العربية.نت تنشر وثائق لتورط شبكة عراقية بتهريب نفط إيران عقوبات أميركية مرتقبة تستهدف مؤسسات مالية في بغداد      رئيس مجلس الوزراء كردي الولاء دموي الاتجاه دمية مهلهلة      في بقاء نظام الملالي فناء لإيران ... هناك أجيال جديدة من الإيرانيين صارت تتكلم لغة مختلفة، لغة المجتمع المدني الذي ظل مغيبا عبر أربعين سنة من حكم الملالي.      يكتشف الإيرانيون مرة أخرى هزال دولتهم وركاكة نظامهم. بدى تلعثم طهران في تفسير لغز سقوط الطائرة جبانا يشبه سلوك صغار اللصوص وهواتهم.      ايران ونهاية زمن التذاكي على اميركا      هل لدينا دستور لدولة؟ الحديث عن أقاليم في العراق هو وصفة للكارثة الكبرى: تقسيم وحروب.      هل تعمدت إيران إسقاط الطائرة الأوكرانية؟ أم فشل قدراتها العسكرية      أبعدوا العراق عن حرب أهلية أخرى      هل انتهى "شهر العسل" بين واشنطن وبغداد؟      مليونية الصدر.. هل ستكون جامعة أم ترفض من قبل المتظاهرين؟      مرشح توافقي وصفة للخروج من مأزق تشكيل الحكومة العراقية      فايننشال تايمز البريطانية: ثلاثة قياديين يتنافسون لخلافة المهندس في منصبه      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الاثنين 20 كانون الثاني 2020      في بقاء نظام الملالي فناء لإيران .. هناك أجيال جديدة من الإيرانيين صارت تتكلم لغة مختلفة، لغة المجتمع المدني الذي ظل مغيبا عبر أربعين سنة من حكم الملالي.      عن الإقليم السنّي المشبوه  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

متظاهرو جسر السنك يؤكدون استمرارهم حتى إسقاط العملية السياسية






أكد المتظاهرون في العاصمة  بغداد  أنهم متواصلون حتى تحقيق التغيير المنشود، وإسقاط العملية السياسية وتشكيل حكومة وطنية.

وذكر المتظاهرون المتواجدون عند جسر السنك في تصريح خاص “لوكالة يقين للأنباء  أن سقف المطالب قد ارتفع، فلم يُعد تبليط الشارع او تقديم الخدمات مُجدي في ظل حكومة قمعية صادرت الحقوق وأهدرت المال العام، وأطلقت يد المليشيات لتقتل أبناء الشعب العراقي.

واكد المعتصمون قرب جسر السنك أن العائلات البغدادية والمواطنين يقدمون لهم الدعم الكامل من طعام وأغطية،وأنهم عازمون على عدم العودة حتى إرجاع الحقوق ومحاسبة المتسببين بقتل المتظاهرين.

وقال المتظاهرون أنهم يرفضون جميع تدخلات الكيانات السياسية المشاركة في مجلس النواب وحكومة بغداد،وذكروا أن ادعاءات الكتل السياسية تمثيل المظاهرات ليست إلا محض كذب وافتراء يريدون به ركوب الموجة لمصالح أحزابهم وكياناتهم.

واشار المتظاهرون أنهم لم يتركوا دماء الشهداء والجرحى تذهب سدى بل أنهم مستمرون في مسيرة شهداء ثورة تشرين،مؤكدين أن الهمم عالية لتحقيق الأهداف.

وذكر المتظاهرون عند جسر السنك أن قوات مكافحة الشغب استخدمت جميع أنواع الأسلحة في محاولة تفريقهم،ولكن عزيمة المتظاهرين في البقاء عالية وأنهم يستقبلون الرصاص الحكومي والقنابل المسيلة للدموع بصدر عاري دون مبالاة.

وذكر المتظاهرون أن الشباب يهرعون لإنقاذ المصابين والجرحى منهم الذين تستهدفهم القوات الحكومية.

وأن المتظاهرون يتسابقون لإنقاذ من يُصاب منهم، وأنهم يبتكرون أدوات جديدة لمواجهة الغاز المسيل للدموع الذي تُطلقه عليهم القوات الحكومية.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 26213449
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM