تهنئة هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..      رؤية جديدة .. صدام حسين كان ضحية حاجة الشعب العراقي للقسوة      بالضربة القاضية أم القتل بالتقسيط ؟      حكومة عراقية انتقالية ام دائمية .. الملف الخارجي يفرض نفسه على الكاظمي بنفس قوة الأزمة الداخلية.      ايران وفيتنام... والانتصار على اميركا .. في نهاية المطاف، لا يمكن الانتصار على اميركا.      واشنطن بوست تربط بين اغتيال المهندس والهاشمي: التحقيق قد ’يفجر الأوضاع’!      المأزق الإيراني الأخير .. اصطياد قاسم سليماني كان بداية تشتيت المباهاة الإيرانية بـ"الجزيرة الآمنة".      ارض العراق اصبحت رقعة شطرنج تلعب فوقها ( امريكا – ايران ) ؟      المرشد الأعلى في إيران في توبيخ ضمني لرئيس الوزراء العراقي: واشنطن قتلت ضيفك سليماني في منزلك واعترفوا صراحة بالجريمة وهذه ليست قضية هينة.      إيران تهادن الكاظمي لإبقاء الساحة العراقية متنفسا لأزمتها      الكاظمي في زيارة العار وبيت الطاعة الإيراني: طهران وقفت بجانبنا ونحن نرد لها الجميل في الاقتصاد      خليفة البغدادي تركماني عراقي مغمور موغل في الوحشية      مصر: مقتل 18 إرهابياً في هجوم على ارتكاز أمني بسيناء      صابر الدوري.. بطل من ذاك الزمان      هل ستحقق زيارة الكاظمي للسعودية اهدافها؟ رئيس الوزراء العراقي يستثمر في علاقة خاصة مع ولي العهد السعودي للخروج بصيغة توافقية تراعي حساسية العلاقات مع إيران للطرفين.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

منظمة إيرانية: المتهم بكشف تحركات سليماني معتقل منذ 2018






نشرت وكالة الأنباء الحقوقية "HRANA" الإيرانية معلومات عن محمود موسوي مجد الذي حكمت عليه إيران بالإعدام بتهمة التجسس لصالح الـ(سي آي إيه) والموساد، وتقديمه معلومات عن تحركات قائد فيلق القدس السابق قاسم سليماني.
وقالت المنظمة، إن مجد "كان طالب دراسات عليا في علم الاجتماع بالجامعة الأمريكية في بيروت"، وأن "حزب الله اعتقله عام 2018 في بيروت، وسلّمه إلى إيران".
 وأضافت "HRANA" أن "محمود موسوي مجد سجين أمني، محتجز حاليا في الجناح الرابع من سجن إيفين".
وتؤكد المنظمة أن مجد "احتجز في البداية لدى حزب الله اللبناني لمدة شهرين ونصف الشهر تقريبا"، ثم "نقل إلى طهران".
وأوردت أنه "خلال استجوابه، اتهم موسوي مجد بالتجسس لمصلحة وكالة المخابرات المركزية الأمريكية والموساد". و"في نهاية المطاف، حكم عليه الفرع 15 من محكمة الثورة الإسلامية، برئاسة القاضي أبو القاسم سلفاتي، بالإعدام. وتم تأييد الحكم للمرة الأولى في الفرع 36 من محكمة الثورة، وأخيرا في الفرع 19 من المحكمة العليا".
وقد أعلن المتحدث باسم السلطة القضائية الإيرانية غلام حسين إسماعيلي، في مؤتمر صحفي، الثلاثاء، بثه التلفزيون أن "حكم الإعدام سينفذ قريبا في حق مواطن إيراني قدم معلومات إلى أجهزة المخابرات الأمريكية والإسرائيلية، حول مكان القائد الأعلى للقوات الإيرانية قاسم سليمان".
وأضاف: "محمود موسوي مجد، أحد جواسيس وكالة المخابرات المركزية والموساد، حكم عليه بالإعدام".


وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27324204
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM