سيناريو متخيل لمستقبل العراق .. حشد شعبي ثري متنعم وهو وجه الميليشيات الإيرانية الحقيقي، وحشد شعبي فقير تلصق الان به كل التهم.      ولماذا الحشد الشعبي؟ يستمر رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي في تبني سياسات سابقيه في اعتبار الحشد الابن المدلل.      معاقبة إيرانية لمصطفى الكاظمي ..بقاء النظام الإيراني صار يحدد بقدرته في السيطرة على بغداد أكثر منها قدرته في طهران.      من جورج فلويد إلى هشام الهاشمي .. اجتاز الهاشمي خطوط الموت ليمشي في حقول الألغام فكان الموت قتلا في انتظاره.      القوات مسلحة المصرية تعلن اطلاقها مناورة "حسم 2020" الاستراتيجية العسكرية الشاملة بالمنطقة الغربية على الحدود مع ليبيا رداً على تهديدات تركيا في ليبيا واعلانها القيام بمناورات بحرية ضخمة في المتوسط خلال الفترة المقبلة.      فرنسا تتحسب بعد ألمانيا لخطر التمدد الاخواني      عدو اللادولة يؤسس بموته دولة متوقعة .. وهب الهاشمي في موته شرعية لحكومة الكاظمي ستستعملها في فرض هيبة الدولة وإنهاء ظاهرة السلاح الفالت.      خط التنوير .. بين الدولة واللادولة      الكاظمي من الإصلاحات الى تدوير النفايات..!      ترامب المسكين على وشك ان يرفع الراية البيضاء      ليس دفاعا عن الكاظمي! هيئوا شروط الانتخابات قبل توجيه اللوم لرئيس الوزراء العراقي.      الانتخابات العراقية بوصلة التغيير المفقودة      بين صمتين تفقد إيران قدراتها النووية .. العلاج الإسرائيلي للشهية التوسعية الإيرانية يحظى بمباركة المجتمع الدولي.      ثرثرة فوق دجلة .. هذا ما يقوله القرآن وهذا ما يفعله رجل الدين في العراق.      رهان على الجيش العراقي لا تزال معركة مصطفى الكاظمي من اجل استرداد الدولة في بدايتها  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مصدر حكومي: آلاف الإصابات بكورونا في العراق والسلطات تتكتم






كشف مصدر حكومي عراقي عن معلومات خطيرة تفيد بوجود آلاف الإصابات بفيروس كورونا في العراق وسط تكتم من قبل الجهات الحكومية ووزارة الصحة.
وقال المصدر لوكالة يقين أن أعداد المصابين بفيروس كورونا covid-19 في العراق، والذي قد يتجاوز الـ 12 ألف حالة إصابة مؤكدة، في الوقت الذي لا تستطيع فيه وزارة الصحة التصريح بالوضع المرعب والجائحة التي قد تجتاح العراق في غضون أسبوعين”.
ويضيف المصدر الذي اشترط عدم الكشف عن هويته: أنه “منذ منتصف شهر شباط/ فبراير الماضي عاد إلى العراق ما يقرب من 15 ألف عراقي كانوا قد سافروا إلى إيران، وبالتالي وبسبب تفشي الفيروس في إيران بنسب مهولة، فإن غالبية العراقيين العائدين حاملين للفيروس وإن لم تظهر أعراض الإصابة عليهم”.
ويضيف المصدر أنه “وبحسبة بسيطة، فإن العائدين من إيران يمكن أن يكونوا قد نقلوا الفيروس إلى آلاف العراقيين من الذين لم يزوروا إيران مطلقا، وهذا ما قد يجعل العراق خلال الأسبوعين القادمين يشهد ما تشهده ايطاليا حاليا”.
ويعتقد المصدر أن مصدر الفيروس في العراق هو الرحلات الجوية والحدود البرية التي لم تغلق رسميا مع إيران إلا خلال اليومين الماضيين، بحسبه.


وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27223681
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM