ترامب..والمواجهة المرتقبة مع إيران!!      اعتداءات عبثية لوكلاء إيران تفجر غضب العراقيين ..سلسلة الهجمات المتولية مؤخرا على المصالح الأميركية في العراق يجعل موقف الفصائل الموالية لإيران صعبا أمام العراقيين.      انفلات سلاح الميليشيات يحرج الكاظمي ..واشنطن تعبر عن غضبها إزاء تواتر الهجمات الصاروخية على المنطقة الخضراء، داعية السلطات العراقية للتحرك فورا للجم سلاح الميليشيات.      نذر حرب أميركية وشيكة على وكلاء ايران في العراق      الشيخ نواف الأحمد أميرا للكويت خلفا للراحل الشيخ صباح الأحمد.. الديوان الأميري الكويتي يعلن أن جثمان الشيخ صباح الأحمد الصباح يصل من الولايات المتحدة الأربعاء وسيقتصر حضور مراسم الدفن على أقرباء أمير البلاد الراحل.      أرمينيا تتهم وتركيا تنفي انخراطها عسكريا في قره باغ      كل عام والثورة العراقية بألف خير      العرب وإيران وإسرائيل في عيون أمريكية      هل ينجح الكاظمي في مواجهة الفاسدين؟ غول الفساد في العراق تحول إلى ثقافة مجتمعية تحتاج إلى أكثر من مطاردة الفاسدين.      ما سُمي بالاتفاق الاستراتيجي بين السراج واردوغان قد انتهى إلى الفشل. وكان ذلك الفشل ضروريا لكي تعيد حكومة الوفاق ترتيب أوراقها ليبياً.      نزع سلاح حزب الله هو الحل ..المجرم لا يمكن القبض عليه ولا يمكن محاكمته بسبب قدرته على أن يزيد الخراب خرابا.      الإسرائيليون قادمون! العراق لن يكون بعيدا عن مساعي التطبيع مع إسرائيل. ما هي خياراته للنجاة من الهيمنة الإيرانية.      تقرير أميركي: خطة ’مقاومة الميليشيات’ تبدأ من المنطقة الخضراء وشارع المطار!      ظريف يدعو العراق لحماية المقار الدبلوماسية المهددة من ميليشيات ايران      المقاومون خدم لنظام ظلامي متخلف .. نكتة مواجهة الامبريالية الغربية لصالح الهيمنة الإيرانية لا تنطلي على أحد.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سيحل الكاظمي الحشد الشعبي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

خطابات الصدر تجاه التظاهرات محاولات يائسة لتفكيكها من الداخل






تتواصل التظاهرات رغم الدعوات الى فضها من قبل حلفاء الكتل والاحزاب السياسية والهجمات المتكررة من قبل مليشيا الصدر على سوح التظاهرات والاعتصام.

ويؤكد ناشطو التظاهرات انهم مستمرون حتى تحقيق المطالب التي خرجوا من اجلها، رافضين الصفقات السياسية لتمرير مرشحي الاحزاب لتشكيل الحكومة القادمة وفق المحاصصة الطائفية والحزبية.

وقالت الناشطة “نور القيسي” ان مقترحات زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، بفصل الذكور عن الاناث ما هي سوى محاولة بائسة لتفكيك الثورة من الداخل.

وقالت “القيسي” في تصريح صحفي، إن “السخرية هي السلاح الوحيد الذي أمتلكه تجاه الأحكام العرفية التي يريد مقتدى الصّدر استخدامها لإنهاء التظاهرات”.

وتصف الخطاب بشكل عام بأنه “مجرد محاولة يائسة لتفكيك الثورة من الداخل”، مضيفةً “مقتدى يعلم جيداً أن العنصر النسوي أدام الزخم في التظاهرات، كما كان التأثير الأهم للمشاركة النسوية، تقويض السلطة الدينية التي قامت طيلة الـ 16 عاماً الماضية، بشيطنة كل ما من شأنه الحث على التفكير وتقويض سلطة الفساد والمليشيات“.

وكان الصدر قد دعا في خطابه السبت، الى فصل الذكور عن الاناث في التظاهرات، وحرض مليشيا القبعات الزرقاء على ما اسماه انهاء الاختلاط في التظاهرات السلمية.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27521036
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM