ترامب..والمواجهة المرتقبة مع إيران!!      اعتداءات عبثية لوكلاء إيران تفجر غضب العراقيين ..سلسلة الهجمات المتولية مؤخرا على المصالح الأميركية في العراق يجعل موقف الفصائل الموالية لإيران صعبا أمام العراقيين.      انفلات سلاح الميليشيات يحرج الكاظمي ..واشنطن تعبر عن غضبها إزاء تواتر الهجمات الصاروخية على المنطقة الخضراء، داعية السلطات العراقية للتحرك فورا للجم سلاح الميليشيات.      نذر حرب أميركية وشيكة على وكلاء ايران في العراق      الشيخ نواف الأحمد أميرا للكويت خلفا للراحل الشيخ صباح الأحمد.. الديوان الأميري الكويتي يعلن أن جثمان الشيخ صباح الأحمد الصباح يصل من الولايات المتحدة الأربعاء وسيقتصر حضور مراسم الدفن على أقرباء أمير البلاد الراحل.      أرمينيا تتهم وتركيا تنفي انخراطها عسكريا في قره باغ      كل عام والثورة العراقية بألف خير      العرب وإيران وإسرائيل في عيون أمريكية      هل ينجح الكاظمي في مواجهة الفاسدين؟ غول الفساد في العراق تحول إلى ثقافة مجتمعية تحتاج إلى أكثر من مطاردة الفاسدين.      ما سُمي بالاتفاق الاستراتيجي بين السراج واردوغان قد انتهى إلى الفشل. وكان ذلك الفشل ضروريا لكي تعيد حكومة الوفاق ترتيب أوراقها ليبياً.      نزع سلاح حزب الله هو الحل ..المجرم لا يمكن القبض عليه ولا يمكن محاكمته بسبب قدرته على أن يزيد الخراب خرابا.      الإسرائيليون قادمون! العراق لن يكون بعيدا عن مساعي التطبيع مع إسرائيل. ما هي خياراته للنجاة من الهيمنة الإيرانية.      تقرير أميركي: خطة ’مقاومة الميليشيات’ تبدأ من المنطقة الخضراء وشارع المطار!      ظريف يدعو العراق لحماية المقار الدبلوماسية المهددة من ميليشيات ايران      المقاومون خدم لنظام ظلامي متخلف .. نكتة مواجهة الامبريالية الغربية لصالح الهيمنة الإيرانية لا تنطلي على أحد.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل سيحل الكاظمي الحشد الشعبي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

المرصد الأوروبي الجنوبي ينشر مقطعا مصورا يوضح كيف تتعملق الشمس عندما ينفد وقودها النووي وتبتلع الكواكب بما فيها الأرض.






لندن - نشر المرصد الأوروبي الجنوبي مقطعا مصورا يقدم تصورا مفزعا عن نهاية العالم وفناء البشر واحتراق الأرض.
يوضح الفيديو القصير في أقل من دقيقة كيف تتعملق الشمس ويتضاعف حجمها مئات المرات لتلتهم كل شيء في طريقها بما فيه الأرض.
وبحسب المرصد فإن الشمس مثل كل النجوم ستستنفد الوقود النووي فيها، ويتقلص حجمها  إلى نحو جزء من 100 من حجمها الأساسي، ثم تنتفخ هذه النجوم بشكل هائل لدرجة أنها تبدأ تبتلع الكواكب الواقعة بجوارها بما فيها الأرض، قبل أن تصبح أقزاما بيضاء.
ولفت المرصد أن هذه النهاية ليست إلا مسألة وقت فقط، قبل أن تصل شمسنا إلى هذه المرحلة من حياتها، والتي تقدر بنحو 5 مليارات سنة، ولذلك، ليس هناك من داع للذعر.










ويحتوي الفضاء المحيط بمجرتنا درب التبانة على الكثير من النجوم القزمة البيضاء التي تمتلك أحجاما صغيرة في حدود حجم الكوكب، ولكن كثافتها عالية، قد تصل إلى أضعاف كثافة الشمس، وألوانها ما بين اللون الأبيض والأصفر.
وتكون كثافة السنتمتر المكعب في النجوم القزمة ما بين طن إلى 10 أطنان من المادة تقريبا، وسطوحها ساخنة بدرجة غير اعتيادية، لأن حجمها الصغير يحد من مساحة السطح الذي يخرج منه الإشعاع.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27520911
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM