الحل إيراني والأزمة عراقية      إيران والطائفية في العراق      من الذي يريد عراقا قويا؟      السياسة وجنايات القتل والقنص والاختطاف والاغتيال في انتفاضة تشرين العراقية      العامري والمهندس والفياض من رشح السوداني لرئاسة الحكومة      تقرير أمريكي: الاستياء من إيران دفع لحرق مرقد الحكيم بالنجف      الخطف يلاحق داعمي انتفاضة تشرين العراقية      الشابندر يثير الجدل: معتصمو #ساحة_التحرير قطاع طرق      سفير الاتحاد الأوروبي في العراق يحرج عبد المهدي      تبون رئيسا للجزائر في انتخابات الأمر الواقع      داود أغلو: أردوغان كبّل تركيا بقيود احتكار السلطة ومناخ الترهيب      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 13 كانون الأول 2019      قطر حضرت القمة الخليجية بسلبية تطيل عمر أزمتها .. وزير الخارجية السعودي يعلن بعد اختتام القمة الخليجية أن الجهود الكويتية لرأب الصدع وحل الأزمة القطرية مستمرة.      واشنطن تجري أضخم مناورة عسكرية في أوروبا      بعضها “ثورية” وأخرى احتفالية.. تقرير يقارن بين الاحتجاجات في ساحات بغداد  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مليشيا عاشوراء تختطف 30 متظاهرا في النجف






قال مصدر من النجف في تصريح خاص لوكالة “يقين” أن سرايا عاشوراء اعتقلوا أكثر من 30 متظاهر وسط غضب من قبل العشائر ومطالبات لإطلاق سراح ابناءها.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن” سرايا عاشوراء ترفض اطلاق سراح المتظاهرين، وأن العشائر قامت وتطالب بأولادها لكن السرايا مستقرين بأماكن محصنة ويستهدفون كل من يقترب منهم”.

واشار المصدر الى أن “المحافظ نفسه اعترف بأنه سرايا عاشوراء تختطف المتظاهرين وجرت محاولات من قبل قائد الشرطة للإفراج عن المعتقلين وسط رفض من قبل السرايا”.

واوضح المصدر الخاص أنه “في هذه الاثناء يتجمع المئات من المتظاهرين، وقد تعالت اصوات الرصاص الحي تحت مجسرات ثورة العشرين في النجف”.

وبين أن “القوة الي قتلت المتظاهرين بالنجف ولازالت تعتقل عدداً منهم هي تابعة لمكتب عمار الحكيم بقيادة العميد “محسن سعيد حسن علي الحكيم”، وهو ضابط دمج ضمن القوات التابعة للأحزاب التي اعطتها الحكومة السابقة رتب عسكرية”.

وختم المصدر أنه “من قتل المتظاهرين في النجف ليس كما ادعوا انهم قوات امنية بل مليشيات واتباع احزاب وعرفناهم بالأسماء وهم تابعين لأحزاب ومليشيات موالية لإيران.. احد قتلة المتظاهرين ومسؤول مفرزة اصحاب الدشاديش الذين قتلوا المتظاهرين يوم امس في النجف هو احد افراد تيار الحكيم واسمه “محسن سعيد حسن علي الحكيم”.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 25988101
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM