حين تُستعمل إسرائيل وسيلة للتضليل .. استعمل عملاء إيران وتركيا إسرائيل مسوغا لارتكاب جرائمهم العظمى وآن الأوان لكي يتعرف القتيل على هوية قاتله.      العراق.. اضطهاد المتظاهرين وتصدّع الميليشيات .. في مقتل سليماني يُشار إلى قادة ميليشيات العراقية بالتورط ومنهم رهن التحقيق الايراني ويطُرح اسم الخزعلي.      القدرة على الترهيب رشحت الصدر لحماية نفوذ إيران في العراق      عندما يجلس الصحافي على الكرسي الحكومي      ياللروعة والعزة أن تكون ثورة وانتفاضة واحتجاج وبسياق عفوي وبلا (/سياسين /معممين / انتهازين ) عراقيين اصلاء      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الثلاثاء 25 شباط 2020      الصين تسجل ادنى مستوى من الوفيات نتيجة كورونا منذ أسابيع      توجس أميركي من إخفاء إيران حقائق عن انتشار كورونا      وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك .. مبارك توفي عن عمر ناهز 91 عاما بعد أسابيع من خضوعه لجراحة وصهره يعلن تولي الرئاسة المصرية أمور الجنازة.      السلطات المصرية تنفذ حكم الإعدام الاثنين في حق 8 أشخاص دينو في اعتداءات على الأقباط عامي 2016 و2017 أسفرت عن مقتل نحو 75 مسيحيا مصريا.      دولة الحرس الثوري في مواجهة العالم .. خسر الاصلاحيون الانتخابات. إيران لم تخسر شيئا. ربح المحافظون الانتخابات. إيران لم تربح شيئا.      مزار ديني جديد في النجف باسم أبومهدي المهندس .. بكاء ولطم ووعيد بالانتقام من الولايات المتحدة عند القبر الذي اصبح محطة اضافية في الرحلة الدينية للزوار.      لأن أميركا لن تعتذر فإن الحل الأممي مؤجل ..النظام الطائفي الذي يفتك منذ حوالي سبعة عشر عاما بالشعب العراقي هو كذبة أميركية.      قوة الاعلام في اماطة اللثام عن اللئام .. مقتدى الصدر النموذج المثالي للزعيم الذي يستغفل الناس. انظروا حاله الآن.      الصدر والإرهاب السياسي: جدلية الدين والسياسة ..أخطر الظواهر السياسية التي يواجهها المجتمع هو التيار الصدري الهادف إلى صياغة الوضع العراقي وفقا للنموذج الإيراني.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

العراق.. اتركوا الوهابية والتفتوا لبلدكم! هدف هؤلاء من الكتابة هي الهاء الناس او السذج وما أكثرهم عن مشاكل العراق الأساسية وإشغال الناس بقصص وروايات تاريخية عفا عليها الزمن.





تتحفنا بعض الأقلام الإيرانية الهوى والرفحاوية المرتب والتمويل يوميا بمواضيع تاريخية لا علاقة لها بما يجري للعراق ولا بشعبه المنكوب، الذي ابتلي بحكومة رئيس وزراء ضعيف، وشعب يعيش منذ 16 عاما على المولدات الاهلية وشحة الماء وانتشار القمامة حتى في ارقى مناطق العاصمة التي يكرهها بالخصوص عملاء ايران، وهكذا.

أريد هنا وبعد هذه المقدمة القصيرة ان انبه هذه الأقلام الولائية المطلقة لإيران والتي وكما يقول المثل العراقي (لا شغل ولا عمل)، سوى الثرثرة والهذيان لانها تعيش على رواتب وملايين الحرام التي يأخذونها تحت عنوان (مجاهدي رفحا)، والله والنعم من جهادكم بالدول الاسكندنافية..(ماجورين والله ماجورين).

هذه الأقلام التي تنشر يوميا ما لا يقل عن ثلاثة مواضيع نتيجة الفراغ الفكري والشخصي الذي يعيشونه، يتحفوننا يوميا بقصص عن الوهابية وجرائمها التاريخية فتارة يذهبون الى أفغانستان، وأخرى الى العراق ومرة الى السعودية، وتارة شمالا ومرة جنوبا.

أريد أن أسال هذه الأقلام: أليس من الأفضل الالتفات إلى العراق المنكوب وتتركوا الوهابية وشانها؟ هذا طبعا ان كان ولاؤكم للعراق.

هنا أقدم بعض الأسئلة للقارئ الكريم:

  • ما علاقة الوهابية اليوم بأزمة الكهرباء منذ 16 عاما؟
  • هل الوهابية هي سبب انتشار الموالدات الاهلية؟
  • هل الوهابية سبب انتشار صالات القمار والروليت؟
  • ما علاقة الوهابية بتهريب نفط البصرة الى إيران؟
  • ما علاقة الوهابية بانتشار المخدرات بكل أنواعها في العراق؟ هل السعودية مثلا هي من ادخلتها أم الارجنتين الحبيبة (الارجنتين وليس إيران حسب تعبير عادل عبد المهدي).
  • ما علاقة السعودية والوهابية بسرقة اموال البلد وعصابات تبييض الأموال التي تدار (حصرا) من قبل المتقين أحزاب الدين والتقاة؟
  • ما علاقة السعودية والوهابية بانتشار مواخير الدعارة وانتشار مرض الايدز القاتل خاصة في بغداد وسط صت حكومي وتعتيم مطبق؟
  • ما علاقة الوهابية بانتشار صور المعممين التي أصبحت أكثر من الصور في النظام السابق؟
  • هل الوهابية هي من تشرف اليوم على تجارة المخدرات وتوزيعها؟
  • هل الوهابية هي من تهرب اموال فقراء العراق لتوزعها على مجاهدي رفحة واولادهم الذين ولدو في الدنمارك والسويد وهولندا.
  • هل الوهابية هي سبب انتشار العشائرية واستخدام الأسلحة المتوسطة والثقيلة؟

هذه الأقلام موالية لإيران اكثر من ولاء المواطن الإيراني لبلده إيران، والسبب واضح وبسيط، لان مصيرهم مرتبط بإيران وحكومتها، إذ ان أي ضعف لإيران معناه انتفاء الحاجة لهم وقطع مخصصاتهم والملايين التي يستلمونها.

كان من الاجدى أن تلتفتوا الى مشاكل بلدكم المزعوم، ومآسي فقراء العراق والحكومة الصورية التي لا تحل ولا تربط.

أخيرا وهي ملاحظة مهمة، هدف هؤلاء من الكتابة هي الهاء الناس او السذج وما أكثرهم، عن مشاكل العراق الأساسية، واشغال الناس بقصص وروايات تاريخية عفا عليها الزمن.

أقلامكم قد تخدع البعض وليس الكل.



عمار البازي
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 26438461
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM