طلاسم دول الجماعات الارهابية في المنطقة .. الشرق الأوسط صار قسمة لقوى ما قبل الدولة، بين قوى عشائرية وتنظيمات ميليشاوية.      ايران نحو الهيمنة التامة على كل مفاصل الحكم في العراق      الفساد.. نوري المالكي وعلي العلاق نموذجاً      إيران المفيدة في أزمتها ا.. لعراق ليس ساحة لتصفية الحسابات مع إيران. هو ساحة للتسويات.      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      عسكرة المدن.. ظاهرة تؤرق حياة العراقيين      #أطفال_العراق في يومهم العالمي يعانون من العنف والفقر      في يوم بغداد.. ماذا حل بعاصمة الرشيد؟      حرب أوروبية ناعمة على العراق .. أين الإنسانية في أن تضحي دول أوروبية بالشعب العراقي من أجل انقاذ النظام الإيراني.      كأنّما بأمر إيرانيّ: لا حكومات في المشرق إلاّ إذا…      الحكومة العراقية وأوهام الإصلاح      أخيراً رئيسنا عراقي ..السياسة الأبوية القائمة على الوسطية والانفتاح هي ما يحتاجه العرقيون اليوم من رئيسهم. لعل برهم صالح هو الرجل المناسب.      الكردي؛ اما ان يموت سريعا او يعاني من سكراته! من سوء حظ الاكراد انهم عاشوا المرحلتين من الحكم العروبي الشوفيني والحكم الشيعي الطائفي.      المصاعب الاقتصادية تعصف بالتعليم المدرسي في العراق ..حوالي 90 في المئة من الأطفال العراقيين لا يستطيعون الوصول إلى التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة.      دكة العشائر تنضم لقائمة الإرهاب في العراق ..ضعف القوات الأمنية يعني أيضا ان الشرطة لا تتدخل في التهديدات والاشتباكات القائمة على الثأر بين العشائر.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنجح الحكومة العراقية المقبلة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الأمين العام لهيئة عشائر العراق يهنئ الشعب العراقي بمناسبة عيد الأضحى المبارك




بسم الله الرحمن الرحيم 

باسمي وباسم إخواني في هيئة عشائر العراق نتقدم إلى أبناء شعبنا العراقي المجاهد وأبناء الأمة العربية والإسلامية بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك داعين الله عز وجل أن يمن على بلدنا المحتل العراق الأسير بالاستقلال والسيادة التامة والتحرير من براثين الاحتلال الأمريكي الغاشم وعملائه الذين دنسوا تراب وطننا الطاهر .

ندعو أبناء شعبنا العراقي إلى رص الصفوف والوقوف بوجه مؤامرات الأعداء الحاقدين من المحتلين وعملائه من مشاريع التقسيم والفيدرالية والتي تستهدف وحدة العراق أرضا وشعبا ...ونعاهد أبناء شعبنا العراقي العظيم بأننا سنبقى متمسكين بثوابتنا الوطنية واقفين بكل قوة مع كل الشرفاء والوطنيين بوجه المؤامرات الخبيثة التي تحاك ضد العراق وشعبه الابي حتى تحرير بلدنا وشعبنا من نير المحتلين وعملائه الأقزام .

 عاش العراق العظيم ومقاومته الباسلة ...

المجد والخلود لشهداءنا الأبرار...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

بركات برغش الفارس

الأمين العام لهيئة عشائر العراق

 



المكتب الإعلامي
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23248755
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM