العراق في ظل الاحزاب الميليشياوية .. احتكار شيعي للسلطة في العراق بهدف الفساد وليس خدمة للطائفة.      عصر النفايات الإيرانية .. إيران بلد فقير روحيا، بالرغم من أنها لا تملك سوى الادعاء بأن ثقافتها تقوم على تغليب الروحانيات على الماديات.      معركة إيران… في العراق      الأجنحة الإيرانية المتكسرة      النقاشات الساخنة بين الإسلاميين والعلمانيين اليوم ليست قضية سخيفة كما يحاول تصويرها مَن هو مرتاح مع هذا التخلف الديني الذي يحيط به بل هي مهمة لأنها عملية يتشكل من خلالها الوعي ببطء.      مقاومة في خدمة الاحتلال ..كذبُ المقاومين يقوي حجة إسرائيل في عدم الاعتراف بالحق العربي.      لغز الطائرات المسيرة.. هل تقصفنا إسرائيل؟!      هل عبد المهدي بين إقالة أو إستقالة؟      العراق.. ثنائية الجيش والحشد      الشعوب ليست سوائل تجري في أوانٍ مستطرقة .. لا نقسوا على أنفسنا كثيرا. كل الشعوب مرت بحروب ومأس وتعلمت من تجاربها.      وجه الشبه بين عادل عبد المهدي وسعد الحريري      بسبب التسهيلات لإيران.. كيف يخسر العراق ملايين الدولارات؟      انفجارات تهز مخزن أسلحة للحشد الشعبي قرب قاعدة أميركية .. الأنباء تضاربت حول حقيقة تعرض قاعدة البكر في قضاء بلد إلى قصف لم تعرف طبيعته وبين اندلاع حريق كبير في المستودع التابع لإحدى فصائل الحشد الشعبي في تلك القاعدة.      جثث بابل.. ملف المغيبين على طاولة الحكومة الغائبة      للمرجعية الدينية في النجف الدور الرئيس في إيصال أحزاب الإسلام السياسي الشيعي إلى السلطة وإدارة الحكم في العراق ودعمها علنا وحث جماهير الشيعة على انتخاب مرشحيها إلى حكومة المالكي الثانية حيث تحولت الى النقد العلني ثم النصح.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

نشطاء يسخرون من اليعقوبي بعد تصريحه عن مركز أمريكي يرفع درجة الحرارة في العراق






سخر نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من تصريح المرجع محمدعن مركز أمريكي عنده إشعاع يرفع درجاتفي العراق.

وأشار النشطاء إلى أن ذلك التصريح لا يعني سوى الجهل والسير في طريق الخرافات، مؤكدين أن ظواهر البرد والحرارة طبيعية ولا دخل للإنسان بها.

وكان اليعقوبي، قد أوضح في مقطع فيديو انتشر بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، أن "هناك مركزاً عالمياً، له القدرة على إرسال إشعاعات بحيث يؤثر على الظروف المناخية للبلد، ويستطيع رفع درجة حرارة الجو، ويستطيع أن يحدث زلازل وفيضانات"، حسب زعمه.

وأضاف، خلال محاضرة له أمام مجموعة من الشباب، بأن "العراق جعلوه من الدول التي يتصرفون بها بهذا التصرف، والشاهد على ذلك ارتفاع درجاتبشكل غير معتاد ومسبوق فيخلال السنوات الـ7 الأخيرة، في حين لم يكن سابقاً الصيف حاراً أو الشتاء جافاً بهذه الحالة كالذي مر خلال السنوات الأخيرة، فهذا بفعل فاعل"، على حد تعبيره.

ويتابعبقوله، "هناك مؤشرات باستمرار هذه الحالة إلى أن تبلغ درجة70 درجة مئوية في جو العراق، فمؤامراتهم وتدميرهم وتخريبهم للبلد.

وأشار النشطاء إلى أن حزب الفضيلة التابع لليعقوبي هو أحد أركان الفساد فيوهذا الكلام مجرد تبادل أدوار بين المعممين للسيطرة على الشارع حتى لا يفلت من أيديهم.

 تعليقات نشطاء الفيس بوك على تصريحات اليعقوبي:

فقال حساب "Abu Zahraa"، "وكيف عرفت؟ وما هذا الإشعاع؟ وكيف يؤثر؟".


وذكر حساب "إحسان أبو كرم"، "حتى اليابان لا تمتلك هكذا نابغة".


وسخر حساب "أحمد الغزي، "اليعقوبي نائم ولا يعرف شيئا".


وكتب حساب "Sary Iraqe"، "المال الحرام الذي يجمعه من استغلال جامع الرحمن في المنصور جعله بلا عقل".


وقال حساب "خميس الجميلي"، "الجماعة يمتلكون مخيلة واسعة فيصدقون كل شيء".



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 25332908
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM