ماهو مصير العراق بعد صفقة إيران مع إسرائيل والخليج؟      الکابوس لازال مستمرا ..      التراجع المستمر عن تنفيذ أوامر رئيس الحكومة والاعتذار للميليشيات الشيعية المسلحة المنضوية في الحشد الشعبي ولّد مناخا من عدم الثقة وأضعف قوات مكافحة الإرهاب والقائد العام والحكومة العراقية.      المؤامرة ونظرية المؤامرة واقع ام خيال ام توهم      الرئيس الأميركي الجديد جو بايدن: أميركا اختبرت مرارا وانتصرت على كل التحديات.. تعلمنا أن الديمقراطية ثمينة وهي اليوم انتصرت      المنظمة العالمية لصحة الحيوان تعلن إن بغداد أبلغت عن اكتشاف بؤرة تفش للسلالة إتش5إن8 شديدة العدوى من الفيروس الحيواني المنشأ في مدينة سامراء، ما أفضى لنفوق ما لا يقل عن 60 ألف دجاجة.      الحزام الذهبي الإيراني مشروع خطير للهيمنة والتوسع ..إعادة لتغليف "الهلال الشيعي" بمسمى جديد يحيي الإمبراطورية الفارسية.      سيناريو الحل بين عرب العراق وعجم إيران العراق بلد العرب والأكراد. على الشيعة ان يحددوا موقفهم ان كانوا عربا أم لا.      الصواريخ الإيرانية... والأجندة اسرائيلية ..الصواريخ الإيرانية، بعد هجوم ابقيق وعدن، على الطاولة في أي مفاوضات مع إيران.      العراق يحذر من الردود الأميركية إذا استمرت هجمات الميليشيات      سيناريو الحل بين عرب العراق وعجم إيران.. العراق بلد العرب والأكراد. على الشيعة ان يحددوا موقفهم ان كانوا عربا أم لا.      دولة قراصنة في مواجهة المجتمع الدولي .. الإيرانيون ليسوا أذكياء في دهائهم انما يمارسون غباءهم بعناد حتى ليظن المرء أنهم مقتنعون بأن الحقيقة بين أيديهم وأنهم لا يقولون إلا الصدق.      الصواريخ الإيرانية... والأجندة اسرائيلية .. الصواريخ الإيرانية، بعد هجوم ابقيق وعدن، على الطاولة في أي مفاوضات مع إيران.      الدولة والدولة العميقة والفصائل المسلحة والمليشيات والمعاضة وال لادولة ؟؟؟      تم ايقاظ المحاكم والمدعي العام وتم شحن بطارياتهم بفائض قدرة عجلةالزمن ..  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سيحل الكاظمي الحشد الشعبي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

منظمة إيرانية: المتهم بكشف تحركات سليماني معتقل منذ 2018






نشرت وكالة الأنباء الحقوقية "HRANA" الإيرانية معلومات عن محمود موسوي مجد الذي حكمت عليه إيران بالإعدام بتهمة التجسس لصالح الـ(سي آي إيه) والموساد، وتقديمه معلومات عن تحركات قائد فيلق القدس السابق قاسم سليماني.
وقالت المنظمة، إن مجد "كان طالب دراسات عليا في علم الاجتماع بالجامعة الأمريكية في بيروت"، وأن "حزب الله اعتقله عام 2018 في بيروت، وسلّمه إلى إيران".
 وأضافت "HRANA" أن "محمود موسوي مجد سجين أمني، محتجز حاليا في الجناح الرابع من سجن إيفين".
وتؤكد المنظمة أن مجد "احتجز في البداية لدى حزب الله اللبناني لمدة شهرين ونصف الشهر تقريبا"، ثم "نقل إلى طهران".
وأوردت أنه "خلال استجوابه، اتهم موسوي مجد بالتجسس لمصلحة وكالة المخابرات المركزية الأمريكية والموساد". و"في نهاية المطاف، حكم عليه الفرع 15 من محكمة الثورة الإسلامية، برئاسة القاضي أبو القاسم سلفاتي، بالإعدام. وتم تأييد الحكم للمرة الأولى في الفرع 36 من محكمة الثورة، وأخيرا في الفرع 19 من المحكمة العليا".
وقد أعلن المتحدث باسم السلطة القضائية الإيرانية غلام حسين إسماعيلي، في مؤتمر صحفي، الثلاثاء، بثه التلفزيون أن "حكم الإعدام سينفذ قريبا في حق مواطن إيراني قدم معلومات إلى أجهزة المخابرات الأمريكية والإسرائيلية، حول مكان القائد الأعلى للقوات الإيرانية قاسم سليمان".
وأضاف: "محمود موسوي مجد، أحد جواسيس وكالة المخابرات المركزية والموساد، حكم عليه بالإعدام".


وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27997135
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM