لعنة الطبقة الحاكمة .. لعنة الطبقة الحاكمة تبرز في لبنان أكثر من سواه من الدول العربية. لكن العراق وتونس في منافسة للحاق بلبنان.      سليماني يتقدم في العراق .. هناك من لا يزال يميل الى إنه لا يمكن لطهران أن تستفرد باختيار الرئاسات العراقية الثلاث و"تأخذ الجمل العراقي بما حمل"!      مرحلة ما بعد العبادي.. فرصة تاريخية اتيحت للعبادي، لكنه - وهو الأدرى بإمكاناته - اختار ان يضيعها بالوعود.      فقاعة الحوار مع إيران ..كل محاولات الدول العربية لتهدئة الوحش الإيراني باءت بالفشل.      أمريكا والميليشيات المسلحة في العراق      البصرة تُسقط العملية السياسية      ترمب: غزو العراق أسوأ خطأ في التاريخ      حزب الدعوة بات مشهوراً بالانشقاقات عبر تاريخه منذ 1959 .      العراق يحصل على المركز الثاني أكثر الدول اكتئابًا      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018      الأكراد واللعب الخاسر على الحبال .. أخطأ الأكراد التقدير مرة أخرى. ذهبت أصواتهم عبثا إلى العدو.      صرخة النائبة العراقية وحكايتها      عرابو الخراب يصادرون الحياة السياسية .. ينتقل العالم العربي على يد إيران من حكم العسكر إلى حكم العسكرة الانتقامية.      الرسول العربي وخلفاؤه مشمولون بإجراءات المساءلة والعدالة والاجتثاث! مفردات السياسة في العراق مثيرة. إليكم بعض تطلعات البرلمان في دورته الجديدة.      التمادي الايراني في العراق ..بعد استنساخ ولاية الفقيه والحرس الثوري، إيران تؤسس للباسيج العراقي. البصرة هدفها الأول الآن.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستتشكل الحكومة العراقية المقبلة بسهولة ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بيان صادر من المكتب السياسي لهيئة عشائر العراق : ندين هذه الدعوة المشبوهة التي أقدم عليها نفر من الخونة والمتخاذلين بإعلان ما أسموه (( إقليم صلاح الدين )) ونحذرهم من التمادي في تنفيذ هذه المؤامرة الخبيثة التي تستهدف تمزيق وحدة العراق




بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

يا أبناء شعبنا العراقي المجاهد

 

خلال الأيام الماضية خرج علينا ثلة من العملاء ممن تنكروا لقيم الرجولة والشرف والثوابت الوطنية وتضحيات أبناء شعبنا العراقي المجاهد في مقارعة العدو الأميركي الغازي لأرض العراق الطاهرة وممن يدعون بأنهم أعضاء في ما يسمى ((بمجلس محافظة صلاح الدين)) دعوا إلى إقامة إقليم في محافظة صلاح الدين تنفيذا لهدف الاحتلال الأمريكي وسعيه في تجزئة العراق وتحويله إلى كانتونات متناحرة من غير اعتبار للثوابت الوطنية وحقوق شعبنا العراقي المجاهد .

إن توقيت هذه الدعوة المشبوهة من قبل هؤلاء العملاء بعد إعلان اوباما رئيس دولة الاحتلال  سحب القوات الأميركية الغازية من العراق نهاية هذا العام لهو دليلا جديدا على فشل العملية السياسية ومشروع الاحتلال الأمريكي هذا المشروع الخبيث الذي تقف وراءه دوائر أمريكية وإسرائيلية هدفها إضعاف العراق وتقسيمه وتفتيت مقومات وجوده . ونحن على يقين بأن هؤلاء الساعين لتطبيق الفدرالية والأقاليم ممن باعوا ذممهم وضمائرهم للشيطان مقابل أثمان بخسة سيفشلون كما فشلت محاولتهم في إقليم البصرة وإن السعي لها ما هو إلا خيانة وعارا يتحملهما هؤلاء وستحل عليه نقمة العراقيين والتاريخ  وليقينهم أن تقسيم العراق  بالنسبة للشعب العراقي خط احمر .

نحن في هيئة عشائر العراق ندين هذه الدعوة المشبوهة التي أقدم عليها نفر من الخونة والمتخاذلين بإعلان ما أسموه (( إقليم صلاح الدين )) ونحذرهم من التمادي في تنفيذ هذه المؤامرة الخبيثة التي تستهدف تمزيق وحدة العراق ، وكلنا ثقة بأن جماهيرنا ستسقطها والى الأبد وان الحل إنما يكون بتوحيد صفوف أبناء شعبنا العراقي المجاهد ومقاومة هذه المشاريع بكل قوة ووأدها في مهدها.

عاش العراق واحدا موحدا من زاخو إلى الفاو..

عاش شعبنا العراقي الصابر المجاهد .. وعاشت المقاومة العراقية الباسلة ..

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار...

 

 

 

المكتب السياسي لهيئة عشائر العراق

1 تشرين الثاني 2011

 



المكتب الاعلامي
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 22906875
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM