لا مستقبل للمعارضة السورية في ظل الوصاية الأميركية .. قانون قيصر الذي أصدره الكونغرس الأميركي عقبة في طريق أية محاولة لإنقاذ سوريا بغض النظر عمَن يحكمها      رفضنا مشروع الأقليات فأين المشروع الآخر؟ أتحول الشرق الأوسط هلالا شيعيا مهمشا السنة، أم بقي هلالا سنيا مرصعا بالأقليات، لم يعد كيانات وحدوية.      خذوا النفط بالليرة. ما هذا الكرم؟ خارج منطلقات التضليل العقائدي لا يمكن لإيران أن تؤدي دورا نافعا في المنطقة.      العروبة.. ثانية نحو الصعود .. الفكر الطائفي والديني الذي استبدل الحس القومي عند الشعوب العربية فتح الباب لاستئساد الدول المحيطة.      لا يمكن لشعار "فلسطين البوصلة" البقاء حيّا يرزق لتبرير كلّ هذا العدوان على فلسطين وتقديم الخدمات التي لا تقدّر بثمن لليمين الإسرائيلي.      هل يخوض الكاظمي مواجهة ضد الفصائل المسلحة أم يكتفي بالهدنة؟ .. مراقبون يجيبون      رويترز: إيران خفّضت تمويل الفصائل المسلحة إلى 3 ملايين دولار لكل فصيل شهرياً!      القصة الكاملة: كربلاء تنجو من ’غضبة المولدات’ وبغداد تنتظر.. ماذا عن آب؟!      تركيا تشتري دعم أربيل لملاحقة المتمردين الأكراد      بيان بمناسبة ذكرى ثورة العشرين الخالدة ..      هل من صيغة جديدة لاحتواء إيران؟ لسنا في حاجة إلى اعتراف إيراني لنعرف أن المعادلة لم تعد لصالح إيران.      اليس الساكت عن الحق شيطان أخرس؟      كتائب «حزب الله» تدوس صور الكاظمي: لن نسلّم سلاحنا إلا للإمام المهدي      القضاء الحشدي (العادل) في العراق يطلق سراح ارهابيي حزب الله (لعدم كفاية الأدلة)      الكاظمي يكابد في مواجهة ميليشيات إيران .. تيار الحكمة يعتزم تشكيل تكتل برلماني من 50 نائبا لدعم رئيس الوزراء بعد أن تعرض للإهانة من عناصر حزب الله قامت بدوس صوره وشتمه ونعته بـ"الغدر".  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مليشيا عاشوراء تختطف 30 متظاهرا في النجف






قال مصدر من النجف في تصريح خاص لوكالة “يقين” أن سرايا عاشوراء اعتقلوا أكثر من 30 متظاهر وسط غضب من قبل العشائر ومطالبات لإطلاق سراح ابناءها.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن” سرايا عاشوراء ترفض اطلاق سراح المتظاهرين، وأن العشائر قامت وتطالب بأولادها لكن السرايا مستقرين بأماكن محصنة ويستهدفون كل من يقترب منهم”.

واشار المصدر الى أن “المحافظ نفسه اعترف بأنه سرايا عاشوراء تختطف المتظاهرين وجرت محاولات من قبل قائد الشرطة للإفراج عن المعتقلين وسط رفض من قبل السرايا”.

واوضح المصدر الخاص أنه “في هذه الاثناء يتجمع المئات من المتظاهرين، وقد تعالت اصوات الرصاص الحي تحت مجسرات ثورة العشرين في النجف”.

وبين أن “القوة الي قتلت المتظاهرين بالنجف ولازالت تعتقل عدداً منهم هي تابعة لمكتب عمار الحكيم بقيادة العميد “محسن سعيد حسن علي الحكيم”، وهو ضابط دمج ضمن القوات التابعة للأحزاب التي اعطتها الحكومة السابقة رتب عسكرية”.

وختم المصدر أنه “من قتل المتظاهرين في النجف ليس كما ادعوا انهم قوات امنية بل مليشيات واتباع احزاب وعرفناهم بالأسماء وهم تابعين لأحزاب ومليشيات موالية لإيران.. احد قتلة المتظاهرين ومسؤول مفرزة اصحاب الدشاديش الذين قتلوا المتظاهرين يوم امس في النجف هو احد افراد تيار الحكيم واسمه “محسن سعيد حسن علي الحكيم”.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27203574
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM