الثامن من آب 1988 يوم عراقي خالد ومجيد .. تطل علينا الطبقة السياسية العراقية الحاكمة بدعم من إيران تدعي مقاومة الأميركيين، لتخفي حقيقة من جاء بهم.      إسرائيل البريئة إضطرارا! يخشى حزب الله أن تقول إسرائيل شيئا لذلك فإنه لم يوجه إليها الاتهام كعادته.      انفجار مرفأ بيروت... موت الضمير .. تناسى اللاعبون السياسيون اللبنانيون وهم يبحثون عن منقذ خارجي ان الذي انفجر هو جبل اهمالهم وامعانهم في الفساد والافساد.      جنرال أميركي كان سياسيا استثنائيا .. برنت سكوكروفت احد آخر السياسيين الاميركيين الذين فهموا العالم جيّدا!      تبديد للثروات.. العراق يحل ثانيا عالميا في هدر الغاز الطبيعي      بيان بمناسبة يوم النصر العظيم ... اليوم الذي انتصر فيه الجيش العراقي الباسل على جارة السوء ايران في 8 - 8 - 1988      حكومة الخوف الكاظمية وسطوة الكاتيوشا الحشدية! انتهى التفاؤل بقدرة الكاظمي على احداث التغيير. عادت الأمور كما يريدها الحشد.      لا أمل في نجاح لجنة تعديل الدستور العراقي تكفي كتلة من ثلاث محافظات لمنع اية تعديلات في الدستور العراقي.      هيروشيما بيروت.. هل تتكرر في بغداد؟ كل عناصر الكارثة المحتملة متوفرة في بغداد. الله يستر.      حزب الله هو الخطر الذي يهدد الحياة في لبنان .. ليس من باب التكهن القول إن أجزاء من ميناء بيروت تقع تحت سيطرة حزب الله.      المقاوم والخائن هل هما الشخص نفسه؟ يوم كان العراقيون يقاومون المحتل الأميركي وقفت الأحزاب الشيعية الحاكمة ومن حولها الميليشيات التابعة لإيران ضد المقاومة.      الكاظمي وتراث بهجت العطية .. العطية والكاظمي ابنان شرعيان لنظامين حكما ويحكمان العراق. الفرق أن ابن النظام الملكي لم يكذب مثل ابن نظام المحاصصة الإيراني.      سلاح حزب الله هيمن على لبنان وأفقد الشيعة لبنانهم .. عملية لغسيل دماغ تم من خلالها إفراغ لبنان من محتواه الوطني.      عن أفلام رئيس الوزراء العراقي وفيديو الطفل العاري      انتخابات أبكر... طريق أقصر ..سنة قبل الوصول إلى موعد الانتخابات المبكرة؟ أين المبكر في هذا رجاء؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تونس.. وثيقة سرية تكشف التنسيق بين ”جهاز الاغتيالات“ وإخوان مصر






كشفت هيئة الدفاع عن المعارضين التونسيين الراحلين، شكري بالعيد ومحمد البراهمي، مساء اليوم الاثنين، عما قالت إنها ”وثيقة“ تراسل سرية تمت بين مصطفى خضر قائد جهاز الاغتيالات السري التابع لحركة النهضة والإخوان المسلمين في مصر.

وأفادت هيئة الدفاع التونسية عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي ”فيسبوك“، بأن الوثيقة، التي تمت عبر البريد الإلكتروني ”تضمنت عددًا كبيرًا من المعطيات حول كيفية بناء الجهاز السري وإدارته والإشراف عليه“.

وأشارت الهيئة إلى أن الوثيقة تضمنت أيضًا كيفية ”إشراف بعض قيادات الاخوان بمصر على دورة للاستخبارات في تونس تم بمناسبتها استقبالهم من المشتكى به راشد الغنوشي“، مرجحة أن يكون مصطفى خضر ”قد تعامل معهم بطلب من حركة النهضة عند انطلاق عملية بناء الجهاز السري“.

ويوم 19 من شهر أيلول/سبتمبر الجاري، أعلنت هيئة الدفاع عن المعارضين التونسيين اللذين أغتيلا العام 2013 عن الدخول في اعتصام مفتوح بمقر المحكمة الابتدائية بتونس، تنديدًا بما وصفته بـ“تقاعس وصل إلى حد التواطئ“  من قبل النيابة العمومية، التي قالت إنها لا تتعامل مع ملف ”الشهيدين“ بجدية، مما اعتبرته إهدارًا للعدالة حسب نص بيان صادر عنها آنذاك.

وأطلقت الهيئة حملة ”احفظ ولا حيل“، دفاعًا عن حقها للولوج إلى القضاء، إضافة إلى فتح تحقيق شعبي يتم على أثره نشر جميع الوثائق المحجوزة ضد مصطفى خضر، وكل الشكاوى التي قدمت ضد لرئيس النيابة العمومية بشير العكرمي، وكل الأدلة التي تدين الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب سفيان السليطي في التورط في القضية.

وفي وقت سابق، قالت هيئة الدفاع إن قاضي التحقيق وجّه لقائد الجهاز السري لحركة النهضة الإسلامية، مصطفى خضر، تهمة القتل العمد وعدة تهم أخرى في ملف اغتيال البراهمي.

وشددّت الهيئة على أن قاضي التحقيق وجّه هذه التهم لخضر، بعد الاطلاع على وثائق ”الغرفة السوداء“ التي كانت في وزارة الداخلية التونسية، والتي تتضمن وثائق تم حجزها في منزل خضر.

وأوضح أعضاء الهيئة، خلال ندوة صحفية عُقدت في مقر نقابة الصحفيين بتونس، أن الوثائق التي تم اكتشافها في تلك الغرفة، تؤكد وجود جهاز سري لحركة النهضة.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27347594
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM