عدو اللادولة يؤسس بموته دولة متوقعة .. وهب الهاشمي في موته شرعية لحكومة الكاظمي ستستعملها في فرض هيبة الدولة وإنهاء ظاهرة السلاح الفالت.      خط التنوير .. بين الدولة واللادولة      الكاظمي من الإصلاحات الى تدوير النفايات..!      ترامب المسكين على وشك ان يرفع الراية البيضاء      ليس دفاعا عن الكاظمي! هيئوا شروط الانتخابات قبل توجيه اللوم لرئيس الوزراء العراقي.      الانتخابات العراقية بوصلة التغيير المفقودة      بين صمتين تفقد إيران قدراتها النووية .. العلاج الإسرائيلي للشهية التوسعية الإيرانية يحظى بمباركة المجتمع الدولي.      ثرثرة فوق دجلة .. هذا ما يقوله القرآن وهذا ما يفعله رجل الدين في العراق.      رهان على الجيش العراقي لا تزال معركة مصطفى الكاظمي من اجل استرداد الدولة في بدايتها      الكاظمي أضعف بكثير مما كان يتصوره الأميركيون .. خيارات كثيرة للادارة الأميركية لمعالجة تداعيات الأزمات المستفحلة في العراق.      واشنطن لا تستبعد تورط إيران في اغتيال الهاشمي      وزير الخارجية العراقي يبعث رسالة إلى نظرائه الأوروبيين يحثهم فيها على رفض قرار مفوضية الاتحاد الأوروبي، إدراج البلاد ضمن قائمة الدول عالية المخاطر بشأن غسيل الأموال، وتمويل الإرهاب.      شبّر: الهاشمي دفع ثمن دراسته عن الولائيين.. وعبدالمهدي هو مَن أطلق يد القتلة!      هدد هشام الهاشمي قبل اغتياله.. من هو "أبو علي العسكري"؟      لا مستقبل للمعارضة السورية في ظل الوصاية الأميركية .. قانون قيصر الذي أصدره الكونغرس الأميركي عقبة في طريق أية محاولة لإنقاذ سوريا بغض النظر عمَن يحكمها  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اعلاميو العراق مذعورون من حملات الاعتقال






شنت جهات امنية حملات اعتقال لناشطين ومدونين شاركوا في التظاهرات التي شهدتها العاصمة بغداد ومحافظات أخرى.

وكان إعلاميون وناشطون عراقيون قد صرحوا ان قوات حكومية داهمت منازل وشقق ناشطين وصحفيين ومدونين في العاصمة بغداد، في إجراء لاعتقالهم، مما دفعهم للهروب واللجوء إلى اقليم كردستان وتركيا.

وقال الصحفي أرشد الحمداني: “إن فريق الوكالة الاخبارية غادر بغداد بعدما تلقى سلسلة من التهديدات بالتصفية”.

وأضاف الحمداني: “ان المليشيات والجهات التي تتجول في بغداد مع أسلحة مرخصة وسيارات حكومية هي مندفعنا إلى الانتقال جميعاً إلى إقليم كردستان، من أجل الاستمرار في تغطية التظاهرات والأحداث الحالية”.

وانتقد أستاذ الإعلام في كلية “دجلة” في بغداد، علي العزاوي، سياسة “تكميم الأفواه” قائلاً انه امر ترفضه كل المعايير القانونية والأخلاقية.

وتداول ناشطون تغريدات تطالب بالكشف عن مصير الدكتور ميثم الحلو، وهو ناشط ليبرالي، بعدما فوجئ متابعوه باختفائه وتبيَّن أنه اُختطف من قبل جهة مجهولة.

 وأكد مسؤولون في أحزاب مدنية في العراق، ان هنالك قائمة تضم أسماء أكثر من 300 شخص من العاملين في الصحافة العربية والأجنبية، مطلبون للخطف او الاعتقال.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27210220
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM