عاش يسقط الحزب الشيوعي العراقي -      حزب الدعوة في المعارضة والسلطة.. الانشقاقات مستمرة ..المعرف ان حزب الدعوة شهد منذ تأسيسه 1959 تعرض لسلسلة انشقاقات ظهرت على أثرها تيارات سياسية مختلفة من بينها تنظيم العراق وتنظيم الخارج والكادر والإصلاح وقبلها جند الإمام وغيرها.      الدولة الإسلامية تنشط بكثافة في صحراء العراق .. زيادة في تحركات التنظيم المتشدد في المناطق الصحراوية بعد العثور على جثث سبعة من رعاة الاغنام من بين ثلاثين شخصا خطفوا.      لبنان يتجه لإلغاء قرار دخول الإيرانيين دون ختم جوازاتهم      البنتاغون يجمد خططه الخاصة في العراق عقب الانتخابات      الموازنات العراقية تدعم الفساد وتفاقم أزمة الفقر      وثائق تزوير الانتخابات.. سلاح العبادي للحفاظ على رئاسة الوزراء      الأمم المتحدة.. رقم "مفزع وقياسي" للنازحين      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الثلاثاء 19 يونيو 2018      التحالف بقيادة السعودية يقتحم مجمع مطار الحديدة باليمن      أمريكا تعلن رسميًا انسحابها من مجلس حقوق الإنسان      بين لحيتي ماركس وخامنئي .. لا يوجد ما يمنع الشيوعيين العراقيين الذين عملوا مع الاحتلال الأميركي في أن يستمروا في التعامل مع الاحتلال الإيراني.      هل يحتاج العراق الى حكومة طوارئ أو إنقاذ وطني ..تبذل الولايات المتحدة واطراف اقليمية جهودا حثيثة لكي لا تخرج الأمور عن السيطرة في العراق. البعد الإيراني حاضر دائما في الشأن العراقي.      استراتيجية الحكومة العراقية وتكتيكاتها حيال الأكراد بعد أحداث 16 اكتوبر 2017 ..يقوم الأكراد من كبوة تلي أخرى ليبدأوا من جديد السير على طريق الاستقلال.      لعبتان متشابهتان في كردستان .. يتسابق قادة أكراد على لعب أدوار أكبر من أحجامهم الحقيقية.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تصريح صادر من المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق






 



بسم الله الرحمن الرحيم 

( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا ( 23 ) سورة الأحزاب

بعد عدة محاولات خائبة من قبل ما يسمى بـــــ ( الحكومة العراقية ) حكومة الاحتلال والعمالة لاختراق موقعنا هيئة عشائر العراق وصفحة الهيئة في الفيس بوك قامت باخذ مقترح ما يسمى بــــ ( هيئة الاتصالات ) بحجب الموقع داخل العراق ولأن منتسبي هذه الهيئة اغبياء ولا يفقهون شيء من التطور العلمي فقد تناسوا انه يمكن الدخول للموقع من خلال استعمال احد برامج البروكسي المعروفه ( هوت سبوت شيلد ,  الترا سيرف  ,  جاب  )
الا انه مع الاسف تفاجئنا  مؤخرا بقيام ادارة الفيس بوك بغلق الصفحة وعند الاستفسار منهم عن السبب في غلق الصفحة لم نحصل على اجوبة حقيقية بل كانت اجوبة لغرض التهرب من السبب الحقيقي لغلق الصفحة 
لقد قام اخوانكم في المكتب الاعلامي للهيئة بتفعيل الصفحة البديلة ورابطها / https://www.facebook.com/ashairiraq
لذا نرجوا من الاخوة اصدقاء الصفحة المغلقة التواصل معنا على عنوان الصفحة انفا 
ستبقى هيئة عشائر العراق صوتا مدويا بوجه هؤلاء الاقزام العملاء لحين انجاز النصر المبين بعونه تعالى ومن الله التوفيق


المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق

١٧ كانون الاول ٢٠١٤


المكتب الاعلامي لهيئة عشائر العراق
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22420080
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM