خروج إيران من العراق لا يكفي إيران وعملاؤها هما الشيء نفسه. ما الفائدة أن تنسحب إيران ويبقى العملاء.      وبَطُل السِّحر «المقدس»! ماذا عن الهالكين في قيظ البصرة اللاهب، أتراهم يعودون خانعين للسحر المقدس، بتقبل الوهم الطائفي      والمتذمرون والمتذمرات! التذمر ليس صفة محمودة في الإنسان ولا تعبر عن ثقته بنفسه، وهذا لا يعني قبول الأمور على عواهنها، لكن لا يمكن تغيير الطقس كي تعبر عن تذمرك منه.      الألقاب وطبقة الفاسدين! يتبارى العراقيون على حمل ألقاب رثة ومفتعلة لا تعني أي شيء إلا الإحساس بالنقص.      انهيار الخدمات الصحية يفاقم معاناة الموصليين ..بعد عام على تحرير الموصل من قبضة تنظيم الدولة الإسلامية، المدينة لاتزال تعاني من سوء الخدمات الصحية حيث ينتشر الحطام في محيط المستشفيات وغياب الرعايا والمتابعة الصحية الأساسية.      سنوات من الحرمان أنتجت غضبا شعبيا عفويا في العراق ..مع انتهاء الحرب ضد داعش، عادت إخفاقات الطبقات السياسية العراقية في جميع جوانب الحكم والإدارة الاقتصادية بقوة إلى الواجهة.      احتجاجات الجنوب تزيد الضغوط على العبادي .. السياسيون يكافحون لتشكيل حكومة ائتلافية وقد يكون الزعيم الشيعي مقتدى الصدر الذي فاز تكتله السياسي بأغلبية في الانتخابات، في وضع أقوى الآن للتأثير على اختيار رئيس الوزراء.      ناقوس خطر يدق: السليمانية: آلاف الأطنان من النفايات تلقى في مياه الشرب      سياج أمني (3D): إجراءات تقليدية.. لحماية الحدود العراقية      #الخميني_يحترق_بالبصرة.. هل بدأ انحسار النفوذ الإيراني؟      العراق.. إيران تسعى لترسيخ الواقع الطائفي في التحالفات السياسية      عناصر الحرس الثوري تضرب المتظاهرين وتختطف حقول النفط      أزمة العراق ليست كهرباء أو ماء      ملخص لأهم وأبرز الأحداث التي جرت يوم الأربعاء 18 يوليو 2018      الصراع من غير أفق في بلد العجائب .. ألا يحق لسكان البصرة أن يقارنوا بين أحوالهم وأحوال أشقائهم في الكويت؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بيان صادر من المكتب السياسي لهيئة عشائر العراق : ندين هذه الدعوة المشبوهة التي أقدم عليها نفر من الخونة والمتخاذلين بإعلان ما أسموه (( إقليم صلاح الدين )) ونحذرهم من التمادي في تنفيذ هذه المؤامرة الخبيثة التي تستهدف تمزيق وحدة العراق




بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

يا أبناء شعبنا العراقي المجاهد

 

خلال الأيام الماضية خرج علينا ثلة من العملاء ممن تنكروا لقيم الرجولة والشرف والثوابت الوطنية وتضحيات أبناء شعبنا العراقي المجاهد في مقارعة العدو الأميركي الغازي لأرض العراق الطاهرة وممن يدعون بأنهم أعضاء في ما يسمى ((بمجلس محافظة صلاح الدين)) دعوا إلى إقامة إقليم في محافظة صلاح الدين تنفيذا لهدف الاحتلال الأمريكي وسعيه في تجزئة العراق وتحويله إلى كانتونات متناحرة من غير اعتبار للثوابت الوطنية وحقوق شعبنا العراقي المجاهد .

إن توقيت هذه الدعوة المشبوهة من قبل هؤلاء العملاء بعد إعلان اوباما رئيس دولة الاحتلال  سحب القوات الأميركية الغازية من العراق نهاية هذا العام لهو دليلا جديدا على فشل العملية السياسية ومشروع الاحتلال الأمريكي هذا المشروع الخبيث الذي تقف وراءه دوائر أمريكية وإسرائيلية هدفها إضعاف العراق وتقسيمه وتفتيت مقومات وجوده . ونحن على يقين بأن هؤلاء الساعين لتطبيق الفدرالية والأقاليم ممن باعوا ذممهم وضمائرهم للشيطان مقابل أثمان بخسة سيفشلون كما فشلت محاولتهم في إقليم البصرة وإن السعي لها ما هو إلا خيانة وعارا يتحملهما هؤلاء وستحل عليه نقمة العراقيين والتاريخ  وليقينهم أن تقسيم العراق  بالنسبة للشعب العراقي خط احمر .

نحن في هيئة عشائر العراق ندين هذه الدعوة المشبوهة التي أقدم عليها نفر من الخونة والمتخاذلين بإعلان ما أسموه (( إقليم صلاح الدين )) ونحذرهم من التمادي في تنفيذ هذه المؤامرة الخبيثة التي تستهدف تمزيق وحدة العراق ، وكلنا ثقة بأن جماهيرنا ستسقطها والى الأبد وان الحل إنما يكون بتوحيد صفوف أبناء شعبنا العراقي المجاهد ومقاومة هذه المشاريع بكل قوة ووأدها في مهدها.

عاش العراق واحدا موحدا من زاخو إلى الفاو..

عاش شعبنا العراقي الصابر المجاهد .. وعاشت المقاومة العراقية الباسلة ..

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار...

 

 

 

المكتب السياسي لهيئة عشائر العراق

1 تشرين الثاني 2011

 



المكتب الاعلامي
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22560182
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM