السجينات العراقيات يقبعن في زنازين مرعبة هيومن رايتس ووتش: مزاعم التعذيب بحق السجينات في العراق تؤكد الحاجة الملحة لإصلاح جذري لمنظومة العدالة الجنائية في البلاد      العراق القادم تصنعه إرادة المقاطعين ..المقاطعة كانت ضرورية من أجل أن يعرف سياسيو الصدفة العراقيون حجمهم الحقيقي.      سقوط ظاهرة التسقيط في العراق ..خليط من الجهل بالأشخاص والمعلومات المظللة وسهولة التداول تشكل تحديا للنخبة السياسية في العراق.      الانتخابات العراقية.. الخيار بين العلمانيين والإسلاميين أعمى ..قسم موال للأحزاب الشيعية الإسلامية مخدوعا لأسباب آيديولوجية أو مذهبية وقسم يكرهها لأنها لم تقدم له خدمة ولكنه مع هذا يذهب لانتخابها خشية أن يكون البديل من السنة أو العلمانيين!      الصدر يقطع مع السائد: سنبني أسس العدل لا القصور .. زعيم التيار الصدري ينتقد المنطقة الخضراء مقر الحكومة المزمع تشكيلها ويشدد على ضرورة توفير الرفاهية والأمان والقطع مع الفساد والتحزب.      الحكيم يدعو لتحالف كبير يشكل الحكومة دون تدخل خارجي .. طهران تٌهدّئ مع الصدر: علاقاتنا تاريخية ومتجذرة      الحرس الثوري الإيراني يسخر من بومبيو ... قائد إيراني يقول إن شعب بلاده سيرد على موقف واشنطن بتوجيه "لكمة قوية إلى فم وزير الخارجية الأميركي" وموغيريني تؤكد أن لا حل بديل عن الاتفاق النووي.      خلفيات الشروط الأميركية الـ12 المطلوبة من إيران      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 21 مايو 2018      يندم العراقيون متأخرين .. اياد فتيح الراوي كان قائدا عسكريا في لحظة عصيبة من تاريخ العراق. حوكم على جريمة هي بمثابة وسام على صدر كل عراقي.      نتيجة الانتخابات.. جناح عراقي وآخر إيراني! سائرون إذا ما توافقت مع الكتلة الإيرانية الفتح المبين والقانون ستخذل الجمهور الذي انتخبها لأن مواجهة التدخل الأجنبي والغالب منه إيراني واحترام القرار العراقي أحد أبرز ما جذبت به هذه الكتلة الناخبين.      في انتظار زعيم العراق الجديد !!!      مجلس الحكم الانتقالي.. بداية الحكم الطائفي في العراق ..      نوري المالكي.. نهاية الظاهرة الفاسدة وانتظار الدور في المحاكمة ..      توافد المزيد من قوات سرايا السلام إلى النجف بكامل تسليحها ومعداتها ..  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بيان المكتب السياسي لهيئة عشائر العراق بإدانة التفجيرات الإرهابية التي طالت منطقة القزاز في دمشق العروبة .




بسم الله الرحمن الرحيم

(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (  169 - آل عمران - صدق الله العظيم

أن مايتعرض له الشعب العربي السوري وقيادته تأتي ضمن سلسلة المؤامرة الأمريكية الصهيونية لتفتيت الوطن العربي وللأسف أنها تُنفذ بأيادي عربية عميلة من خلال الأمانة العامة للجامعة العربية و مشايخ الخليج العربي في قطر والسعودية الذين ارتضوا لأنفسهم الارتماء بأحضان الامبريالية الأمريكية والصهيونية  وبفتاوى من يدعون أنهم ( علماء الدين ) الذين يصدرون فتاوى الفتنة والقتل .

 إن هذا الفعل الإجرامي ضد حاضنة القومية العربية وقلعة مقاومتها وصمودها وممانعتها سوريا الإباء والتاريخ العربي المشرق هو دليل على انتصار المشروع القومي العربي الذي يسطر أبناء هذا الشعب الصامد ملاحمه بدمائهم الطاهرة التي استهدفها الإرهاب الدولي المنظم الذي يثبت مرة أخرى بأنه لا دين أو وطن له ..سفرا خالدا في تاريخ امتنا المجيدة.

إننا في هيئة عشائرالعراق ندين وبشدة التفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفا عاصمة العروبة دمشق الحبيبة هذا اليوم وان الدماء الزكية الطاهرة التي نزفت على هذه الأرض الطاهرة لن تذهب سدى وستزيد من تلاحم وصلابة الشعب العربي السوري وقيادته المناضلة وإننا إذ نعزي أنفسنا أولاً نتقدم إلى أسر الشهداء بالتعازي الحارة والى الجرحى بالشفاء العاجل  بأذن الله .

لينصر الله سوريا وقيادتها , والله اكبر.. وعاشت امتنالعربية. .

 

المكتب السياسي

هيئة عشائر العراق

10 أيــــــار 2012

 



المكتب الإعلامي لهيئة عشائر العراق
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22299146
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM