تهنئة هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..      رؤية جديدة .. صدام حسين كان ضحية حاجة الشعب العراقي للقسوة      بالضربة القاضية أم القتل بالتقسيط ؟      حكومة عراقية انتقالية ام دائمية .. الملف الخارجي يفرض نفسه على الكاظمي بنفس قوة الأزمة الداخلية.      ايران وفيتنام... والانتصار على اميركا .. في نهاية المطاف، لا يمكن الانتصار على اميركا.      واشنطن بوست تربط بين اغتيال المهندس والهاشمي: التحقيق قد ’يفجر الأوضاع’!      المأزق الإيراني الأخير .. اصطياد قاسم سليماني كان بداية تشتيت المباهاة الإيرانية بـ"الجزيرة الآمنة".      ارض العراق اصبحت رقعة شطرنج تلعب فوقها ( امريكا – ايران ) ؟      المرشد الأعلى في إيران في توبيخ ضمني لرئيس الوزراء العراقي: واشنطن قتلت ضيفك سليماني في منزلك واعترفوا صراحة بالجريمة وهذه ليست قضية هينة.      إيران تهادن الكاظمي لإبقاء الساحة العراقية متنفسا لأزمتها      الكاظمي في زيارة العار وبيت الطاعة الإيراني: طهران وقفت بجانبنا ونحن نرد لها الجميل في الاقتصاد      خليفة البغدادي تركماني عراقي مغمور موغل في الوحشية      مصر: مقتل 18 إرهابياً في هجوم على ارتكاز أمني بسيناء      صابر الدوري.. بطل من ذاك الزمان      هل ستحقق زيارة الكاظمي للسعودية اهدافها؟ رئيس الوزراء العراقي يستثمر في علاقة خاصة مع ولي العهد السعودي للخروج بصيغة توافقية تراعي حساسية العلاقات مع إيران للطرفين.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

القضاء الحشدي (العادل) في العراق يطلق سراح ارهابيي حزب الله (لعدم كفاية الأدلة)






أطلق قاضي ميليشيات الحشد الشعبي في العراق سراح 11 إرهابياً من عناصر ميليشات كتائب حزب الله في العراق المقبوض عليهم في منطقة البوعيثة بقضاء الدورة جنوب غرب بغداد، مساء الخميس الماضي، بدعوى عدم كفاية الأدلة.


وأكدت مصادر عراقية أن الارهابيين الـ 11 تم إطلاق سراحهم وهم موجودون حالياً في المقر الرئيس للميليشيا المذكورة في بغداد.

وكان بيان قيادة العمليات المشتركة في وزارة دفاع عصابة المنطقة الخضراء، الصادر يوم الجمعة الماضي، قد أكد القبض على العناصر الارهابية وبحوزتهم صواريخ ومنصات إطلاق، فيما يعلن قاضي ميليشيات الحشد الشعبي اليوم عدم كفاية الأدلة، في مفارقة مفضوحة.

وعبّر العراقيون في وسائل التواصل الاجتماعي عن استهزائهم بإطلاق سراح العناصر الارهابية الذين جرى القبض عليهم وهم يستعدون لإطلاق صواريخ على مقرات أميركية وعراقية، وجرى العثور على صواريخ ومنصات إطلاق عند مداهمة مقرهم.

وقال ناشطون إن الصواريخ التي عثر عليها ليست كافية، إذ كان يجب العثور على صواريخ نووية عابرة للقارات لكي يقتنع قاضي الحشد الشعبي ويقضي بتوقيفهم وإحالتهم إلى المحاكم بتهمة الارهاب. كما اطلق ناشطون وسماً (هاشتاغ) يقول #مصطفى_الكاظمي_طلع_بوخه رداً على وسم أطلق الخميس الماضي #حزب_الله_طلع_بوخه.

وبثت وسائل اعلام ميليشيات حزب الله الارهابية صور المطلق سراحهم وهم في مقرها الرئيس، كما أظهرت صور أخرى العناصر الارهابية وهم يدوسون صور الكاظمي بأحذيتهم.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27320472
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM