لأن أميركا لن تعتذر فإن الحل الأممي مؤجل ..النظام الطائفي الذي يفتك منذ حوالي سبعة عشر عاما بالشعب العراقي هو كذبة أميركية.      قوة الاعلام في اماطة اللثام عن اللئام .. مقتدى الصدر النموذج المثالي للزعيم الذي يستغفل الناس. انظروا حاله الآن.      الصدر والإرهاب السياسي: جدلية الدين والسياسة ..أخطر الظواهر السياسية التي يواجهها المجتمع هو التيار الصدري الهادف إلى صياغة الوضع العراقي وفقا للنموذج الإيراني.      انقلاب المالكي 2010 الذي أضاع مستقبل العراق يحتاج أياد علاوي إلى رد الاعتبار بعد أن شهد العراقيون على نتيجة الانقلاب عليه.      علاوي.. آخر فصل لحكم الميليشيات في العراق      ايران: لا صوت يعلو فوق صوت البروباغندا! النظام نجح في إطلاق حملة علاقات عامة ذكية كانت تصور سليماني على أنه شاعر محارب يشبه نابليون أو قيصر.      الأحزاب العراقية ووزراء الطائفة؟ الاختيار في حكومتي الجعفري والمالكي وزراء حزبيين صريحين لتمثيلها تحت ظل ما بات يسمى وزارات الطائفة وهذا هو المعمول به.      طهران تجنّد المعمّمين لإفشال الحراك العراقي      تقرير أمريكي: العراق يحتاج لتغيير النظام مجددا      من هو "الخال" خليفة "المهندس" في العراق؟      متى إذن ستزحف جيوش الولي الفقيه ومليشياتِه التي طالما باهى بجبروتها لتمحو لنا إسرائيل، ولكي تعيد لنا فلسطين كاملة.      ما حقيقة هذا الاردوغان؟ إذا كانت روسيا قد ضبطت حركة اردوغان في سوريا فإن على الغرب أن يفي بالتزاماته بطرد مرتزقة اردوغان من التراب الليبي.      مسعود بارزاني يحذر من مغادرة القوات الأمريكية العراق ويهاجم الحشد      وثيقة تكشف سبب تكليف رئيس جديد للوقف السني بدلاً من الهميم      عندما تكون زهرة بجلباب لبوة.. "رهف" الرواية الأقرب لفتيات التحرير  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

خطابات الصدر تجاه التظاهرات محاولات يائسة لتفكيكها من الداخل






تتواصل التظاهرات رغم الدعوات الى فضها من قبل حلفاء الكتل والاحزاب السياسية والهجمات المتكررة من قبل مليشيا الصدر على سوح التظاهرات والاعتصام.

ويؤكد ناشطو التظاهرات انهم مستمرون حتى تحقيق المطالب التي خرجوا من اجلها، رافضين الصفقات السياسية لتمرير مرشحي الاحزاب لتشكيل الحكومة القادمة وفق المحاصصة الطائفية والحزبية.

وقالت الناشطة “نور القيسي” ان مقترحات زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، بفصل الذكور عن الاناث ما هي سوى محاولة بائسة لتفكيك الثورة من الداخل.

وقالت “القيسي” في تصريح صحفي، إن “السخرية هي السلاح الوحيد الذي أمتلكه تجاه الأحكام العرفية التي يريد مقتدى الصّدر استخدامها لإنهاء التظاهرات”.

وتصف الخطاب بشكل عام بأنه “مجرد محاولة يائسة لتفكيك الثورة من الداخل”، مضيفةً “مقتدى يعلم جيداً أن العنصر النسوي أدام الزخم في التظاهرات، كما كان التأثير الأهم للمشاركة النسوية، تقويض السلطة الدينية التي قامت طيلة الـ 16 عاماً الماضية، بشيطنة كل ما من شأنه الحث على التفكير وتقويض سلطة الفساد والمليشيات“.

وكان الصدر قد دعا في خطابه السبت، الى فصل الذكور عن الاناث في التظاهرات، وحرض مليشيا القبعات الزرقاء على ما اسماه انهاء الاختلاط في التظاهرات السلمية.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 26403037
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM