ترامب..والمواجهة المرتقبة مع إيران!!      اعتداءات عبثية لوكلاء إيران تفجر غضب العراقيين ..سلسلة الهجمات المتولية مؤخرا على المصالح الأميركية في العراق يجعل موقف الفصائل الموالية لإيران صعبا أمام العراقيين.      انفلات سلاح الميليشيات يحرج الكاظمي ..واشنطن تعبر عن غضبها إزاء تواتر الهجمات الصاروخية على المنطقة الخضراء، داعية السلطات العراقية للتحرك فورا للجم سلاح الميليشيات.      نذر حرب أميركية وشيكة على وكلاء ايران في العراق      الشيخ نواف الأحمد أميرا للكويت خلفا للراحل الشيخ صباح الأحمد.. الديوان الأميري الكويتي يعلن أن جثمان الشيخ صباح الأحمد الصباح يصل من الولايات المتحدة الأربعاء وسيقتصر حضور مراسم الدفن على أقرباء أمير البلاد الراحل.      أرمينيا تتهم وتركيا تنفي انخراطها عسكريا في قره باغ      كل عام والثورة العراقية بألف خير      العرب وإيران وإسرائيل في عيون أمريكية      هل ينجح الكاظمي في مواجهة الفاسدين؟ غول الفساد في العراق تحول إلى ثقافة مجتمعية تحتاج إلى أكثر من مطاردة الفاسدين.      ما سُمي بالاتفاق الاستراتيجي بين السراج واردوغان قد انتهى إلى الفشل. وكان ذلك الفشل ضروريا لكي تعيد حكومة الوفاق ترتيب أوراقها ليبياً.      نزع سلاح حزب الله هو الحل ..المجرم لا يمكن القبض عليه ولا يمكن محاكمته بسبب قدرته على أن يزيد الخراب خرابا.      الإسرائيليون قادمون! العراق لن يكون بعيدا عن مساعي التطبيع مع إسرائيل. ما هي خياراته للنجاة من الهيمنة الإيرانية.      تقرير أميركي: خطة ’مقاومة الميليشيات’ تبدأ من المنطقة الخضراء وشارع المطار!      ظريف يدعو العراق لحماية المقار الدبلوماسية المهددة من ميليشيات ايران      المقاومون خدم لنظام ظلامي متخلف .. نكتة مواجهة الامبريالية الغربية لصالح الهيمنة الإيرانية لا تنطلي على أحد.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سيحل الكاظمي الحشد الشعبي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

"ملكة الكبرياء" في "كتابك الأول" مجموعة علا السنجري القصصة تأخذنا عبر سطورها إلى عالم الكاتبة السحري لتصطدم بمشاعر جديدة تماماً عليك.





القاهرة ـ صدر حديثاً عن دار النخبة للطباعة والنشر والتوزيع بالقاهرة المجموعة القصصية "ملكة الكبرياء" للكاتبة علا السنجري في أولى تجاربها الأدبية وذلك ضمن مبادرة "كتابك الأول" التى أطلقها أحد الكُتاب بالتعاون مع دار النخبة لدعم التجربة الأولى لأي كاتب صاحب موهبة لم يصدر له كتاب من قبل لذا أطلق عليها اسم "كتابك الأول"                                      
تقع المجموعة القصصة "ملكة الكبرياء" في 114 صفحة من القطع المتوسط تاخذنا عبر سطورها الكاتبة إلى عالمها السحري لتصطدم بمشاعر جديدة تماماً عليك. 
فإذا كانت المرأة لُغزا حقيقيا، فقراءة هذه المجموعة قد يمنحك ما يفك الشفرات بأسلوب بسيط وعميق. 
الكاتبة علا السنجري تعبر عن أعماق المرأة التي تصيبك بالدهشة عندما تتفاجأ أنك عشت عمرك مع النساء ولم تستطع أن تفهمهن. 
"ملكة الكبرياء" مجموعة ومضات كاشفة لكل من يريد أن يتعلم الحياة وكيف يعيشها مع أنثاه دون أسف أو خسارة، فعبر حالة جديدة تماماً تدخل الكاتبة السنجري في ثنايا ودهاليز مشاعر المرأة بكل سهولة في الطرح وغوص في الفكر والوجدان والنفس معاً حيث سبحت بنا بفضاء لا يراه ولا يشعر به إلا إمرأة تعرف تلك المشاعر وتملك خبرات حياتية بالغة الثراء.      


وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27520138
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM