«الحشد» إيراني و«الفرس» يريدون المنطقة العربية!      في رسالة الى القادة العراقيين والمنظمات الانسانية الدولية .. روايات مروعة لعشائر عراقية عن تغييب المليشيات لآلاف من ابنائها      من يحلٌ الفزورة: حشدنا أم حشدهم؟      الحرية کابوس الرعب للنظام الايراني      الشباب في العراق.. متظاهر ومرشح وناخب ..ترك العراق شبابه طيلة اربعة عقود يواجهون اصعب مرارات الحياة.      رئيس لدولة لا وجود لها .. كل الطبقة السياسية اللبنانية بمختلف أطيافها لا قيمة فعلية لها.      واخيرا كشفت الثورة عن تطلعاتها ورؤيتها للدين والمعتقد والولاء وتكفير الجميع وربحوا السراط؟؟؟      عذراً لكن هذه الحقيقة ولاكن الدرب قصير !!!      العرب والغرب وإيران !      رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء العراقيان أخذا علما بانّ هناك تغييرا كبيرا على الصعيد الشعبي في العراق، بما في ذلك في اوساط الشيعة العرب، لمصلحة استعادة العراق للشخصيّة الخاصة به.      لا مع ترمب ولا ضده      وهم الديمقراطية .. الحلقة الأخيرة من مسلسل تناقضات الرؤساء الأميركيين في سياساتهم تذكير بما يمكن ان تأتي به الديمقراطية من خلل.      الصراع والحوار في ميزان الازمة العراقية ..كل الحديث عن المواجهة بين إيران والولايات المتحدة. أين ذهب الحديث عن العراق والعراقيين؟      العقوبات الاقتصادية لن تسقط نظاما النظام الإيراني لا يزال قادرا على تحمل تبعات عزله اقتصاديا، في حين يمعن في الانتشار استراتيجيا.      مصطفى الكاظمي مبخوت وبشهادة أكثر الوزراء والذين رشحوه للمنصب والذين ابكل عزاء لطامة  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سيحل الكاظمي الحشد الشعبي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الأردن يبدأ في غضون أيام تطعيم كبار السن والكوادر الصحية ..حملة التطعيم تستهدف في البداية مابين 20 الى 25 في المئة من عدد سكان المملكة البالغ نحو 11 مليون شخص.





قال وزير الصحة الأردني نذير عبيدات السبت إن الأردن سيبدأ برنامج التطعيم ضد مرض كوفيد-19 في غضون أيام.
ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن عبيدات قوله إن البرنامج سيبدأ يوم الأربعاء بعد الوصول المتوقع للدفعات الأولى من لقاح فايزر-بيونتيك يوم الاثنين. وأضاف أن إمدادات اللقاح التي طورتها شركة سينوفارم الصينية للأدوية ستصل في وقت لاحق من مساء اليوم السبت.
كان الأردن قد أعلن في الثالث من يناير/كانون الثاني إبرام اتفاق مع شركة فايزر وشريكتها بيونتيك لشراء مليون جرعة من لقاحهما ومليوني جرعة أخرى عبر برنامج كوفاكس التابع لمنظمة الصحة العالمية الذي يهدف إلى حصول مواطني البلدان الفقيرة والمتوسطة الدخل على التطعيمات.
وكان عبيدات قال في وقت سابق إن الحكومة تعتزم إطلاق برنامج تطعيم مجاني لأكثر من 20 في المائة من سكان المملكة البالغ عددهم عشرة ملايين.
وقال الوزير اليوم السبت إن برنامج التطعيم سيعطي الأولوية "للفئات الأكثر تأثرا، والمتمثلة في كبار السن ممن يعانون من أمراض مزمنة، والفئات الأكثر تعرضا، والمتمثلة في الكوادر الطبية والصحية".

فايزر
الاردن يبدأ التطعيم بلقاح فايزر

وأضاف "الحكومة توصلت أيضا إلى تفاهمات مع شركتي أسترا زينيكا وجونسون آند جونسون" حول توفير اللقاحات.
وأطلقت وزارة الصحة نهاية الشهر الماضي موقعا الكترونيا لتسجيل أسماء الراغبين بأخذ اللقاح شرط أن يكونوا من العاملين في الكوادر الصحية أو يعانون من أمراض مزمنة أو ممن تجاوزت أعمارهم ستين عاما.
وكان عبيدات صرح في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بأن اللقاحات ستكون مجانية للأردنيين والمقيمين على أراضي المملكة.
وحملة التطعيم ستستهدف في البداية مابين 20 الى 25 في المئة من عدد سكان المملكة البالغ نحو 11 مليون نسمة.
وشهد الأردن انخفاضا حادا في الإصابات منذ أن بلغت الموجة الثانية ذروتها في نوفمبر/تشرين الثاني حين كان يسجل حوالي 60 حالة وفاة يوميا.
 وبلغ إجمالي عدد الإصابات في الأردن حتى اليوم السبت 305959 حالة، فضلا عن 4009 وفيات.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27963394
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM