لعنة الطبقة الحاكمة .. لعنة الطبقة الحاكمة تبرز في لبنان أكثر من سواه من الدول العربية. لكن العراق وتونس في منافسة للحاق بلبنان.      سليماني يتقدم في العراق .. هناك من لا يزال يميل الى إنه لا يمكن لطهران أن تستفرد باختيار الرئاسات العراقية الثلاث و"تأخذ الجمل العراقي بما حمل"!      مرحلة ما بعد العبادي.. فرصة تاريخية اتيحت للعبادي، لكنه - وهو الأدرى بإمكاناته - اختار ان يضيعها بالوعود.      فقاعة الحوار مع إيران ..كل محاولات الدول العربية لتهدئة الوحش الإيراني باءت بالفشل.      أمريكا والميليشيات المسلحة في العراق      البصرة تُسقط العملية السياسية      ترمب: غزو العراق أسوأ خطأ في التاريخ      حزب الدعوة بات مشهوراً بالانشقاقات عبر تاريخه منذ 1959 .      العراق يحصل على المركز الثاني أكثر الدول اكتئابًا      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018      الأكراد واللعب الخاسر على الحبال .. أخطأ الأكراد التقدير مرة أخرى. ذهبت أصواتهم عبثا إلى العدو.      صرخة النائبة العراقية وحكايتها      عرابو الخراب يصادرون الحياة السياسية .. ينتقل العالم العربي على يد إيران من حكم العسكر إلى حكم العسكرة الانتقامية.      الرسول العربي وخلفاؤه مشمولون بإجراءات المساءلة والعدالة والاجتثاث! مفردات السياسة في العراق مثيرة. إليكم بعض تطلعات البرلمان في دورته الجديدة.      التمادي الايراني في العراق ..بعد استنساخ ولاية الفقيه والحرس الثوري، إيران تؤسس للباسيج العراقي. البصرة هدفها الأول الآن.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بيان المكتب السياسي لهيئة عشائر العراق بإدانة التفجيرات الإرهابية التي طالت منطقة القزاز في دمشق العروبة .




بسم الله الرحمن الرحيم

(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (  169 - آل عمران - صدق الله العظيم

أن مايتعرض له الشعب العربي السوري وقيادته تأتي ضمن سلسلة المؤامرة الأمريكية الصهيونية لتفتيت الوطن العربي وللأسف أنها تُنفذ بأيادي عربية عميلة من خلال الأمانة العامة للجامعة العربية و مشايخ الخليج العربي في قطر والسعودية الذين ارتضوا لأنفسهم الارتماء بأحضان الامبريالية الأمريكية والصهيونية  وبفتاوى من يدعون أنهم ( علماء الدين ) الذين يصدرون فتاوى الفتنة والقتل .

 إن هذا الفعل الإجرامي ضد حاضنة القومية العربية وقلعة مقاومتها وصمودها وممانعتها سوريا الإباء والتاريخ العربي المشرق هو دليل على انتصار المشروع القومي العربي الذي يسطر أبناء هذا الشعب الصامد ملاحمه بدمائهم الطاهرة التي استهدفها الإرهاب الدولي المنظم الذي يثبت مرة أخرى بأنه لا دين أو وطن له ..سفرا خالدا في تاريخ امتنا المجيدة.

إننا في هيئة عشائرالعراق ندين وبشدة التفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفا عاصمة العروبة دمشق الحبيبة هذا اليوم وان الدماء الزكية الطاهرة التي نزفت على هذه الأرض الطاهرة لن تذهب سدى وستزيد من تلاحم وصلابة الشعب العربي السوري وقيادته المناضلة وإننا إذ نعزي أنفسنا أولاً نتقدم إلى أسر الشهداء بالتعازي الحارة والى الجرحى بالشفاء العاجل  بأذن الله .

لينصر الله سوريا وقيادتها , والله اكبر.. وعاشت امتنالعربية. .

 

المكتب السياسي

هيئة عشائر العراق

10 أيــــــار 2012

 



المكتب الإعلامي لهيئة عشائر العراق
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22906837
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM