استعراضات القوة وهلاك الثور الإيراني .. فكرة ان استعراض القوة الإيراني موجه للولايات المتحدة وإسرائيل أشبه بنكتة. الهدف هو ترويع الخليج.      "شلة الاجرام والقتل في العراق"      "الموجة الثورية العربية بعد الكورونا حال القطر العراقي"      حكومة العراق والادمغة المقفلة والولاء لايران وأذنابها ..      تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      سيختفي كورونا غير أن داعش لن يختفي .. لم يهبط داعش من كوكب آخر ولم ينبعث من العدم. انظروا من أين جاء.      ما دور أيران وذيولها وبراعمها بتدمير العراق وقتل العراقيين والحقد والثأر نار لاتنطفيء والتدين كذبة مفضوحة؟؟؟      العراق والاطماع وعقوبات ظالمة وأشكاليات وستراتيجيات القيادة والانبطاح لحد فقدان التوازن      الكاظمي بداية تغيير في العراق… لكن حذارِ من إيران!      الشرق الاوسط... في انتظار العاصفة .. من إيران إلى العراق مرورا بسوريا وصولا إلى لبنان، التغييرات تعصف بالمنطقة.      الكاظمي بين مطرقة المليشيات وسندان المتظاهرين تراهن الطبقة السياسية الفاسدة على أن تُظهر الكاظمي للشارع العراقي عاجزا وضعيفا.      مصطفي الكاظمي يلتقي بقيادات الحشد الشعبي في محاولة لحل الخلافات بين الفصائل الموالية لإيران والفصائل التابعة لمرجعية النجف التي انشقت عن هيكل الحشد الشهر الماضي، والتحقت تنظيمياً بمكتب القائد العام للقوات المسلحة.      جرائم الميليشيات: 7 سنوات على مجزرة جامع سارية في ديالى دون محاسبة الجناة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد 17 آيار 2020      فجأة توقف كل شيء وتبين الزيف والترهات وانكمش الاستبداد ..  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الأمم المتحدة تحذر: استمرار الأزمات تدفع العراق للمجهول






حذرت بعثة الأمم المتحدة إلى العراق اليوم السبت من أن استمرار الأزمات الحادة في العراق سيؤدي إلى دفع البلاد إلى المجهول، داعية القوى السياسية إلى حسم خلافاتها والإسراع في تشكيل الحكومة.
وقالت ممثلة البعثة الأممية إلى العراق جنين بلاسخارت اليوم السبت (2 آيار 2020) في تغريدة على منصة توتير: “تستمر الأزمات الحادة المتعددة في دفع العراق إلى المجهول، من الضروري تشكيل حكومة عاجلة بدعم واسع”.
وأضافت بلاسخارت: أن “التسوية السياسية هي علامة على النضج السياسي ومصدر المرونة”، مخاطبة السياسين العراقيين بالقول: أن “العراق ليس لديه ترف الوقت”.
وتستمر خلافات القوى السياسية بشأن المرشحين للوزارات في الحكومة المقبلة، إذ أكدت مصادر سياسية أن تحالف الفتح اعترض على مرشحي بعض الوزارات في حكومة رئيس الوزراء المكلف، مصطفى الكاظمي.
واعتبر ائتلاف دولة القانون بزعامة نوري المالكي، اليوم السبت، أن حظوظ رئيس الوزراء المكلف مصطفى الكاظمي بالحصول على ثقة البرلمان العراقي، مازالت ضعيفة.
وقال القيادي في الائتلاف سعد المطلبي إن “حظوظ رئيس الوزراء المكلف مصطفى الكاظمي بالحصول على ثقة البرلمان العراقي مازالت ضعيفة”، معتبراً أن هناك رفض سياسي كبير للكابينة الوزارية التي قدمها للقوى السياسية، خصوصاً ان هناك أسماء عليها مؤشرات كبيرة جداً لا يمكن القبول بها.
وتؤكد مصادر برلمانية استمرار الخلافات بين الكتل بشأن مرشحي وزارات المالية والداخلية والدفاع.


وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27020987
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM