طلاسم دول الجماعات الارهابية في المنطقة .. الشرق الأوسط صار قسمة لقوى ما قبل الدولة، بين قوى عشائرية وتنظيمات ميليشاوية.      ايران نحو الهيمنة التامة على كل مفاصل الحكم في العراق      الفساد.. نوري المالكي وعلي العلاق نموذجاً      إيران المفيدة في أزمتها ا.. لعراق ليس ساحة لتصفية الحسابات مع إيران. هو ساحة للتسويات.      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      عسكرة المدن.. ظاهرة تؤرق حياة العراقيين      #أطفال_العراق في يومهم العالمي يعانون من العنف والفقر      في يوم بغداد.. ماذا حل بعاصمة الرشيد؟      حرب أوروبية ناعمة على العراق .. أين الإنسانية في أن تضحي دول أوروبية بالشعب العراقي من أجل انقاذ النظام الإيراني.      كأنّما بأمر إيرانيّ: لا حكومات في المشرق إلاّ إذا…      الحكومة العراقية وأوهام الإصلاح      أخيراً رئيسنا عراقي ..السياسة الأبوية القائمة على الوسطية والانفتاح هي ما يحتاجه العرقيون اليوم من رئيسهم. لعل برهم صالح هو الرجل المناسب.      الكردي؛ اما ان يموت سريعا او يعاني من سكراته! من سوء حظ الاكراد انهم عاشوا المرحلتين من الحكم العروبي الشوفيني والحكم الشيعي الطائفي.      المصاعب الاقتصادية تعصف بالتعليم المدرسي في العراق ..حوالي 90 في المئة من الأطفال العراقيين لا يستطيعون الوصول إلى التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة.      دكة العشائر تنضم لقائمة الإرهاب في العراق ..ضعف القوات الأمنية يعني أيضا ان الشرطة لا تتدخل في التهديدات والاشتباكات القائمة على الثأر بين العشائر.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنجح الحكومة العراقية المقبلة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بيان المكتب السياسي لهيئة عشائر العراق بإدانة التفجيرات الإرهابية التي طالت منطقة القزاز في دمشق العروبة .




بسم الله الرحمن الرحيم

(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (  169 - آل عمران - صدق الله العظيم

أن مايتعرض له الشعب العربي السوري وقيادته تأتي ضمن سلسلة المؤامرة الأمريكية الصهيونية لتفتيت الوطن العربي وللأسف أنها تُنفذ بأيادي عربية عميلة من خلال الأمانة العامة للجامعة العربية و مشايخ الخليج العربي في قطر والسعودية الذين ارتضوا لأنفسهم الارتماء بأحضان الامبريالية الأمريكية والصهيونية  وبفتاوى من يدعون أنهم ( علماء الدين ) الذين يصدرون فتاوى الفتنة والقتل .

 إن هذا الفعل الإجرامي ضد حاضنة القومية العربية وقلعة مقاومتها وصمودها وممانعتها سوريا الإباء والتاريخ العربي المشرق هو دليل على انتصار المشروع القومي العربي الذي يسطر أبناء هذا الشعب الصامد ملاحمه بدمائهم الطاهرة التي استهدفها الإرهاب الدولي المنظم الذي يثبت مرة أخرى بأنه لا دين أو وطن له ..سفرا خالدا في تاريخ امتنا المجيدة.

إننا في هيئة عشائرالعراق ندين وبشدة التفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفا عاصمة العروبة دمشق الحبيبة هذا اليوم وان الدماء الزكية الطاهرة التي نزفت على هذه الأرض الطاهرة لن تذهب سدى وستزيد من تلاحم وصلابة الشعب العربي السوري وقيادته المناضلة وإننا إذ نعزي أنفسنا أولاً نتقدم إلى أسر الشهداء بالتعازي الحارة والى الجرحى بالشفاء العاجل  بأذن الله .

لينصر الله سوريا وقيادتها , والله اكبر.. وعاشت امتنالعربية. .

 

المكتب السياسي

هيئة عشائر العراق

10 أيــــــار 2012

 



المكتب الإعلامي لهيئة عشائر العراق
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23248636
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM