مَن يعادي إيران التي لا أصدقاء لها؟ تحاول إيران أن تمارس دورا خبيثا ومراوغا حين تظهر نفسها ضحية في مواجهة القوى الإقليمية والدولية.      جنون الربيع العربي .. بالرغم من أن الكذبة قد افتضحت، فإن الميليشيات لا تزال تقاتل دفاعا عن ربيعها.      عادل عبدالمهدي ونظرية "بعد ما ننطيها!" حكم الطائفة مشروع أبدي لن يتزحزح عنه أي من يحكم العراق.      لا أحد سأل عن غياب الصحف العربية بعد احتجابها، بل لا أحد تفقدها بعد انتهاء عطلة عيد الفطر وعودتها للإصدار، فهل صار سيان للقارئ إن صدرت الصحف أم احتجبت؟      السباق المحموم مع الزمن لحرق ما تبقى من العراق !؟      ترمب: إحتلال العراق أسوأ قرار في التاريخ الأمريكي      العراق.. حرائق القلوب قبل المزارع      هل يستقيل عادل عبد المهدي؟      النظام الايراني بإنتظار الضربة القاضية      عادل عبدالمهدي والحبل الرفيع للبقاء      اعترافات علنية وقوانين غائبة!      نقل نفايات مشعة إلى الأنبار.. مخاوف من المخاطر      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الاثنين 17 حزيران 2019      العقوبات الأميركية تعمّق الانقسامات السياسية في إيران .. وزير النفط الإيراني ينفي وجود خلافات مع الرئيس روحاني حول التراجع القياسي في مبيعات النفط، وسط تسريبات تشير بوضوح لحدوث شروخ عميقة.      واشنطن ترسل تعزيزات عسكرية وتنشر أدلة تدين إيران ..بعد اعلان ايران عن قرب تجاوز الحد المسموح به في تخصيب اليورانيوم، الولايات المتحدة ترسل الف جندي إضافي إلى الشرق الأوسط.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

نشطاء يسخرون من اليعقوبي بعد تصريحه عن مركز أمريكي يرفع درجة الحرارة في العراق






سخر نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من تصريح المرجع محمدعن مركز أمريكي عنده إشعاع يرفع درجاتفي العراق.

وأشار النشطاء إلى أن ذلك التصريح لا يعني سوى الجهل والسير في طريق الخرافات، مؤكدين أن ظواهر البرد والحرارة طبيعية ولا دخل للإنسان بها.

وكان اليعقوبي، قد أوضح في مقطع فيديو انتشر بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، أن "هناك مركزاً عالمياً، له القدرة على إرسال إشعاعات بحيث يؤثر على الظروف المناخية للبلد، ويستطيع رفع درجة حرارة الجو، ويستطيع أن يحدث زلازل وفيضانات"، حسب زعمه.

وأضاف، خلال محاضرة له أمام مجموعة من الشباب، بأن "العراق جعلوه من الدول التي يتصرفون بها بهذا التصرف، والشاهد على ذلك ارتفاع درجاتبشكل غير معتاد ومسبوق فيخلال السنوات الـ7 الأخيرة، في حين لم يكن سابقاً الصيف حاراً أو الشتاء جافاً بهذه الحالة كالذي مر خلال السنوات الأخيرة، فهذا بفعل فاعل"، على حد تعبيره.

ويتابعبقوله، "هناك مؤشرات باستمرار هذه الحالة إلى أن تبلغ درجة70 درجة مئوية في جو العراق، فمؤامراتهم وتدميرهم وتخريبهم للبلد.

وأشار النشطاء إلى أن حزب الفضيلة التابع لليعقوبي هو أحد أركان الفساد فيوهذا الكلام مجرد تبادل أدوار بين المعممين للسيطرة على الشارع حتى لا يفلت من أيديهم.

 تعليقات نشطاء الفيس بوك على تصريحات اليعقوبي:

فقال حساب "Abu Zahraa"، "وكيف عرفت؟ وما هذا الإشعاع؟ وكيف يؤثر؟".


وذكر حساب "إحسان أبو كرم"، "حتى اليابان لا تمتلك هكذا نابغة".


وسخر حساب "أحمد الغزي، "اليعقوبي نائم ولا يعرف شيئا".


وكتب حساب "Sary Iraqe"، "المال الحرام الذي يجمعه من استغلال جامع الرحمن في المنصور جعله بلا عقل".


وقال حساب "خميس الجميلي"، "الجماعة يمتلكون مخيلة واسعة فيصدقون كل شيء".



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 24965134
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM