"شلة الاجرام والقتل في العراق"      "الموجة الثورية العربية بعد الكورونا حال القطر العراقي"      حكومة العراق والادمغة المقفلة والولاء لايران وأذنابها ..      تهنئة من هيئة عشائر العراق لشعبنا العراقي الابي وابناء امتنا العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.      سيختفي كورونا غير أن داعش لن يختفي .. لم يهبط داعش من كوكب آخر ولم ينبعث من العدم. انظروا من أين جاء.      ما دور أيران وذيولها وبراعمها بتدمير العراق وقتل العراقيين والحقد والثأر نار لاتنطفيء والتدين كذبة مفضوحة؟؟؟      العراق والاطماع وعقوبات ظالمة وأشكاليات وستراتيجيات القيادة والانبطاح لحد فقدان التوازن      الكاظمي بداية تغيير في العراق… لكن حذارِ من إيران!      الشرق الاوسط... في انتظار العاصفة .. من إيران إلى العراق مرورا بسوريا وصولا إلى لبنان، التغييرات تعصف بالمنطقة.      الكاظمي بين مطرقة المليشيات وسندان المتظاهرين تراهن الطبقة السياسية الفاسدة على أن تُظهر الكاظمي للشارع العراقي عاجزا وضعيفا.      مصطفي الكاظمي يلتقي بقيادات الحشد الشعبي في محاولة لحل الخلافات بين الفصائل الموالية لإيران والفصائل التابعة لمرجعية النجف التي انشقت عن هيكل الحشد الشهر الماضي، والتحقت تنظيمياً بمكتب القائد العام للقوات المسلحة.      جرائم الميليشيات: 7 سنوات على مجزرة جامع سارية في ديالى دون محاسبة الجناة      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الأحد 17 آيار 2020      فجأة توقف كل شيء وتبين الزيف والترهات وانكمش الاستبداد ..      النجاة من المركب الإيراني الغارق .. جف الضرع الإيراني فبدأت الميليشيات الموالية بالتفكك.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل ستنتصر ثورة تشرين؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

دراسة عبرية : 200 مليون دولار أرباح حزب الله شهريًا من الأموال القذرة





قالت وسائل إعلام عبرية، إن دراسة أجريت في إسرائيل بالتعاون مع أجهزة استخبارات أجنبية، أظهرت أناللبناني لديه شبكة متشعبة للاتجار بالمخدرات، تستخدم كواجهة لغسيل أموال طائلة، تعود فيما بعد لتستخدم في عمليات التسليح ودفع رواتب المنتمين للمنظمة الشيعية اللبنانية.
وبحسب ما أورده موقع ”ماكو“ التابع لشركة الأخبار الإسرائيلية، فقد تم الكشف عن مسارات تجارة المخدرات وغسيل الأموال الخاص بمنظمة حزب الله، وذلك بعد ساعات من التسريبات البريطانية بشأن العثور على شبكة إرهابية أسستها المنظمة في لندن برعاية إيران، فيما يبدو وأن الموساد الإسرائيلي ساهم بالمعلومات في اكتشاف تلك الشبكة، حسبما أفادت وسائل إعلام عبرية، أمس الإثنين.
وسلط الموقع الضوء على الدراسة التي تتطرق لأنشطة”الإجرامية“ في أوروبا، بحسب الوصف الذي استخدمه الموقع، وكيف تستطيع المنظمة اللبنانية تحقيق أموال طائلة من عمليات غسيل الأموال والاتجار بالمخدرات، لا سيما في أوروبا.
وأجريت الدراسة بواسطة ”معهد أبا ايبان للدراسات الدبلوماسية“، وهو مركز دراسات إسرائيلي يتبع ”مركز هرتسليا متعدد الاختصاصات“، بالتعاون مع أجهزة استخبارات تابعة لدول لم يذكرها الموقع، فضلًا عن الاستخبارات الإسرائيلية.
وأفادت بأن ثمة ارتباطًا كبيرًا للغاية بين الذراع السياسية والعسكرية لحزب الله، وأن الحديث يجري عن شبكة واسعة لغسيل الأموال عبر تجارة المخدرات، حيث تعود قرابة 25% من هذه الأموال مجددًا لصالح تسليح المنظمة ودفع رواتب عناصرها.
وحددت الدراسة أسماءً مثل حسن طرابلسي، والذي يقيم في دوسلدورف، وهي عاصمة ولاية شمال الراين – وستفاليا في غرب ألمانيا، والذي يعمل مباشرة لصالح شخصيات كبيرة ضمن منظومة غسيل الأموال الخاصة بالمنظمة.
وقالت الدراسة إن طرابلسي يعمل تاجر سيارات لصالح حزب الله، وإنه من أقارب عائلة الأمين العام للمنظمة حسن نصر الله، حيث يقوم بشراء السيارات المستعملة وقطع الغيار والمجوهرات، ويرسلها إلى لبنان، حيث تباع هناك.
وأضافت أنه بعد البيع يتم تسليم الأموال لصالح تجار المخدرات في أمريكا الجنوبية، وأنفي النهاية يستطيع ربح 200 مليون دولار شهريًا من وراء عمليات غسيل الأموال.
وأوصت الدراسة، على لسان سفير إسرائيل السابق لدى الأمم المتحدة رون بروشاور الذي يقف حاليًا على رأس ”معهد أبا إيبان للدراسات الدبلوماسية“، العالم بضرورة اليقظة أمام هذه الأنشطة.


وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 27001420
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM