مليونيات العراقيين ومليونية الصدر      ماذا تحمل دعوة الصدر بخروج القوات الأمريكية من العراق من أجندة إيرانية؟      الجيش الأمريكي لن يكتب حاضر العراق      الوعي الجمعي العراقي وخذلانه لثورة تشرين .. تعود العراقيون على المسير خلف الغالب. ينتظرون ويترقبون.      القتل والخطف يعبران عن انحطاط السياسي في ظل سياسات عبد المهدي الذي يشهر كاتم الصوت بوجه كل رافضي السرقة والظلم والانتهازية السياسية.      أردوغان في ليبيا وخامنئي في العراق .. عباءتان دينيتان تخنقان العالم العربي.      دعوات لتدويل قضية قمع التظاهرات في الامم المتحدة      أول تعليق من ممثلة الأمم المتحدة على محاولة السلطات العراقية فض الاحتجاجات      تكليف نصر الله بتولِّي ملفّ العراق.. خلفًا لسليماني كوثراني هو من يقرِّر مع سليماني ونائبه المهندس الأموال للميليشيات حفاظاً على السيطرة على قادة الميليشيات.      أنصار الصدر يتظاهرون تحت حماية ميليشيات إيران      أول تعليق أميركي على أزمة تسمية رئيس وزراء العراق      التعليم في العراق.. أرقام مفزعة ومستقبل مجهول      قطر تحت العباءة التركية في افريقيا      عائلات ضحايا الطائرة الأوكرانية تقاضي خامنئي والحرس الثوري      إيران ترد على التهديد الأميركي بقتل "خليفة سليماني"  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

حكومة كردستان تهاجم حسن نصر الله وتصفه بالجبان المختبئ بالأقبية






شنت حكومة إقليم كردستان هجوما لاذعا على ميليشيا حزب الله اللبناني المعروفة بولائها لطهران، ووصفت زعيمها بالجبان والمخبتئ في الأقبية والعاجز عن مواجهة أعادئه.
جاء ذلك ردا على تصريحات أدلى بها زعيم ميليشيا حزب الله حسن نصر الله هاجم فيها رئيس إقليم كرستان السابق مسعود بارزاني وقال فيها إن سليماني هو من حمى كردستان من هجمات تنظيم الدولة (داعش) عام 2014.
واعتبر بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم حكومة الإقليم جوتيار عادل ردستان، جوتيار عادل كلام نصرالله هو أسلوب صبياني تجاه شعب بطل، ولفت إلى أن قوات البيشمركة هي التي دافعت عن أربيل وعن كردستان وليس غيرهم.
 وقال البيان الموجه لنصر الله: “أثار استغرابنا هجومكم بصوت هزيل وأسلوب صبياني على إقليم كردستان، إنك يا من لم تر نور الشمس منذ سنين لاختبائك في الأقبية، تهين وتهزأ بشعب بطل، كان عليك بدلا عن هذا التهجم غير المبرر أن تدافع عن شعب مضطهد يعاني الظلم منذ سنين”.
وختم البيان: “إنك يا من لا تجرؤ على رفع رأسك خوفا من أعدائك، ما الذي يجعلك تتحرش بشعب لا رابط يربطك به”، وأنت أيها الرعديد الجَبان الذي يرتعد ويضطرب عند القتال أصغر بكثير من أن تتطاول عليه”.


وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 26237831
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM