"الموجة الثورية العربية بعد الكورونا حال القطر العراقي"      حكومة العراق والادمغة المقفلة والولاء لايران وأذنابها ..      تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      سيختفي كورونا غير أن داعش لن يختفي .. لم يهبط داعش من كوكب آخر ولم ينبعث من العدم. انظروا من أين جاء.      ما دور أيران وذيولها وبراعمها بتدمير العراق وقتل العراقيين والحقد والثأر نار لاتنطفيء والتدين كذبة مفضوحة؟؟؟      العراق والاطماع وعقوبات ظالمة وأشكاليات وستراتيجيات القيادة والانبطاح لحد فقدان التوازن      الكاظمي بداية تغيير في العراق… لكن حذارِ من إيران!      الشرق الاوسط... في انتظار العاصفة .. من إيران إلى العراق مرورا بسوريا وصولا إلى لبنان، التغييرات تعصف بالمنطقة.      الكاظمي بين مطرقة المليشيات وسندان المتظاهرين تراهن الطبقة السياسية الفاسدة على أن تُظهر الكاظمي للشارع العراقي عاجزا وضعيفا.      مصطفي الكاظمي يلتقي بقيادات الحشد الشعبي في محاولة لحل الخلافات بين الفصائل الموالية لإيران والفصائل التابعة لمرجعية النجف التي انشقت عن هيكل الحشد الشهر الماضي، والتحقت تنظيمياً بمكتب القائد العام للقوات المسلحة.      جرائم الميليشيات: 7 سنوات على مجزرة جامع سارية في ديالى دون محاسبة الجناة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد 17 آيار 2020      فجأة توقف كل شيء وتبين الزيف والترهات وانكمش الاستبداد ..      النجاة من المركب الإيراني الغارق .. جف الضرع الإيراني فبدأت الميليشيات الموالية بالتفكك.      لولا ان العراقيين ادركوا ان ايران نمر من ورق، لما كانت هناك أحزاب عراقية تتجرّأ على تسمية مصطفى الكاظمي رئيسا للوزراء.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

'الهايفو' ثورة في عالم التجميل من غير جراحة






لندن - تعد تقنية الموجات فوق الصوتية (الهايفو) لشد الوجه والجسم من غير جراحة وخلال أقل من ساعة واحدة، ثورة في عالم التجميل وإزالة التجاعيد بطريقة سهلة وسريعة وآمنة.
وتلقى هذه التقنية منذ أقل من خمس سنوات رواجا لإنها إحدى الطرق التي تم اعتمادها كبديل للتدخل الجراحي الذي يصاحبه في العادة الألم وبعض المخاطر الصحية.
وتقنية الهايفو عملية طبية عالية الدقة يتم فيها إرسال الموجات فوق الصوتية شديدة التركيز عن طريق ثلاثة أنواع من المجسات، إلى ثلاثة أعماق مختلفة من الطبقات تحت سطح الجلد، وذلك لتسخين هذه الطبقات العميقة عند درجة حرارة 60 درجة في مدة نصف ثانية إلى ثانية واحدة، وينتج عن ذلك شد العضلات عن طريق التأثير على الغشاء الخارجي للأوتار والأربطة.
ويتميز هذا الإجراء غير الجراحي بالسرعة ويعطي نتيجة واضحة، كما أنه لا يحتاج إلى فترة نقاهة، ويستطيع من يخضع له أن يمارس حياته بشكل طبيعي بعد الجلسة.
وهذه التقنية المعتمدة من قبل منظمة الغذاء والدواء، مناسبة لمن يعانون من بشرة مترهلة حول الفم أو العينين أو ثنيات في جلد الرقبة أو من يعانون من الخطوط الرفيعة والتجاعيد.
ويتم الإجراء الذي أثبت فعالية عالية، خلال جلسة علاج واحدة تستغرق ما بين 30 إلى 45 دقيقة، وتظهر النتيجة فورا وتستمر النتائج في التحسن على مدار 3 إلى 6 أشهر.
ومن مميزات هذه التقنية أن شد الوجه يحدث طبيعيا، عن طريق التأثير على الطبقات العميقة للجلد مما يحفز إنتاج الكولاجين والذي بدوره يقوم بشد الجلد وإعطائه نضارته وحيوته ومظهره الشاب.
والكولاجين هو بروتين يوجد في الطبقات العميقة من الجلد ويعطيه المرونة والنضارة ومع التقدم في العمر يفقد الكولاجين مرونته وقدرته على مقاومة تأثير الجاذبية على الجلد مما يؤدي إلى ارتخاء الجلد وظهور التجاعيد.











وتحقق جلسة الهايفو جلدا مشدودا وأكثر مرونة، وتخلصا من عدد كبير من التجاعيد والأكياس تحت العين والهالات السوداء، وتشد الترهلات في البطن والذراعين والفخذين.

كما تبطئ من ظهور علامات الشيخوخة على الوجه والرقبة، وترفع وتشد الخدود وتحسن من خط الفك السفلى ونضارة البشرة والشكل العام للوجه، كما أنها مناسبة لرفع الحاجبين بشكل طبيعي.
وفي بعض الحالات تحد التقنية من ظهور حب الشباب، فقد أظهر عدد كبير من الأشخاص الذين كانوا يعانون من حب الشباب من الدرجة المتوسطة إلى الشديدة تحسنا كبيرا عند تسليط الموجات على الطبقات السطحية للجلد خلال ما يقرب من شهر ونصف.
وهذه التقنية تناسب النساء والرجال فوق سن الثلاثين، ويستمر تأثيرها على الأقل لمدة عام (غالبا يستمر التأثير لمدة عامين إلى ثلاثة أعوام)، ومعظم الأشخاص يحتاجون لجلسة واحدة فقط، ولكن البعض قد يحتاج إلى جلسة أو اثنتين إضافيتين ويعتمد ذلك على مرونة الجلد ومدى الاستجابة البيولوجية للموجات فوق صوتية عملية بناء الكولاجين من شخص لآخر، ويسمح بإجراء 3 جلسات فقط كحد أقصى في السنة.
ويفيد خبراء التجميل أن بعض العادات الصحية  تساعد على إبطاء عملية الشيخوخة كتناول غذاء يحتوي على كميات كبيرة من الخضار والفاكهة لإمداد الجسم بالفيتامينات، وشرب ما لا يقل عن لترين من الماء يوميا، وعدم الإكثار من تناول السكريات، وعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس، واستخدام الكريمات الواقية عند التعرض لها لفترات طويلة.
كما أن المداومة على بعض التمارين البسيطة لشد عضلات الوجه تؤخر ظهور التجاعيد والترهلات.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 26984553
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM