مَن يعادي إيران التي لا أصدقاء لها؟ تحاول إيران أن تمارس دورا خبيثا ومراوغا حين تظهر نفسها ضحية في مواجهة القوى الإقليمية والدولية.      جنون الربيع العربي .. بالرغم من أن الكذبة قد افتضحت، فإن الميليشيات لا تزال تقاتل دفاعا عن ربيعها.      عادل عبدالمهدي ونظرية "بعد ما ننطيها!" حكم الطائفة مشروع أبدي لن يتزحزح عنه أي من يحكم العراق.      لا أحد سأل عن غياب الصحف العربية بعد احتجابها، بل لا أحد تفقدها بعد انتهاء عطلة عيد الفطر وعودتها للإصدار، فهل صار سيان للقارئ إن صدرت الصحف أم احتجبت؟      السباق المحموم مع الزمن لحرق ما تبقى من العراق !؟      ترمب: إحتلال العراق أسوأ قرار في التاريخ الأمريكي      العراق.. حرائق القلوب قبل المزارع      هل يستقيل عادل عبد المهدي؟      النظام الايراني بإنتظار الضربة القاضية      عادل عبدالمهدي والحبل الرفيع للبقاء      اعترافات علنية وقوانين غائبة!      نقل نفايات مشعة إلى الأنبار.. مخاوف من المخاطر      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الاثنين 17 حزيران 2019      العقوبات الأميركية تعمّق الانقسامات السياسية في إيران .. وزير النفط الإيراني ينفي وجود خلافات مع الرئيس روحاني حول التراجع القياسي في مبيعات النفط، وسط تسريبات تشير بوضوح لحدوث شروخ عميقة.      واشنطن ترسل تعزيزات عسكرية وتنشر أدلة تدين إيران ..بعد اعلان ايران عن قرب تجاوز الحد المسموح به في تخصيب اليورانيوم، الولايات المتحدة ترسل الف جندي إضافي إلى الشرق الأوسط.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 7 حزيران/ يونيو 2019






شهد العراق اليوم الجمعة 7 حزيران/ يونيو 2019، تطورات سياسية مختلفة، وأحداثًا أمنية متفاوتة، نلخص لكم أبرز ما حدث خلال اليوم:

بغداد: قتل شخص وأصيب ثلاثة اخرين الجمعة ، إثر استهدافهم بهجوم مسلح شمال العاصمة بغداد.

بغداد: اندلع حريق اليوم الجمعة داخل معمل نجارة في منطقة الصالحية وسط بغداد.

التأميم: اندلع 23 حريقاً يوم امس الخميس في حقول ومزارع محافظة التأميم ، ضمن سلسلة الحرائق التي تشهدها البلاد للقضاء على انتاجه الزراعي من محصولي الحنطة والشعير.

ديالى: أفاد مسؤول محلي في محافظة ديالى اليوم الجمعة، بمصرع 4 نساء وإصابة رجلين من عائلة واحدة بحادث سير شمال شرق بعقوبة.

الأنبار: أعلن مدير عام المدينة السياحية في الحبانية بمحافظة الانبار مؤيد سليمان المشوح اليوم الجمعة ، ارتفاع منسوب مياه بحيرة الحبانية جنوب مدينة الفلوجة .

السليمانية: أعلنت مديرية مرور محافظة السليمانية اليوم الجمعة ، عن احصائية الحوادث المرورية خلال ايام عيد الفطر في حدود المحافظة.

سياسي: كشف مسؤولون في حكومة بغداد، بينهم موظف رفيع المستوى في مكتب رئيس الحكومة “عادل عبد المهدي” أن مشروع قانون إخراج القوات الأجنبية، الذي طرحته قوى سياسية خلال الشهرين الماضيين بهدف تقديمه إلى البرلمان للتصويت عليه، بات بحكم المؤجل حتى إشعار آخر.

أمني: تغلغلت ايران في العراق عبر اذرعها من الاحزاب والميليشيات المتواطئة معها ، مع دخول الاحتلال الامريكي لبغداد عام 2003 ، فباتت تبث الخراب والذعر في شتى انحاء البلاد.

اقتصادي: أعلن وزير الطاقة الروسي “ألكسندر نوفاك” اليوم الجمعة ، أن الطلب على النفط قد ينخفض نحو مليون برميل يوميا في 2019، بسبب الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

اقتصادي: كشفت مصادر مطلعة أن مسؤولين أمريكيين وإيرانيين في مراحل أولى من التفاوض على اتفاق يتيح لطهران بيع كميات محدودة من النفط مقابل سلع ، على أن يكون العراق نقطة العبور لكل من صادرات النفط والسلع المستوردة.

رياضي: أصدر اتحاد كرة القدم بياناً يرد فيه على تصريحات المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية ، مؤكداً أن الجميع سواسية تحت خيمة الإتحاد ولا نتعامل بالمواطنة حسب الفئات.

رياضي: تقام اليوم الجمعة اربع مباريات في اياب دور الثمانية ببطولة كأس العراق وفي ثلاثة ملاعب بالعاصمة بغداد.

دولي: تغلغلت ايران في العراق عبر اذرعها من الاحزاب والميليشيات المتواطئة معها ، مع دخول الاحتلال الامريكي لبغداد عام 2003 ، فباتت تبث الخراب والذعر في شتى انحاء البلاد.

دولي: أوقفت الشرطة الجزائرية اليوم الجمعة عشرات المحتجين الذين خرجوا للتّعبير عن غضبهم تجاه الوضع في البلاد.

دولي: أعلنت الرئاسة الروسية الكرملين اليوم الجمعة ، أن الرئيسين الروسي “فلاديمير بوتين” والأمريكي “دونالد ترمب” سيلتقيان خلال اجتماع مجموعة العشرين في مدينة “أوساكا” اليابانية نهاية الشهر الجاري.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 24965004
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM