خروج إيران من العراق لا يكفي إيران وعملاؤها هما الشيء نفسه. ما الفائدة أن تنسحب إيران ويبقى العملاء.      وبَطُل السِّحر «المقدس»! ماذا عن الهالكين في قيظ البصرة اللاهب، أتراهم يعودون خانعين للسحر المقدس، بتقبل الوهم الطائفي      والمتذمرون والمتذمرات! التذمر ليس صفة محمودة في الإنسان ولا تعبر عن ثقته بنفسه، وهذا لا يعني قبول الأمور على عواهنها، لكن لا يمكن تغيير الطقس كي تعبر عن تذمرك منه.      الألقاب وطبقة الفاسدين! يتبارى العراقيون على حمل ألقاب رثة ومفتعلة لا تعني أي شيء إلا الإحساس بالنقص.      انهيار الخدمات الصحية يفاقم معاناة الموصليين ..بعد عام على تحرير الموصل من قبضة تنظيم الدولة الإسلامية، المدينة لاتزال تعاني من سوء الخدمات الصحية حيث ينتشر الحطام في محيط المستشفيات وغياب الرعايا والمتابعة الصحية الأساسية.      سنوات من الحرمان أنتجت غضبا شعبيا عفويا في العراق ..مع انتهاء الحرب ضد داعش، عادت إخفاقات الطبقات السياسية العراقية في جميع جوانب الحكم والإدارة الاقتصادية بقوة إلى الواجهة.      احتجاجات الجنوب تزيد الضغوط على العبادي .. السياسيون يكافحون لتشكيل حكومة ائتلافية وقد يكون الزعيم الشيعي مقتدى الصدر الذي فاز تكتله السياسي بأغلبية في الانتخابات، في وضع أقوى الآن للتأثير على اختيار رئيس الوزراء.      ناقوس خطر يدق: السليمانية: آلاف الأطنان من النفايات تلقى في مياه الشرب      سياج أمني (3D): إجراءات تقليدية.. لحماية الحدود العراقية      #الخميني_يحترق_بالبصرة.. هل بدأ انحسار النفوذ الإيراني؟      العراق.. إيران تسعى لترسيخ الواقع الطائفي في التحالفات السياسية      عناصر الحرس الثوري تضرب المتظاهرين وتختطف حقول النفط      أزمة العراق ليست كهرباء أو ماء      ملخص لأهم وأبرز الأحداث التي جرت يوم الأربعاء 18 يوليو 2018      الصراع من غير أفق في بلد العجائب .. ألا يحق لسكان البصرة أن يقارنوا بين أحوالهم وأحوال أشقائهم في الكويت؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بيان هيئة عشائر العراق بمناسبة الذكرى التاسعة لاحتلال العراق : ندعو ابناء شعبنا العراقي لرص الصفوف والوحدة فالوطن يحتاج منا جميعا ان نبذل الغالي والنفيس من اجل تطهيره من نجس المحتل واعوانه ليعود كما كان مشرقا ولا تغيب شمسه ابدا ولنعيش في ظله بكرامة وحرية




 

بسم الله الرحمن الرحيم

يا ابناء شعبنا العراقي المجاهد

يا ابناء قبائل وعشائر العراق الاباة

تمر علينا اليوم 4 نيسان 2012 الذكرى التاسعة لاحتلال العراق من قبل التحالف الامريكي -الصهيوني - الاطلسي , هذا الاحتلال الذي ابتدا باكذوبة اسلحة الدمار الشامل وعلاقة العراق مع تنظيم القاعدة تبين لاحقا للجميع بان هدفه الحقيقي هو لتدمير العراق وتقسيمه الى كيانات واقاليم ضعيفة وعلى اسس طائفية وقومية واثنية خدمة للكيان الصهيوني الغاصب لارض فلسطين العربية .

يا ابناء شعبنا الكريم

بالرغم من الانسحاب الشكلي للقوات الغازية من العراق الا ان مخلفات الاحتلال ما زالت باقية فيه متمثلة بالعملاء والجواسيس واللصوص والقتلة الذين يعيثون في ارض العراق الطاهرة فسادا ونشر ظواهر اجتماعية من انحلال اخلاقي واجتماعي غريبة على المجتمع العراقي لم يالفها شعبنا المحافظ سابقا فضلا عن تنصيبهم ثلة من الجهلة واللصوص لتنفيذ لمشاريع الاحتلال والتي لم يتم تنفيذها بسب هروب المحتلين من جراء ضربات المقاومة العراقية الباسلة وابناء شعبنا العراقي المجاهد .

نحن ايها الاخوة اليوم في امس الحاجة لنقف وقفة رجل واحد بوجه هذه الزمرة الطاغية الغريبة الطارئة على عراقنا العزيز لتخليصه من الذل والهوان والحرمان الذي عانى منه خلال السنوات التسع الماضية وارجاع العراق الى مكانته التي يستحقها وهويته العربية والاسلامية   ليكون راس حربة مع اشقاءه العرب لتحرير فلسطين العربية والاقصى المبارك والجولان المحتل وجميع الاراضي العربية المحتلة من براثين القوى الاستعمارية .. ندعو ابناء شعبنا العراقي لرص الصفوف والوحدة فالوطن يحتاج منا جميعا ان نبذل الغالي والنفيس من اجل تطهيره من نجس المحتل واعوانه ليعود كما كان مشرقا ولا تغيب شمسه ابدا ولنعيش في ظله بكرامة وحرية وشموخ .

عاش العراق العظيم واحدا موحدا .. عاش شعبنا العراقي بكل مكوناته  .

المجد والخلود لشهداء العراق والامة العربية الابرار .

الامين العام لهيئة عشائر العراق

بركات برغش الفارس



المكتب الاعلامي
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22560172
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM