يوم لن ينفع الكذب السياسي أصحابه .. إيران هي نموذج سيء لما يمكن أن يكون عليه الحال في دولة، يكذب نظامها السياسي على مواطنيها.      النجف.. تفادياً للأوبئة حُرم نقل الجنائز .. الحبل تُرك على الغارب للمتلاعبين بالعقول، دعما لاقتصاد الجنائز.      العراقيون لا يخشون "الانقلاب"! اسأل العراقيين عن الانقلاب وسيردون إما مرحبين أو ضاحكين.      العرب ونهاية التاريخ البشري .. لا يمكن للخرافة أن تقاوم عاصفة الفيروس الصامت.      من يتآمر على شيعة العراق؟      حبل العمالة قصير      أزمة كورونا وانهيار اسعار النفط تكشفان هشاشة الوضع في العراق واعتماده على إيران، دولة الاحتلال السياسي والاقتصادي للعراق.      حزب الدعوة.. عندما يُدار العراق بالاستخارة!      إيران وكورونا.. وسلطة رجل الدين      انقلاب عسكريّ في العراق!      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 28 آذار 2020      يظل العراق ملفا مغلقا ... زمن الراحة أنهاه تحول غامض في العلاقة بين الشريكين في احتلال العراق: الولايات المتحدة وإيران.      الهدف كان العراق وليس النظام الطفل كان يعرف ان احتلال العراق بالطريقة التي حصلت كانت تعني تقديم البلد على صحن من فضّة الى ايران.      إعادة انتشار الانتفاضة العراقية وأشكال المقاومة الجديدة      تتلهى الطبقة السياسية في العراق بالجدل عمن سيكون رئيسا للوزراء في وقت يواجه العراق أزمة كورونا وأسعار النفط.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

دائرة المكتبات العامّة تطلق مشروعها الثّقافيّ الجديد، وتستضيف الشّعلان






أعلن ثامر الشّوبكيّ مدير دائرة المكتبات العامّة/ أمانة عمّان الكبرى إطلاق المشروع الثّقافيّ الفكريّ الإبداعيّ الاجتماعيّ الجديد للدائرة، الذي جاء تحت عنوان “كتاب ومبدع وقارئ“؛ ليقدّم رؤية جديدة لدعم المبدع الأردنيّ عبر إشهار أعماله الإبداعيّة الحديثة النّشر.

وقال الشوبكيّ إنّ هذا المشروع الرّياديّ يأتي انطلاقاً من إيمان دائرة المكتبات العامّة بضرورة رفد المكتبة الأردنيّة بالإصدار الأردنيّ إيماناً بأهميّة اضطلاعها بدورها الرّياديّ المأمول بدعم الكاتب الأردنيّ وكتابه.

وأضاف أنّ هذا المشروع سيكون بشكل شهريّ يتناول في كلّ مرّة إصدار إبداعيّ لكاتب أردنيّ، ويقوم بإشهاره ودعمه عبر فعاليّة عامّة تليق بهذا المجهود الإبداعيّ الفكريّ الأردنيّ.

وأعلن أنّ شهر كانون الثّاني من هذا العام سوف يشهد أوّل فعاليّة في هذا المشروع، عبر استضافة الأديبة الأردنيّة د. سناء الشّعلان لإشهار عملها الإبداعيّ المسرحيّ الجامع الجديد “سيلفي مع البحر” الصّادر حديثاً عن دار أمواج للنّشر والتّوزيع.


ودعا الشّوبكيّ الجمهور الأردنيّ المهتمّ لحضور حفل الإشهار الرّسميّ الذي سوف يكون في رحاب مبنى دائرة المكتبات العامّة في وسط البلد بالقرب من المدرّج الرّومانيّ في قاعتها الرّئيسيّة في السّاعة 12 ظهراً من يوم السّبت الموافق 25/1/2020، بحضور النّاقد العراقيّ المهجريّ عباس داخل حسن.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 26615693
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM