محور المقاومة المغرم بقتل العرب ..حين قرر الإيرانيون الصلاة في القدس هدموا بغداد ودمشق وبيروت.      استعراضات القوة وهلاك الثور الإيراني .. فكرة ان استعراض القوة الإيراني موجه للولايات المتحدة وإسرائيل أشبه بنكتة. الهدف هو ترويع الخليج.      "شلة الاجرام والقتل في العراق"      "الموجة الثورية العربية بعد الكورونا حال القطر العراقي"      حكومة العراق والادمغة المقفلة والولاء لايران وأذنابها ..      تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      سيختفي كورونا غير أن داعش لن يختفي .. لم يهبط داعش من كوكب آخر ولم ينبعث من العدم. انظروا من أين جاء.      ما دور أيران وذيولها وبراعمها بتدمير العراق وقتل العراقيين والحقد والثأر نار لاتنطفيء والتدين كذبة مفضوحة؟؟؟      العراق والاطماع وعقوبات ظالمة وأشكاليات وستراتيجيات القيادة والانبطاح لحد فقدان التوازن      الكاظمي بداية تغيير في العراق… لكن حذارِ من إيران!      الشرق الاوسط... في انتظار العاصفة .. من إيران إلى العراق مرورا بسوريا وصولا إلى لبنان، التغييرات تعصف بالمنطقة.      الكاظمي بين مطرقة المليشيات وسندان المتظاهرين تراهن الطبقة السياسية الفاسدة على أن تُظهر الكاظمي للشارع العراقي عاجزا وضعيفا.      مصطفي الكاظمي يلتقي بقيادات الحشد الشعبي في محاولة لحل الخلافات بين الفصائل الموالية لإيران والفصائل التابعة لمرجعية النجف التي انشقت عن هيكل الحشد الشهر الماضي، والتحقت تنظيمياً بمكتب القائد العام للقوات المسلحة.      جرائم الميليشيات: 7 سنوات على مجزرة جامع سارية في ديالى دون محاسبة الجناة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد 17 آيار 2020  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

القوات الحكومية في البصرة تُصدر أوامر بملاحقة المتظاهرين






قالت قيادة عمليات القوات الحكومية في البصرة  في بيان :إنها “استحصلت الموافقات لاعتقال المتسببين في قطع الطريق المؤدية إلى الموانئ العراقية وحسب المادة الرابعة من قانون الإرهاب وستقوم القوات الحكومية بعمليات دهم وتفتيش والبحث عن المطلوبين والمتسببين بقطع الطريق”.

جاء ذلك بعد تصريحات قائد عمليات البصرة التي كشفتها مقاطع مصورة خلال الأيام الأولى من استئناف التظاهرات في 25 تشرين الأول، والتي أثبتت أنه يدعو لقمع الاحتجاجات وملاحقتهم؛ أصدرت القيادة اليوم تصريحًا يقر بملاحقة المتظاهرين واعتقالهم.

وأضافت القيادة: أنها “تشدد على أوامرها السابقة بعدم قطع الطريق المؤدية إلى المنشأة الحيوية خصوصا الموانئ العراقية التي تشكل العمود الفقري للاقتصاد العراقي “.

ولا تزال الحكومة و قواتها تلاحق المتظاهرين وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب “سيئ الصيت”، حيث تعتبر الحكومة أن المتظاهرين مجرمين واعتبارهم من الإرهاب.

وتستمر الحكومة باستخدام كل أساليبها القمعية ضد المتظاهرين السلميين، رغم التحذيرات الدولية والتنديد من قبل المنظمات الحقوقية ، بما يترتب على ذلك من انتهاك لحقوق الإنسان.

وأسفرت حملات الاعتقال ضد المتظاهرين منذ انطلاق المرحلة الثانية من التظاهرات وإلى يومنا هذا باعتقال نحو 3 آلاف متظاهر، في ظل التكتم الإعلامي من هذه الملاحقات الخارجة عن القانون.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27042731
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM