ماذا لو تغيرت إيران؟ إيران بالنسبة للمجتمع الدولي غير العراق.      العراق: ما الذي منع مدن السنة من المشاركة في ثورة الشيعة؟      عندما يكون الدور الإقليمي مفتعلا .. ثمة دور واع إذن مثل الذي تقوم به مصر، وثمة اختلاق للدور كالذي تصنعه إيران.      المشروع الايراني يرتدّ على ايران ..ما كشفته الوثائق المسرّبة التي نشرها موقع "انترسبتر" الاميركي عن التدخلات الايرانية في العراق ليس سرّا عسكريا.      عراق ما بعد الاحتجاجات هو بلد آخر .. العراق صار مزرعة للسلاح الخائن.      مشهد التظاهر في ساحة التحرير قد استعاد العراق المخطوف وأظهر وجهه الحقيقي متمثلا بالمرأة، كانت العراقية حاضرة في ميادين التظاهر، والأروع من كل ذلك العراقية العشيقة وهي تتوسد كتف حبيبها بعد يوم احتجاج شاق.      مؤتمر القادة السياسيين واستراتيجية القراءة الخلدونية .. قادة الصدفة الذين يحكمون العراق أميون بكل ما له علاقة بالوطنية العراقية.      المظاهرات الإيرانية: الشعوب تنتفض لإسقاط المشروع الفارسي بالمنطقة      تداعيات الاحتجاجات الإيرانية على المظاهرات في العراق      اتفاق سياسي ومهلة جديدة.. هل سيحقق مطالب المتظاهرين العراقيين؟      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 20 تشرين الثاني 2019      "الجواسيس الإيرانيون يختارون قادة البلاد" تسريب مئات الوثائق الإيرانية عن نفوذ طهران في العراق      على النظام أن يرحل بحثا عن شعب آخر.. لم تستطع وسائل دعاية الأنظمة الدائرة في الفلك الإيراني أن تعلن عن القبض على مندس واحد، لكي يتم من خلاله التعرف على صورة المندس.      النظام الإيراني ليس قابلا للحياة، مهما كانت القوة القمعية التي يمتلكها تمتلك من امكانات.      انتقال حراك الرفض والتمرد الذي نشهده في العراق وفي لبنان إلى شوارع العاصمة الإيرانية وساحاتها وإلى بقية مدنها لتشابه الظروف  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اعلاميو العراق مذعورون من حملات الاعتقال






شنت جهات امنية حملات اعتقال لناشطين ومدونين شاركوا في التظاهرات التي شهدتها العاصمة بغداد ومحافظات أخرى.

وكان إعلاميون وناشطون عراقيون قد صرحوا ان قوات حكومية داهمت منازل وشقق ناشطين وصحفيين ومدونين في العاصمة بغداد، في إجراء لاعتقالهم، مما دفعهم للهروب واللجوء إلى اقليم كردستان وتركيا.

وقال الصحفي أرشد الحمداني: “إن فريق الوكالة الاخبارية غادر بغداد بعدما تلقى سلسلة من التهديدات بالتصفية”.

وأضاف الحمداني: “ان المليشيات والجهات التي تتجول في بغداد مع أسلحة مرخصة وسيارات حكومية هي مندفعنا إلى الانتقال جميعاً إلى إقليم كردستان، من أجل الاستمرار في تغطية التظاهرات والأحداث الحالية”.

وانتقد أستاذ الإعلام في كلية “دجلة” في بغداد، علي العزاوي، سياسة “تكميم الأفواه” قائلاً انه امر ترفضه كل المعايير القانونية والأخلاقية.

وتداول ناشطون تغريدات تطالب بالكشف عن مصير الدكتور ميثم الحلو، وهو ناشط ليبرالي، بعدما فوجئ متابعوه باختفائه وتبيَّن أنه اُختطف من قبل جهة مجهولة.

 وأكد مسؤولون في أحزاب مدنية في العراق، ان هنالك قائمة تضم أسماء أكثر من 300 شخص من العاملين في الصحافة العربية والأجنبية، مطلبون للخطف او الاعتقال.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 25867526
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM