العراق الذي سيزوره البابا فرنسيس هو بلد طارد لأكثر أبنائه أصالة وعراقة وانتماء. المسيحيون سينظرون إليه بعيون دامعة، لا من شدة الشوق والورع، بل إشفاقا على أنفسهم.      اذا كانت الضربة الأميركية كشفت شيئا، فهي كشفت ان ايران سارعت الى اعلان انتصارها على دونالد ترامب، من دون اخذ في الاعتبار للتعقيدات الداخلية الأميركية التي تحول دون استسلام إدارة بايدن لشروطها.      إجماع واشنطن.. والورقة العراقية البيضاء ..حان للعراقيين ان يتعلموا من إجراءات سجلت نجاحا في دول مأزومة اقتصاديا.      اعرف حدودك! في موازاة حملة "اعرف حقوقك" في العراق او قبلها كنا نتمنى اطلاق حملة "اعرف حدودك" وتكون موجهة للمسؤولين واصحاب السلطة والقرار من اعلى المناصب والسلطات.      ليتعلّم المؤمنون بالعراق محاربة الفساد من فرنسا ..نظام الله لم نر منه الا الفساد والفقر والجوع والمرض، وشرع العبيد تجاوز شرع الله في العدالة.      مسؤول في الميليشيات يؤكد ان طائرات مسيرة انطلقت من مناطق حدودية عراقية-سعودية من قبل فصيل غير معروف نسبيا تدعمه إيران في العراق، وانفجرت في المجمع الملكي بالرياض الشهر الماضي.      ايران مع نظرية المؤامرة بشأن مهاجمة المصالح الغربية في العراق      من ينتهك السيادة العراقية أكثر إيران أم تركيا!      من يقود اخطبوط وحيتان الفساد بالعراق وكل حال ايزول وما اتظل الدنيا فد حال؟؟؟      أين يقع عراق الرئاسات الثلاث؟ العراق الحقيقي هو أسير الصراع الأميركي الإيراني؛ صراع لا نهاية له.      ربما تمنع إسرائيل أميركا من خيانة حلفائها ..ما تستشعره إسرائيل من خطر إيراني هو نفسه الخطر الذي صارت الدول العربية على تماس به.      صواريخ أربيل، من المسؤول؟      "البيت الشيعي" هو بيت "سياسي" ولكنه أكثر من ذلك لأنه بيت يحتوي على الكثير من أشكال التعاملات ومنه تخرج السيطرة على النوادي الليلية وتجارة المخدرات والتهريب والاستيلاء على موارد الدولة.      عمار الحكيم... من النفوذ المذهبي إلى الدور الوطني      البلدان التي تقدس ديمقراطيتها وجدت آراء أجيال فيها خارجة عن السيطرة بفضل المنصات الاجتماعية. وتلك أحد أمراض المجتمعات الرقمية برمتها، وليس فقط مرض الديمقراطية والنقاش الحر.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سيحل الكاظمي الحشد الشعبي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

المتخلف عقليا وفكريا مقتدى الصدر






كيفما تكونوا يولى عليكم.   انه من دواعي الاسى والحزن و مما يثير الغثيان والقيء والاشمئزاز ان يكون شأن العراق بيد اشخاص من أمثال مقتدى الصدر.  هذا الشخص مستوى ذكائه دون المستوى المقبول وهو شخص غير متعلم وفوق هذا وذاك مجرم قاتل ولص.   لقد ابتلي العراق بهذه الشكولات القوقازية العميلة لإيران والفرس المجوس كما كان ابوه وعمه.   ماذا استفاد العراق من هذه الشكولات ذات معامل الذكاء المتدني والتي اتفقت الأهداف الصهيونية الامريكية والفارسية المجوسية علـى استخدامها للنيل من العراق واضعافه وتمزيق وحدته.  هذا الشخص المدعو مقتدى هو حتى في لحن كلامه يبدو انه (دثو) لايعلم حتى ما يقول وله اتباع وصفهم هو بالجهلة الجهلة الجهلة.  ونسى انه لايقود الجهله الا جاهل مثلهم.  

انت يامقتدى مطلوب للعديد من أبناء الشعب العراقي الذين قتلتهم من السنة والشيعة على حد سواء وسوف لن يرحمك الله ولا التاريخ ولا أهالي ضحاياك.  هل تذكر كيف قتلت ابن الخوئي عبد المجيد الذي ما هو الا لص مثلك جاء لينافسك الصوصية والعمالة فقتلته وهذا ديدن اللصوص عندما يحين موعد تقاسم السرقات.  اما الاخرين الذين قتلتهم فهم يعرفون انك قاتل أبنائهم وانت كذلك تعلمهم.  انت باستعراضك للعصابات الملثمة وبياناتك الاستعلائية وكأنك انت الحاكم الفعلي تنطوي تحت لائحة الإرهاب والترويع والاخافة.  بماذا ستقابل ربك ويديك ملطخة بالدماء بل وقد غسلت وجهك بدماء ضحاياك وادخلت الرعب والإرهاب بقلوب الناس بعصاباتك المتخلفة فكريا وعقليا وغدا سيحاسبك الله ويكبك في قاع جهنم وبئس المصير.  ولعل حسابك سيكون في هذه الدنيا عندما تسقط الاصنام التي تطلب من الناس عبادتها من اصحابك في أحزاب العراق الفارسية منها خاصة.   

العتب ليس عليك لانك جاهل ومتخلف عقليا وفكريا ولكن على من يتبعك بل هم لصوص وقتله ولا عتب على المدعو مصطفى الكاظمي لانه مجرد (قملة في جلد خنزير).  


عادل ابراهيم
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 28182529
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM