أحزاب إيران تتهم العبادي بالتواطؤ للإبقاء على الوجود العسكري الأميركي .. جدل بشأن القوات الأميركية يهدف إلى صرف الأنظار عن قضايا الفساد في العراق.      قرى الحويجة.. عمليات انتقامية على أيدي الميليشيات      قيادات بميليشيا الحشد تدير محال بيع الاسلحة في "مريدي"      ملخص لأهم الأحداث التي جرت في العراق يوم الجمعة 23 فبراير 2018      الوطن من وجهة نظر إسلامية.. وخراب البصرة .. ما أصاب البلاد من تخريب خلال فترة حكم الدعوة الإسلامية لهو مما يندرج ضمن وعي الحزب وإدراكه في تغليب مصلحة الدين والطائفة وأعضاء الحزب على قضية الوطن برمتها.      الحكيم يجد موطئ قدم في كردستان: تيار الحكمة يسعى لتغيير معادلات اللعبة من السليمانية      ما على الشعوب سوى أن تنتظر . أعفيت إسرائيل من التدخل المباشر في شؤون أعدائها وتصدرت إيران وتركيا المشهد عدوين واقعيين.      وعود العبادي! المماطلة في صرف الرواتب والمستحقات تهز ثقة المواطن الكردي بجدية الحكومة في بغداد وتنعكس سلبا على السلوك الاجتماعي العام.      شماعة الدستور والفهلوة! يتفنن السياسيون العراقيون في مخادعة انفسهم وشعبهم. حجة التعامل مع الأكراد لن تصمد طويلا.      ما هو الضامن لنزاهة الانتخابات العراقية؟ يبدو العراق وكأنه مقبل على الانتخابات للمرة الأولى.      شملت مدينتي عبادان وخرمشهر: إيران تلغي تأشيرة الدخول للعراقيين جزئيا      مخاوف من نزاعات عشائرية: "المياه" هي حرب العراق المقبلة      الديلي بيست: البنتاجون يضغط على بغداد بسبب سرقة مليشيات متنفذة لدبابات من الجيش العراقي      الميليشيات الإرهابية تنتشر في جنوب البلاد وعملية أمنية لفرض سلطة الدولة      هلع وترقُّب.. الكويت تطلب استقدام قوات بريطانية على أراضيها تحسبًا لعصابات الحشد  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستجري الانتخابات البرلمانية في موعدها الدستوري ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بيان هيئة عشائر العراق حول استشهاد القائد العربي معمر القذافي




بسم الله الرحمن الرحيم

((ولا تحسبن الذين قُتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يُرزقون فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون)) صدق الله العظيم - سورة آل عمران - 169 - 170.

يا ابناء شعبنا العراقي العظيم

يا جماهير امتنا العربية المجيدة

اقدم حلف الناتو وحلفائهم وعملائهم بجريمة يندى لها جبين الانسانية بضرب رتل من المدنيين في مدينة سرت الليبية بطائراتهم واصابة ومقتل من فيه واسر القائد معمر القذافي ونجله ورفاقه وتوجيه العملاء لاغتيالهم والتشهير والتمثيل بالجثث امام العالم كله بشكل وحشي وهو ما ترفضه كل الاديان السماوية والاعراف الانسانية والاخلاقية والقوانين الدولية.

لقد  قاتلهم الشهيد القذافي  بقوة فهذه هي معارك المصير اما النصر او الشهادة ليسجل ملحمة خالدة في سفر التاريخ العربي والإسلامي والإنساني في أنصع وأنبل صفحاته البيضاء  ليبقى خالدا تستمد منها الأجيال العربية قيما ومعاني ودروسا أكبر من أن يستوعبها أحفاد أبي رغال والعلقمي ممن خانوا دينهم وأوطانهم وعروبتهم ودمائهم الذين يستجدون الآن فضلات مجرمي الحرب الدوليين الحاقدين على العرب والعروبة والإسلام أمثال أوباما وساركوزي وكاميرون وأردوغان ويستقوون بحلف الناتو الأمريكي الصهيوني . كما هي معركة العراق مع الامريكان وحلفائهم وصمود وثبات الشهيد صدام حسين ورفاقه والنصر المؤزر الذي تحقق على ايدي المقاومة العراقية الباسلة على المجرمين من الصهاينة والإمبرياليين .

لقد تمادت الدول الامبريالية بالتعدي على اوطاننا العربية وتدميرها وقتل ابناءها  وإغتيال قادتها مثلما تفعله بالعراق وليبيا وما تخطط له في بقية الاقطار العربية الممانعة والمقاومة ...انها حرب صهيونية - صليبية ضد الامة العربية والاسلامية بأدوات واموال عربية ولكنهم خسئوا وسيهزمون امام صمود المجاهدين من ابناء الامة العربية ومقاومته الباسلة .

لا تفرحوا أيها العملاء والخونة ولا تشمتوا فمهما طبّلت فضائياتكم الحاقدة ومهما استعنتم بالدول الامبريالية فان البطل معمر القذافي استشهد واقفا ومقاوما للمحتل الأمريكي الصهيوني الشعوبي وعملائه وان شهادته لن توقف المقاومة بل ستشعل الأرض من تحت أقدامكم ليس في ليبيا وحدها ولكن في كل ارجاء وطننا العربي .

إن الأعداء والعملاء والخونة لا يقرأون التاريخ جيدا فلا يمكن أبدا قتل أي بطل عربي يقاوم الغزاة وعملاءه لأنه سيحيا خالدا في العقل العربي .

 

سيبقى شهداء الامة العربية والاسلامية وفي مقدمتهم الشهيدين البطلين  صدام حسين ومعمر القذافي ورفاقهم الذين سقطوا معهم اعلام خفاقة ترفرف على سماء الامة العربية.

عاشت الامة العربية المجيدة

عاشت ليبيا حرّة عربية..

 

عاشت المقاومة العربية والعراقية الباسلة

 المجد والخلود للشهداء الأبرار .

 

هيئة عشائر العراق

23 / 10 / 2011



هيئة عشائر العراق
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 21801729
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM