من الذي قام بالهجوم على معملين تابعين لشركة "أرامكو" شرقي السعودية ؟      الصدر "العربي" في عباءة إيرانية .. الصدر وإن اختلف مع الارستقراطية السيستانية التي نبذته فإنه على وفاق مع الهيمنة الخامنئية التي تمثل بالنسبة له السد الطائفي الأخير.      ظهور الصدر بهذه الحالة محاولة إيرانية لاستمالته تحت ذريعة دعم إيران الإسلامية قلب الشيعة النابض في صراعها مع (الاستكبار العالمي) أم هي محاولة لإسقاط الصدر عند أتباعه والوطنيين؟      حسينُ هذا الزمان ..نصرالله يعيد تعريف أساسيات الإيمان الشيعي وفقا لمعطيات المد الإيراني في المنطقة.      عاشوراء.. بين الشريعة والدستور العراقي!      سهل نينوى.. في إستراتيجية إيران الإقليمية ..الحزام الجغرافي الذي يشمل مركز مدينة الموصل سهل نينوى تلعفر سنجار ستقع واحدةً تلوا الأخرى في قبضة النفوذ العسكري الأمني الاستخباري الإيراني.      عن الفساد في النظام الايراني      واشنطن بوست: القيادة الأمريكية فقدت الثقة في قدرة الحكومة العراقية      صحيفة ديلي ميل: الخطر يواجه العائلات النازحة في المخيمات      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 14 أيلول 2019      إيران النووية تهدد الوضع البشري .. العالم كله مطالب في أن يتوحد من أجل منع إيران في المضي في طريقها الخطير الذي ينطوي على هلاكها وهلاك الشرق الأوسط.      دلالات حضور الصدر في مجلس الخامنئي      ماذا يفعل مقتدى الصدر في إيران؟!      الإسلاميون واليسار.. حب من طرفٍ واحدٍ .. يتحمس اليسار للإسلاميين مرة بعد أخرى رغم الخيبات.      هل السلام بين العرب وإسرائيل يضرب مصالح ايران الاستراتيجية؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

فضيحة كبرى تهز اركان التيار الصدري من جديد







سرب مصدر مسؤول بالتيار الصدري لجريدة الوطن الكويتية ان المدعو ابو دعاء العيساوي وجليل النوري وابو اكثم هددا مقتدى الصدر بكشف ملفات فساد تطيح برأس التيار الصدر مقتدى الصدر عبر استحواد الصدر مباشر على 20% من واردات مطار النجف ودخول الصدر على مقاولات ووضع يده على اموال كبيرة بشكل غير قانوني لأصول 5 وزارات ابرزها وزارة الاسكان حيث تم سحب 22مليون 
دولار دفعة واحدة لصالح احمد الصدر في يناير من عام 2015 الامر وان قيمة الاموال التي استولى عليها مقتدى الصدر من ميزانية الوزارات التي كان يسيطر عليها التيار الصدر تجاوزت 247 مليون دولار لعام 2015 حول 130مليون دولار من هذه الاموال لصالح بنك لبناني تم استثمار هذه الاموال في مجال الفندقة وان قيمة الاموال التي استولى عليها الصدر خلال 5سنوات تجاوزت 2مليار دولار قام بعض المقربين من الصدر بسحب مبالغ طائلة لحساباتهم الشخصية الامر الذي اغضب الصدر .
الصدر عين اثنيين من المقريين لمكتب الصدر بالنجف لأدارة قطاع الفندقة والاستثمارات في بيروت احدهم يدعى رياض ابن خالة ابو اكثم وهو عضو باللجنة الاقتصادية رياض قام بتحويل 74مليون دولار من الاموال المودعة للبنك اللبناني لحسابه الشخصي وغادر الى كندا مع عائلته بالتعاون مع احد المقربين من الصدر يدعى غزوان ابو باقر كان يعمل في مكتبه الخاص وهو سهل استيلاء رياض على المبلغ المودع و حصل من رياض مكافئة قدرها 5 مليون دولار رياض ابن خالة ابو اكثم وشريكه غزوان ابو باقر المقرب من ابو دعاء العيساوي المتواجدين في كندا هددا بكشف ملفات فساد وتسجيلات تطيح بهرم التيار الصدري اذا لم يتراجع الصدر عن خطواته الاخيرة ضد ابو اكثم والعيساوي وجليل النوري ادى لتراجع مقتدى الصدر عن خطواته التصعيدية عقب الفضيحة المالية التي هزت التيار الصدري وسحب بيانه الاخير بحق العيساوي وبعض المتهمين بالفساد .



أوروك نيوز نت
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 25463871
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM