشفى والطب العدلي في محافظة دهوك"... واضاف المصدر ان "قوات البيشمركة قطعت الطريق الرئيس الذي يفصل بين ناحية العياضية وحردان وطوقت المنطقة بالكامل".



الاخبارية.
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21452570
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM