طلاسم دول الجماعات الارهابية في المنطقة .. الشرق الأوسط صار قسمة لقوى ما قبل الدولة، بين قوى عشائرية وتنظيمات ميليشاوية.      ايران نحو الهيمنة التامة على كل مفاصل الحكم في العراق      الفساد.. نوري المالكي وعلي العلاق نموذجاً      إيران المفيدة في أزمتها ا.. لعراق ليس ساحة لتصفية الحسابات مع إيران. هو ساحة للتسويات.      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      عسكرة المدن.. ظاهرة تؤرق حياة العراقيين      #أطفال_العراق في يومهم العالمي يعانون من العنف والفقر      في يوم بغداد.. ماذا حل بعاصمة الرشيد؟      حرب أوروبية ناعمة على العراق .. أين الإنسانية في أن تضحي دول أوروبية بالشعب العراقي من أجل انقاذ النظام الإيراني.      كأنّما بأمر إيرانيّ: لا حكومات في المشرق إلاّ إذا…      الحكومة العراقية وأوهام الإصلاح      أخيراً رئيسنا عراقي ..السياسة الأبوية القائمة على الوسطية والانفتاح هي ما يحتاجه العرقيون اليوم من رئيسهم. لعل برهم صالح هو الرجل المناسب.      الكردي؛ اما ان يموت سريعا او يعاني من سكراته! من سوء حظ الاكراد انهم عاشوا المرحلتين من الحكم العروبي الشوفيني والحكم الشيعي الطائفي.      المصاعب الاقتصادية تعصف بالتعليم المدرسي في العراق ..حوالي 90 في المئة من الأطفال العراقيين لا يستطيعون الوصول إلى التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة.      دكة العشائر تنضم لقائمة الإرهاب في العراق ..ضعف القوات الأمنية يعني أيضا ان الشرطة لا تتدخل في التهديدات والاشتباكات القائمة على الثأر بين العشائر.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنجح الحكومة العراقية المقبلة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بيان صادر من المكتب السياسي لهيئة عشائر العراق : ندين هذه الدعوة المشبوهة التي أقدم عليها نفر من الخونة والمتخاذلين بإعلان ما أسموه (( إقليم صلاح الدين )) ونحذرهم من التمادي في تنفيذ هذه المؤامرة الخبيثة التي تستهدف تمزيق وحدة العراق




بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

يا أبناء شعبنا العراقي المجاهد

 

خلال الأيام الماضية خرج علينا ثلة من العملاء ممن تنكروا لقيم الرجولة والشرف والثوابت الوطنية وتضحيات أبناء شعبنا العراقي المجاهد في مقارعة العدو الأميركي الغازي لأرض العراق الطاهرة وممن يدعون بأنهم أعضاء في ما يسمى ((بمجلس محافظة صلاح الدين)) دعوا إلى إقامة إقليم في محافظة صلاح الدين تنفيذا لهدف الاحتلال الأمريكي وسعيه في تجزئة العراق وتحويله إلى كانتونات متناحرة من غير اعتبار للثوابت الوطنية وحقوق شعبنا العراقي المجاهد .

إن توقيت هذه الدعوة المشبوهة من قبل هؤلاء العملاء بعد إعلان اوباما رئيس دولة الاحتلال  سحب القوات الأميركية الغازية من العراق نهاية هذا العام لهو دليلا جديدا على فشل العملية السياسية ومشروع الاحتلال الأمريكي هذا المشروع الخبيث الذي تقف وراءه دوائر أمريكية وإسرائيلية هدفها إضعاف العراق وتقسيمه وتفتيت مقومات وجوده . ونحن على يقين بأن هؤلاء الساعين لتطبيق الفدرالية والأقاليم ممن باعوا ذممهم وضمائرهم للشيطان مقابل أثمان بخسة سيفشلون كما فشلت محاولتهم في إقليم البصرة وإن السعي لها ما هو إلا خيانة وعارا يتحملهما هؤلاء وستحل عليه نقمة العراقيين والتاريخ  وليقينهم أن تقسيم العراق  بالنسبة للشعب العراقي خط احمر .

نحن في هيئة عشائر العراق ندين هذه الدعوة المشبوهة التي أقدم عليها نفر من الخونة والمتخاذلين بإعلان ما أسموه (( إقليم صلاح الدين )) ونحذرهم من التمادي في تنفيذ هذه المؤامرة الخبيثة التي تستهدف تمزيق وحدة العراق ، وكلنا ثقة بأن جماهيرنا ستسقطها والى الأبد وان الحل إنما يكون بتوحيد صفوف أبناء شعبنا العراقي المجاهد ومقاومة هذه المشاريع بكل قوة ووأدها في مهدها.

عاش العراق واحدا موحدا من زاخو إلى الفاو..

عاش شعبنا العراقي الصابر المجاهد .. وعاشت المقاومة العراقية الباسلة ..

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار...

 

 

 

المكتب السياسي لهيئة عشائر العراق

1 تشرين الثاني 2011

 



المكتب الاعلامي
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 23248695
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM