بيان بمناسبة يوم النصر العظيم ... اليوم الذي انتصر فيه الجيش العراقي الباسل على جارة السوء ايران في 8 - 8 - 1988      حكومة الخوف الكاظمية وسطوة الكاتيوشا الحشدية! انتهى التفاؤل بقدرة الكاظمي على احداث التغيير. عادت الأمور كما يريدها الحشد.      لا أمل في نجاح لجنة تعديل الدستور العراقي تكفي كتلة من ثلاث محافظات لمنع اية تعديلات في الدستور العراقي.      هيروشيما بيروت.. هل تتكرر في بغداد؟ كل عناصر الكارثة المحتملة متوفرة في بغداد. الله يستر.      حزب الله هو الخطر الذي يهدد الحياة في لبنان .. ليس من باب التكهن القول إن أجزاء من ميناء بيروت تقع تحت سيطرة حزب الله.      المقاوم والخائن هل هما الشخص نفسه؟ يوم كان العراقيون يقاومون المحتل الأميركي وقفت الأحزاب الشيعية الحاكمة ومن حولها الميليشيات التابعة لإيران ضد المقاومة.      الكاظمي وتراث بهجت العطية .. العطية والكاظمي ابنان شرعيان لنظامين حكما ويحكمان العراق. الفرق أن ابن النظام الملكي لم يكذب مثل ابن نظام المحاصصة الإيراني.      سلاح حزب الله هيمن على لبنان وأفقد الشيعة لبنانهم .. عملية لغسيل دماغ تم من خلالها إفراغ لبنان من محتواه الوطني.      عن أفلام رئيس الوزراء العراقي وفيديو الطفل العاري      انتخابات أبكر... طريق أقصر ..سنة قبل الوصول إلى موعد الانتخابات المبكرة؟ أين المبكر في هذا رجاء؟      سرقت المقاومة شعوبا وأفقرتها .. المقاومة أضحت بمثابة جسر بين إيران وإسرائيل.      هل سقطت الموصل أم أسقطت بمؤامرة؟      قمع المحتجزين في مراكز الشرطة التركية يثير انتقادات حقوقية .. سوء المعاملة يطال الموقوفين في قضايا متعلقة بجرائم الحق العام بينما دعا خبراء مجلس أوروبا اردوغان لاتخاذ موقف ضد تلك الممارسات.      أكثر من مئة قتيل في انفجار مرفأ بيروت .. الصليب الأحمر اللبناني يؤكد ان عدد الجرحى تجاوز 4 آلاف شخص فيما تعقد الحكومة اجتماعا طارئا لبحث تداعيات الانفجار.      جيش المهدي.. أول ميليشيا تأسست بعد الاحتلال  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بعد تهديد وتصعيد.. إطلاق سراح معتقلي حزب الله






أطلقت السلطات العراقية سراح عناصر ميليشيا حزب الله المتورطين باستهداف المقرات العسكرية العراقية والأمريكية والبعثات الأجنبية في العراق.

وبحسب مصادر خاصة فإن القضاء وبضغوط من قيادات في الحشد قرر اطلاق سراح عناصر حزب الله المسمى في هيئة الحشد لواء 45 سرايا الدفاع الشعبي والذين تم اعتقالهم في عملية البوعيثة جنوب العاصمة بغداد ليلة الجمعة الماضية.

وأظهرت صور متداولة في مواقع التواصل تواجد عناصر الميليشيات في مقر كتائب حزب الله، بعد الافراج عنهم.

فيما أشارت مصادر في مديرية أمن الحشد الشعبي إلى أن إطلاق سراح المعتقلين جاء لعدم كفاية الادلة، على الرغم من تاكيد قيادة العمليات المشتركة بإن المتهمين القي القبض عليهم ومعهم دلائل تؤكد تورطهم بالتحضير لإطلاق صواريخ باتجاه المنطقة الخضراء.

وشنت ميليشيا حزب الله العراقي هجوما جديدا على رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي والذي من المفترض أن يكون القائد الأعلى لجميع القوات العسكرية والأمنية ومن ضمنها الحشد الشعبي الذي ينتمي إليه حزب الله.

وأعلن المتحدث باسم كتائب حزب الله العراقي، أبو علي العسكري، اليوم الاثنين أن رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، تعهد بعد تكرار “أعماله الصبيانية” في إشارة إلى اعتقال عدد من عناصر الكتائب ليلة الخميس/ الجمعة الماضية.

وأكد عزمه رفع دعوى “خطف” ضد رئيس الوزراء، أوضح أنه تم تسليم المعتقلين للحشد قبل إنهاء الإجراءات القانونية.

وقال العسكري في تغريدة على تويتر: “تعهد الكاظمي (كاظمي الغدر)،  للأميركان بالتعدي على الحشد وإجبار الكتائب لأنها تلاحقه بتهمة المشاركة بقتل القادة ورفاقهم ليضرب بذلك عصفورين بحجر واحد”.

ويوم الجمعة الماضي، أعلنت قيادة العمليات المشتركة أن جهاز مكافحة الإرهاب اعتقل 14 متهماً (من كتائب حزب الله العراقي دون تسميتها)، بموجب أوامر قبض قضائية، خلال محاولتهم إطلاق صواريخ باتجاه المنطقة الخضراء.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27339648
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM