تهنئة هيئة عشائر العراق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ..      رؤية جديدة .. صدام حسين كان ضحية حاجة الشعب العراقي للقسوة      بالضربة القاضية أم القتل بالتقسيط ؟      حكومة عراقية انتقالية ام دائمية .. الملف الخارجي يفرض نفسه على الكاظمي بنفس قوة الأزمة الداخلية.      ايران وفيتنام... والانتصار على اميركا .. في نهاية المطاف، لا يمكن الانتصار على اميركا.      واشنطن بوست تربط بين اغتيال المهندس والهاشمي: التحقيق قد ’يفجر الأوضاع’!      المأزق الإيراني الأخير .. اصطياد قاسم سليماني كان بداية تشتيت المباهاة الإيرانية بـ"الجزيرة الآمنة".      ارض العراق اصبحت رقعة شطرنج تلعب فوقها ( امريكا – ايران ) ؟      المرشد الأعلى في إيران في توبيخ ضمني لرئيس الوزراء العراقي: واشنطن قتلت ضيفك سليماني في منزلك واعترفوا صراحة بالجريمة وهذه ليست قضية هينة.      إيران تهادن الكاظمي لإبقاء الساحة العراقية متنفسا لأزمتها      الكاظمي في زيارة العار وبيت الطاعة الإيراني: طهران وقفت بجانبنا ونحن نرد لها الجميل في الاقتصاد      خليفة البغدادي تركماني عراقي مغمور موغل في الوحشية      مصر: مقتل 18 إرهابياً في هجوم على ارتكاز أمني بسيناء      صابر الدوري.. بطل من ذاك الزمان      هل ستحقق زيارة الكاظمي للسعودية اهدافها؟ رئيس الوزراء العراقي يستثمر في علاقة خاصة مع ولي العهد السعودي للخروج بصيغة توافقية تراعي حساسية العلاقات مع إيران للطرفين.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مركز الإسكندرية للدراسات الهلينستية بمكتبة الإسكندرية بالتعاون مع مؤسسة راقودة للفن والتراث يفتتح "نموذج محاكاة التراث العالمي للإسكندرية".






الإسكندرية ـ افتتح مركز الإسكندرية للدراسات الهلينستية بمكتبة الإسكندرية بالتعاون مع مؤسسة راقودة للفن والتراث مبادرة "نموذج محاكاة التراث العالمي للإسكندرية"، وذلك في إطار الحرص على تشجيع الشباب والعمل على تنمية قدراتهم، ونشر الوعي التراثي والثقافي.
وتوفر مبادرة نموذج محاكاة التراث العالمي للإسكندرية فرصة تعليمية وتثقيفية كبرى، حيث يتعرف المشاركون على علوم إدارة التراث والثقافة على أيدي كبار المتخصصين في المجال. ويتولى المندوبون دور المسؤولين عن مناقشة ووضع حلول لإدارة التراث المادي واللامادي في الإسكندرية، وكذلك وضع خطط لإدراج الإسكندرية في قوائم التراث العالمي.
ويمثل هذا المشروع منصة ثقافية لرفع وعي الشباب بالتراث والثقافة ومفهوم علم إدارة التراث، وذلك من خلال مجموعة من المحاضرات النظرية والعملية المتخصصة، يتعلم المشاركون من خلالها كيفية الاستفادة من مصادر المعلومات المختلفة المُتاحة في مجال التراث، إلى جانب القيام ببعض الزيارات الميدانية ذات الصلة بأهداف البرنامج، ثم يطبق الشباب ما تعلموه على الشارع السكندري من خلال مشروع تطبيقي، بالإضافة إلى مؤتمر محاكاة مركز التراث العالمي التابع لليونسكو.


وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27324174
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM