مليونيات العراقيين ومليونية الصدر      ماذا تحمل دعوة الصدر بخروج القوات الأمريكية من العراق من أجندة إيرانية؟      الجيش الأمريكي لن يكتب حاضر العراق      الوعي الجمعي العراقي وخذلانه لثورة تشرين .. تعود العراقيون على المسير خلف الغالب. ينتظرون ويترقبون.      القتل والخطف يعبران عن انحطاط السياسي في ظل سياسات عبد المهدي الذي يشهر كاتم الصوت بوجه كل رافضي السرقة والظلم والانتهازية السياسية.      أردوغان في ليبيا وخامنئي في العراق .. عباءتان دينيتان تخنقان العالم العربي.      دعوات لتدويل قضية قمع التظاهرات في الامم المتحدة      أول تعليق من ممثلة الأمم المتحدة على محاولة السلطات العراقية فض الاحتجاجات      تكليف نصر الله بتولِّي ملفّ العراق.. خلفًا لسليماني كوثراني هو من يقرِّر مع سليماني ونائبه المهندس الأموال للميليشيات حفاظاً على السيطرة على قادة الميليشيات.      أنصار الصدر يتظاهرون تحت حماية ميليشيات إيران      أول تعليق أميركي على أزمة تسمية رئيس وزراء العراق      التعليم في العراق.. أرقام مفزعة ومستقبل مجهول      قطر تحت العباءة التركية في افريقيا      عائلات ضحايا الطائرة الأوكرانية تقاضي خامنئي والحرس الثوري      إيران ترد على التهديد الأميركي بقتل "خليفة سليماني"  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

المرصد الأوروبي الجنوبي ينشر مقطعا مصورا يوضح كيف تتعملق الشمس عندما ينفد وقودها النووي وتبتلع الكواكب بما فيها الأرض.






لندن - نشر المرصد الأوروبي الجنوبي مقطعا مصورا يقدم تصورا مفزعا عن نهاية العالم وفناء البشر واحتراق الأرض.
يوضح الفيديو القصير في أقل من دقيقة كيف تتعملق الشمس ويتضاعف حجمها مئات المرات لتلتهم كل شيء في طريقها بما فيه الأرض.
وبحسب المرصد فإن الشمس مثل كل النجوم ستستنفد الوقود النووي فيها، ويتقلص حجمها  إلى نحو جزء من 100 من حجمها الأساسي، ثم تنتفخ هذه النجوم بشكل هائل لدرجة أنها تبدأ تبتلع الكواكب الواقعة بجوارها بما فيها الأرض، قبل أن تصبح أقزاما بيضاء.
ولفت المرصد أن هذه النهاية ليست إلا مسألة وقت فقط، قبل أن تصل شمسنا إلى هذه المرحلة من حياتها، والتي تقدر بنحو 5 مليارات سنة، ولذلك، ليس هناك من داع للذعر.










ويحتوي الفضاء المحيط بمجرتنا درب التبانة على الكثير من النجوم القزمة البيضاء التي تمتلك أحجاما صغيرة في حدود حجم الكوكب، ولكن كثافتها عالية، قد تصل إلى أضعاف كثافة الشمس، وألوانها ما بين اللون الأبيض والأصفر.
وتكون كثافة السنتمتر المكعب في النجوم القزمة ما بين طن إلى 10 أطنان من المادة تقريبا، وسطوحها ساخنة بدرجة غير اعتيادية، لأن حجمها الصغير يحد من مساحة السطح الذي يخرج منه الإشعاع.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 26235994
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM