حكومة لبنان واجهة سياسية لحزب الله وحلفائه ..الأطراف السياسية الأبرز الممثلة في الحكومة الجديدة هي التيار الوطني الحر وحزب الله وحركة أمل إضافة إلى أحزاب أخرى حليفة وإن كانت أقل نفوذا مثل حزب المردة.      أيام قليلة تفصل بريطانيا عن الخروج من الاتحاد الأوروبي      مقتدى الصدر.. خيار أخير لإيران بمواجهة الولايات المتحدة ..التقارب الايراني مع الصدر وضع خصومه ورجال إيران التقليديين في دائرة الخطر ودفع بهم بعيداً عن التقارب الإيراني.      أول كشف عن شخصية زعيم داعش الجديد او جلاد الأيزيديين      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأربعاء 22 كانون الثاني2020      العربية.نت تنشر وثائق لتورط شبكة عراقية بتهريب نفط إيران عقوبات أميركية مرتقبة تستهدف مؤسسات مالية في بغداد      رئيس مجلس الوزراء كردي الولاء دموي الاتجاه دمية مهلهلة      في بقاء نظام الملالي فناء لإيران ... هناك أجيال جديدة من الإيرانيين صارت تتكلم لغة مختلفة، لغة المجتمع المدني الذي ظل مغيبا عبر أربعين سنة من حكم الملالي.      يكتشف الإيرانيون مرة أخرى هزال دولتهم وركاكة نظامهم. بدى تلعثم طهران في تفسير لغز سقوط الطائرة جبانا يشبه سلوك صغار اللصوص وهواتهم.      ايران ونهاية زمن التذاكي على اميركا      هل لدينا دستور لدولة؟ الحديث عن أقاليم في العراق هو وصفة للكارثة الكبرى: تقسيم وحروب.      هل تعمدت إيران إسقاط الطائرة الأوكرانية؟ أم فشل قدراتها العسكرية      أبعدوا العراق عن حرب أهلية أخرى      هل انتهى "شهر العسل" بين واشنطن وبغداد؟      مليونية الصدر.. هل ستكون جامعة أم ترفض من قبل المتظاهرين؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

32000 عميل للنظام الايراني في العراق!






خلال کلمتها التي ألقتها زعيمة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية أمام تجمع دولي في معسکر أشرف 3 في ألبانيا، والتي شرحت خلالها دور المقاومة الايرانية الايجابي في الحد من الدور العدواني الشرير للنظام الايراني والذي قالت في جانب منه:” لو لم يكن الكشف عن إرهاب قوات الحرس، وخاصة الكشف عن 32000 عميل للنظام يتقاضون أجورا من قوة القدس في العراق،
لو لم يكن الكشف عن المنشآت النووية السرية للنظام في نطنز وأراك،
ولو لم تقم المقاومة الإيرانية، بتوعية العالم بشأن مساعي النظام لصناعة القنبلة النووية السرية، وذلك من خلال أكثر من 100 من عمليات الكشف بالأدلة والوثائق خلال ربع قرن،
… نعم لو يكن كل ذلك،
لكان الوضع مختلفا تماما. وكان الملالي قد صنعوا القنبلة، وأسسوا الامبراطورية وخلافتهم المشؤومة ورسخوا دعائمها.”، 32000 عميل للنظام الايراني يتقاضون أجورا من قوة القدس في العراق، وطبعا في مقدمتهم هادي العامري وغيره کما جاء في تلك القوائم التي يبدو إنها ولأکثر من سبب قد مرت مرور الکرام على معظم الحکومات التي حکمت العراق منذ عام 2003 ولحد الان.
32000 عميل کان ذلك في عام 2004، ونحن الان في العام 2019، والسٶال الذي من الضروري جدا طرحه؛ کم أصبح عدد العملاء التابعين للنظام الايراني في العراق وأمر بديهي أن يکون هناك تزايد غير عادي في العدد خصوصا عندما تکون هناك دولة عميقة في العراق رأسها في طهران، ولاريب إن أوضاع هٶلاء العملاء ليس على مايرام لأن ولي نعمتهم في مخمصة ويواجه أوضاعا صعبة ومعقدة لايعرف کي يتخلص منها أو يقوم بتخفيف آثارها، خصوصا وإن المطلوب أمريکيا في نهاية المطاف إنبطاح النظام، أما إيرانيا أي من جانب الشعب الايراني الذي يغلي غضبا ضد النظام ومن جانب المقاومة الايرانية، فإن المطلوب هو أن يرحل هذا النظام عن طريق إسقاطه.
الاحداث والتطورات الجارية فيما يتعلق بالملف الايراني، تسير کلها بإتجاه يختلف ويتعارض تماما مع مايريده ويحلم به النظام الايراني، إذ أن هناك ضغوط من کل جانب وتراجع أوضاع النظام مستمر على کافة الاصعدة وحتى إن عملاء النظام في لبنان والعراق صاروا يشعرون بوطأة ذلك، إذ لم يعد بوسع النظام أن يدفع أجور”عمالة”الکثير منهم أو إنه يقوم بتخفيفها الى أدنى حد، ولاشك من إنهم يعلمون بأن هذه ليست إلا مجرد بداية لمسلسل لن تکون نهايته تقليدية وسارة کالافلام الهندية بل ستکون واقعية مأساوية!


مثنى الجادرجي
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 26223295
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM