الميليشيات في العراق دولة متحكمة      11 سبتمبر.. بين الجد واللعب .. الانتقام من القاعدة في أفغانستان وغزو العراق تحولا إلى هدية أميركية لإيران.      هل فشل عبد المهدي في تطبيق الأمر الديواني المتعلق بالحشد؟      لا لتوريط العراق في حرب خاسرة أخرى      اليوم معامل "أرامكو"... غدا ماذا؟ ليس في استطاعة دول الخليج الاكتفاء بالتفرّج على ردود الفعل الايرانية التي تستهدفها.      التغيير في إيران صار ممکنا      ايران والاستسلام .. سيناريوهات متعددة للمنطقة كيفما تقلبها تجد فيها ربحا ايرانيا.      في كل أزمة فتشوا عن... إيران      إعادة صناعة الشر      محاربة الفساد بالثرثرة      قاسم سليماني في بغداد: الرد على استهداف معسكرات "الحشد الشعبي"      ولاء السياسيين لإيران والصراعات تهدد استقرار العراق      في العراق.. كيف يلتهم الفساد إيرادات المنافذ الحدودية؟      هجوم أرامكو يكشف خطط إيران لإبقاء العراق تحت عباءتها ..وسائل إعلام أميركية تحدثت عن انطلاق الطائرات التي هاجمت أرامكو من الشمال وليس من الجنوب، أي من العراق أو إيران وليس اليمن.      مستـشفيـات وهـمـية تـابـعة لـفصائل مسلحة تتسبب في استقالة وزير الصحة  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ميليشيات وأحزاب متنفذة تبتلع مساحات بابل الخضراء






كشف عضو  مجلس عن محافظة بابل “سالم الطفيلي” أن هناك شخصيات وأحزاب متنفذة حاكمة باتت تفرض سيطرتها على المساحات الخضراء في المحافظة وهي في طور استكمال الإجراءات لإحالتها الى الاستثمار والتربح على حساب أهالي المحافظة.

وقال في حديث خاص لوكالة “يقين” عن أن هذه الأحزاب والشخصيات تعمل ومن خلال الضغط على مديرية البلديات والتخطيط العمراني في الأقضية من أجل تحويل صنف ونوع استخدام تلك المساحات الخضراء من أجل تحويلها إلى الاستثمار لعرضها كفرص استثمارية لصالح الجهات التي تعمل في الاستحواذ عليها.

واختتم حديثه بالإشارة إلى أن مجموعة من نواب بابل يعملون مع وزارة البلديات على منع تحويل المساحات الخضراء إلى مشاريع استثمارية تفقد المحافظة وأهلها أهم متنفس للتنزه، بحسب الطفيلي.

من جانبه أعلن عضو مجلس النواب “فلاح الخفاجي” أن هناك نحو 26 فرصة استثمارية في هيئة استثمار بابل أحيلت إلى شخصيات وأحزاب متنفذة دون أن تتبع هيئة استثمار بابل الاجراءات الإدارية والقانونية في عرض الفرص الاستثمارية أمام المستثمرين، وهو ما منصوص عليه بشكل واضح في قانون الاستثمار رقم (13) لسنة 2006 المعدل واللوائح والتعليمات والنظم الملحقة به.

وأشار الخفاجي في حديثه لوكالة “يقين” إلى أن القانون والتعليمات الملحقة به تنص على ضرورة عرض هذه الفرص في موقع الهيئة الالكتروني وأن تتبع الهيئة طرق المفاضلة بين المستثمرين من خلال دراسات الجدوى المقدمة من قبلهم.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 25492975
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM