استعراضات القوة وهلاك الثور الإيراني .. فكرة ان استعراض القوة الإيراني موجه للولايات المتحدة وإسرائيل أشبه بنكتة. الهدف هو ترويع الخليج.      "شلة الاجرام والقتل في العراق"      "الموجة الثورية العربية بعد الكورونا حال القطر العراقي"      حكومة العراق والادمغة المقفلة والولاء لايران وأذنابها ..      تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      سيختفي كورونا غير أن داعش لن يختفي .. لم يهبط داعش من كوكب آخر ولم ينبعث من العدم. انظروا من أين جاء.      ما دور أيران وذيولها وبراعمها بتدمير العراق وقتل العراقيين والحقد والثأر نار لاتنطفيء والتدين كذبة مفضوحة؟؟؟      العراق والاطماع وعقوبات ظالمة وأشكاليات وستراتيجيات القيادة والانبطاح لحد فقدان التوازن      الكاظمي بداية تغيير في العراق… لكن حذارِ من إيران!      الشرق الاوسط... في انتظار العاصفة .. من إيران إلى العراق مرورا بسوريا وصولا إلى لبنان، التغييرات تعصف بالمنطقة.      الكاظمي بين مطرقة المليشيات وسندان المتظاهرين تراهن الطبقة السياسية الفاسدة على أن تُظهر الكاظمي للشارع العراقي عاجزا وضعيفا.      مصطفي الكاظمي يلتقي بقيادات الحشد الشعبي في محاولة لحل الخلافات بين الفصائل الموالية لإيران والفصائل التابعة لمرجعية النجف التي انشقت عن هيكل الحشد الشهر الماضي، والتحقت تنظيمياً بمكتب القائد العام للقوات المسلحة.      جرائم الميليشيات: 7 سنوات على مجزرة جامع سارية في ديالى دون محاسبة الجناة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد 17 آيار 2020      فجأة توقف كل شيء وتبين الزيف والترهات وانكمش الاستبداد ..  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تنسيقية التظاهرات: الإحتجاجات لن تتوقف حتى تحقيق النصر على الظلم والفساد






إتهمت اللجان التنسيقية الحكومة وفصائل وميليشيات بقمع الأحتجاجات وقتل المتظاهرين السلميين في المحافظات التي شهدت تظاهرات شعبية خلال الأيام الماضية، متهمةً الحكومة بالنظام الدموي نتيجة للقتل وإتهام المتظاهرين بالتآمر على العراق.

وفي بيان للجان التنسيقية لمظاهرات “العراق ينتصر” تلقيت وكالة يقين نسخة منه جاء فيه : ” ان ماقامت به الحكومة من قتل وإراقة لدماء الالاف من الشباب العُزل الذين خرجوا للمطالبة بحقوقهم.

وأضاف البيان أن الحكومة لم تتوقف عند هذا الحد، فخرجت اصوات النظام الدموي عن كيل الاتهامات للمتظاهرين بالانخراط في التآمر على العراق، من أجل تشويه هذا الوعي العالي من ابناء ارض الرافدين الأصلاء.
وأكدت اللجان التنسيقية في بيانها أن المظاهرات تبقى سلمية مثلما بدأت ولن تتوقف حتى تحقيق النصر على الظلم والفساد، وان زيارة محرم ستكون انطلاقة أخرى للخلاص من الظلم والفقر والقمع. بحسب البيان.

وفي هذا السياق أكدت الناشطة المدنية “منال التميمي” في تصريح خاص لوكالة يقين ان المتظاهرين سيتوجهون إلى ساحة التحرير واعادة التظاهر في العاصمة بغداد بدلاً من التوجه إلى زيارة الأربعين في مدينة كربلاء.

كما ناشدت أن يكون التوجه إلى بغداد عام من أجل محاربة الظلم والفساد والقهر الذي يتعرض له العراقيون ومحاسبة المسؤولين الذين تسببوا بهدر المال العام، بحسب تصريحها.

هذا ورفعت السلطات العراقية سقف القمع والعنف في مواجهة المتظاهرين في بغداد ومدن عدة منوسط و جنوب البلاد، مع دخول مليشيات على خط قمع المتظاهرين، تسببت بمقتل وإصابة الآلاف من المدنيين الذي خرجوا للمطالبة بحقوقهم المشروعة.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27021835
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM