محور المقاومة المغرم بقتل العرب ..حين قرر الإيرانيون الصلاة في القدس هدموا بغداد ودمشق وبيروت.      استعراضات القوة وهلاك الثور الإيراني .. فكرة ان استعراض القوة الإيراني موجه للولايات المتحدة وإسرائيل أشبه بنكتة. الهدف هو ترويع الخليج.      "شلة الاجرام والقتل في العراق"      "الموجة الثورية العربية بعد الكورونا حال القطر العراقي"      حكومة العراق والادمغة المقفلة والولاء لايران وأذنابها ..      تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      سيختفي كورونا غير أن داعش لن يختفي .. لم يهبط داعش من كوكب آخر ولم ينبعث من العدم. انظروا من أين جاء.      ما دور أيران وذيولها وبراعمها بتدمير العراق وقتل العراقيين والحقد والثأر نار لاتنطفيء والتدين كذبة مفضوحة؟؟؟      العراق والاطماع وعقوبات ظالمة وأشكاليات وستراتيجيات القيادة والانبطاح لحد فقدان التوازن      الكاظمي بداية تغيير في العراق… لكن حذارِ من إيران!      الشرق الاوسط... في انتظار العاصفة .. من إيران إلى العراق مرورا بسوريا وصولا إلى لبنان، التغييرات تعصف بالمنطقة.      الكاظمي بين مطرقة المليشيات وسندان المتظاهرين تراهن الطبقة السياسية الفاسدة على أن تُظهر الكاظمي للشارع العراقي عاجزا وضعيفا.      مصطفي الكاظمي يلتقي بقيادات الحشد الشعبي في محاولة لحل الخلافات بين الفصائل الموالية لإيران والفصائل التابعة لمرجعية النجف التي انشقت عن هيكل الحشد الشهر الماضي، والتحقت تنظيمياً بمكتب القائد العام للقوات المسلحة.      جرائم الميليشيات: 7 سنوات على مجزرة جامع سارية في ديالى دون محاسبة الجناة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد 17 آيار 2020  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

نشطاء يسخرون من اليعقوبي بعد تصريحه عن مركز أمريكي يرفع درجة الحرارة في العراق






سخر نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من تصريح المرجع محمدعن مركز أمريكي عنده إشعاع يرفع درجاتفي العراق.

وأشار النشطاء إلى أن ذلك التصريح لا يعني سوى الجهل والسير في طريق الخرافات، مؤكدين أن ظواهر البرد والحرارة طبيعية ولا دخل للإنسان بها.

وكان اليعقوبي، قد أوضح في مقطع فيديو انتشر بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، أن "هناك مركزاً عالمياً، له القدرة على إرسال إشعاعات بحيث يؤثر على الظروف المناخية للبلد، ويستطيع رفع درجة حرارة الجو، ويستطيع أن يحدث زلازل وفيضانات"، حسب زعمه.

وأضاف، خلال محاضرة له أمام مجموعة من الشباب، بأن "العراق جعلوه من الدول التي يتصرفون بها بهذا التصرف، والشاهد على ذلك ارتفاع درجاتبشكل غير معتاد ومسبوق فيخلال السنوات الـ7 الأخيرة، في حين لم يكن سابقاً الصيف حاراً أو الشتاء جافاً بهذه الحالة كالذي مر خلال السنوات الأخيرة، فهذا بفعل فاعل"، على حد تعبيره.

ويتابعبقوله، "هناك مؤشرات باستمرار هذه الحالة إلى أن تبلغ درجة70 درجة مئوية في جو العراق، فمؤامراتهم وتدميرهم وتخريبهم للبلد.

وأشار النشطاء إلى أن حزب الفضيلة التابع لليعقوبي هو أحد أركان الفساد فيوهذا الكلام مجرد تبادل أدوار بين المعممين للسيطرة على الشارع حتى لا يفلت من أيديهم.

 تعليقات نشطاء الفيس بوك على تصريحات اليعقوبي:

فقال حساب "Abu Zahraa"، "وكيف عرفت؟ وما هذا الإشعاع؟ وكيف يؤثر؟".


وذكر حساب "إحسان أبو كرم"، "حتى اليابان لا تمتلك هكذا نابغة".


وسخر حساب "أحمد الغزي، "اليعقوبي نائم ولا يعرف شيئا".


وكتب حساب "Sary Iraqe"، "المال الحرام الذي يجمعه من استغلال جامع الرحمن في المنصور جعله بلا عقل".


وقال حساب "خميس الجميلي"، "الجماعة يمتلكون مخيلة واسعة فيصدقون كل شيء".



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27042616
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM