السجينات العراقيات يقبعن في زنازين مرعبة هيومن رايتس ووتش: مزاعم التعذيب بحق السجينات في العراق تؤكد الحاجة الملحة لإصلاح جذري لمنظومة العدالة الجنائية في البلاد      العراق القادم تصنعه إرادة المقاطعين ..المقاطعة كانت ضرورية من أجل أن يعرف سياسيو الصدفة العراقيون حجمهم الحقيقي.      سقوط ظاهرة التسقيط في العراق ..خليط من الجهل بالأشخاص والمعلومات المظللة وسهولة التداول تشكل تحديا للنخبة السياسية في العراق.      الانتخابات العراقية.. الخيار بين العلمانيين والإسلاميين أعمى ..قسم موال للأحزاب الشيعية الإسلامية مخدوعا لأسباب آيديولوجية أو مذهبية وقسم يكرهها لأنها لم تقدم له خدمة ولكنه مع هذا يذهب لانتخابها خشية أن يكون البديل من السنة أو العلمانيين!      الصدر يقطع مع السائد: سنبني أسس العدل لا القصور .. زعيم التيار الصدري ينتقد المنطقة الخضراء مقر الحكومة المزمع تشكيلها ويشدد على ضرورة توفير الرفاهية والأمان والقطع مع الفساد والتحزب.      الحكيم يدعو لتحالف كبير يشكل الحكومة دون تدخل خارجي .. طهران تٌهدّئ مع الصدر: علاقاتنا تاريخية ومتجذرة      الحرس الثوري الإيراني يسخر من بومبيو ... قائد إيراني يقول إن شعب بلاده سيرد على موقف واشنطن بتوجيه "لكمة قوية إلى فم وزير الخارجية الأميركي" وموغيريني تؤكد أن لا حل بديل عن الاتفاق النووي.      خلفيات الشروط الأميركية الـ12 المطلوبة من إيران      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الاثنين 21 مايو 2018      يندم العراقيون متأخرين .. اياد فتيح الراوي كان قائدا عسكريا في لحظة عصيبة من تاريخ العراق. حوكم على جريمة هي بمثابة وسام على صدر كل عراقي.      نتيجة الانتخابات.. جناح عراقي وآخر إيراني! سائرون إذا ما توافقت مع الكتلة الإيرانية الفتح المبين والقانون ستخذل الجمهور الذي انتخبها لأن مواجهة التدخل الأجنبي والغالب منه إيراني واحترام القرار العراقي أحد أبرز ما جذبت به هذه الكتلة الناخبين.      في انتظار زعيم العراق الجديد !!!      مجلس الحكم الانتقالي.. بداية الحكم الطائفي في العراق ..      نوري المالكي.. نهاية الظاهرة الفاسدة وانتظار الدور في المحاكمة ..      توافد المزيد من قوات سرايا السلام إلى النجف بكامل تسليحها ومعداتها ..  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بيان صادر من المكتب السياسي لهيئة عشائر العراق : ندين هذه الدعوة المشبوهة التي أقدم عليها نفر من الخونة والمتخاذلين بإعلان ما أسموه (( إقليم صلاح الدين )) ونحذرهم من التمادي في تنفيذ هذه المؤامرة الخبيثة التي تستهدف تمزيق وحدة العراق




بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

يا أبناء شعبنا العراقي المجاهد

 

خلال الأيام الماضية خرج علينا ثلة من العملاء ممن تنكروا لقيم الرجولة والشرف والثوابت الوطنية وتضحيات أبناء شعبنا العراقي المجاهد في مقارعة العدو الأميركي الغازي لأرض العراق الطاهرة وممن يدعون بأنهم أعضاء في ما يسمى ((بمجلس محافظة صلاح الدين)) دعوا إلى إقامة إقليم في محافظة صلاح الدين تنفيذا لهدف الاحتلال الأمريكي وسعيه في تجزئة العراق وتحويله إلى كانتونات متناحرة من غير اعتبار للثوابت الوطنية وحقوق شعبنا العراقي المجاهد .

إن توقيت هذه الدعوة المشبوهة من قبل هؤلاء العملاء بعد إعلان اوباما رئيس دولة الاحتلال  سحب القوات الأميركية الغازية من العراق نهاية هذا العام لهو دليلا جديدا على فشل العملية السياسية ومشروع الاحتلال الأمريكي هذا المشروع الخبيث الذي تقف وراءه دوائر أمريكية وإسرائيلية هدفها إضعاف العراق وتقسيمه وتفتيت مقومات وجوده . ونحن على يقين بأن هؤلاء الساعين لتطبيق الفدرالية والأقاليم ممن باعوا ذممهم وضمائرهم للشيطان مقابل أثمان بخسة سيفشلون كما فشلت محاولتهم في إقليم البصرة وإن السعي لها ما هو إلا خيانة وعارا يتحملهما هؤلاء وستحل عليه نقمة العراقيين والتاريخ  وليقينهم أن تقسيم العراق  بالنسبة للشعب العراقي خط احمر .

نحن في هيئة عشائر العراق ندين هذه الدعوة المشبوهة التي أقدم عليها نفر من الخونة والمتخاذلين بإعلان ما أسموه (( إقليم صلاح الدين )) ونحذرهم من التمادي في تنفيذ هذه المؤامرة الخبيثة التي تستهدف تمزيق وحدة العراق ، وكلنا ثقة بأن جماهيرنا ستسقطها والى الأبد وان الحل إنما يكون بتوحيد صفوف أبناء شعبنا العراقي المجاهد ومقاومة هذه المشاريع بكل قوة ووأدها في مهدها.

عاش العراق واحدا موحدا من زاخو إلى الفاو..

عاش شعبنا العراقي الصابر المجاهد .. وعاشت المقاومة العراقية الباسلة ..

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار...

 

 

 

المكتب السياسي لهيئة عشائر العراق

1 تشرين الثاني 2011

 



المكتب الاعلامي
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22299144
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM