إبراهيم الجعفري.. طردك من وزارة الخارجية هو الحل الوحيد لتطهيرك من عمالتك لإيران!      دعوة لتدويل الصراع مع إيران .. صبر عربي أكثر معناه تمدد إيراني أكبر.      فاقد الموسوي.. احتجاج أم طقوسية مستحدثة؟ ظاهرة جديدة داخل أسوار المجالس الحسينية تتمدد في المجتمع ورغم الانتقادات التي جوبهت بها بحدتها وقسوتها غير أنها أخذت حيّزها الزماني الاجتماعي وما برحت تتسع لتضيف لأنصارها جمهوراً جديداً.      إيران.. جمهورية المزابل والفتن.. أينما حل الملالي.. حل الخراب      إيران.. جمهورية المزابل والطائفية والفتن      بمساعدة وبدعم من إيران ... بغداد تريد الخلاص من بارزاني      حسين المؤيد: تحفّظ العراق الطائفي المرتبط بإيران على بيان الجامعة العربية لا يمثلنا كعراقيين      الفصائل الكردية تجتمع لتوحيد مواقفها قبل الحوار مع بغداد      الميليشيات تسرق حديد وحطام المباني المدمرة في الموصل      إدانة «حزب الله» تربك بيروت .. جهود فرنسية وعربية لاحتواء التصعيد.. أبو الغيط: القرار العربي لا يستهدف لبنان ..نتائج اجتماع وزراء الخارجية ظللت جولته      ملخص لأهم الأحداث الأمنية والسياسية وأبرزها التي جرت في العراق حتى مساء الثلاثاء 21 نوفمبر 2017      الحريري يؤسس من القاهرة لعودة صلبة إلى لبنان . رئيس الوزراء اللبناني المستقيل يلتقي بالرئيس المصري لبحث آخر تطورات الملف اللبناني قبل يوم من عودته لبيروت.      روحاني يتودد لماكرون لتخفيف الضغط الفرنسي على إيران .. الرئيس الإيراني يؤكد لنظيره الفرنسي أن باريس يمكن أن تلعب دورا بناء في الشرق الأوسط بإتباع نهج عقلاني.      الكونغرس الامريكي ذو الاغلبية الجمهورية يرفع الغطاء عن حيدر العبادي ( يعني صار مكشف)!      أين المقاومة العراقية للاحتلال الإيراني  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستقوم حرب بين حكومة بغداد والاقليم ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بيان المكتب السياسي لهيئة عشائر العراق بإدانة التفجيرات الإرهابية التي طالت منطقة القزاز في دمشق العروبة .




بسم الله الرحمن الرحيم

(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (  169 - آل عمران - صدق الله العظيم

أن مايتعرض له الشعب العربي السوري وقيادته تأتي ضمن سلسلة المؤامرة الأمريكية الصهيونية لتفتيت الوطن العربي وللأسف أنها تُنفذ بأيادي عربية عميلة من خلال الأمانة العامة للجامعة العربية و مشايخ الخليج العربي في قطر والسعودية الذين ارتضوا لأنفسهم الارتماء بأحضان الامبريالية الأمريكية والصهيونية  وبفتاوى من يدعون أنهم ( علماء الدين ) الذين يصدرون فتاوى الفتنة والقتل .

 إن هذا الفعل الإجرامي ضد حاضنة القومية العربية وقلعة مقاومتها وصمودها وممانعتها سوريا الإباء والتاريخ العربي المشرق هو دليل على انتصار المشروع القومي العربي الذي يسطر أبناء هذا الشعب الصامد ملاحمه بدمائهم الطاهرة التي استهدفها الإرهاب الدولي المنظم الذي يثبت مرة أخرى بأنه لا دين أو وطن له ..سفرا خالدا في تاريخ امتنا المجيدة.

إننا في هيئة عشائرالعراق ندين وبشدة التفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفا عاصمة العروبة دمشق الحبيبة هذا اليوم وان الدماء الزكية الطاهرة التي نزفت على هذه الأرض الطاهرة لن تذهب سدى وستزيد من تلاحم وصلابة الشعب العربي السوري وقيادته المناضلة وإننا إذ نعزي أنفسنا أولاً نتقدم إلى أسر الشهداء بالتعازي الحارة والى الجرحى بالشفاء العاجل  بأذن الله .

لينصر الله سوريا وقيادتها , والله اكبر.. وعاشت امتنالعربية. .

 

المكتب السياسي

هيئة عشائر العراق

10 أيــــــار 2012

 



المكتب الإعلامي لهيئة عشائر العراق
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21467976
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM