مَن يعادي إيران التي لا أصدقاء لها؟ تحاول إيران أن تمارس دورا خبيثا ومراوغا حين تظهر نفسها ضحية في مواجهة القوى الإقليمية والدولية.      جنون الربيع العربي .. بالرغم من أن الكذبة قد افتضحت، فإن الميليشيات لا تزال تقاتل دفاعا عن ربيعها.      عادل عبدالمهدي ونظرية "بعد ما ننطيها!" حكم الطائفة مشروع أبدي لن يتزحزح عنه أي من يحكم العراق.      لا أحد سأل عن غياب الصحف العربية بعد احتجابها، بل لا أحد تفقدها بعد انتهاء عطلة عيد الفطر وعودتها للإصدار، فهل صار سيان للقارئ إن صدرت الصحف أم احتجبت؟      السباق المحموم مع الزمن لحرق ما تبقى من العراق !؟      ترمب: إحتلال العراق أسوأ قرار في التاريخ الأمريكي      العراق.. حرائق القلوب قبل المزارع      هل يستقيل عادل عبد المهدي؟      النظام الايراني بإنتظار الضربة القاضية      عادل عبدالمهدي والحبل الرفيع للبقاء      اعترافات علنية وقوانين غائبة!      نقل نفايات مشعة إلى الأنبار.. مخاوف من المخاطر      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الاثنين 17 حزيران 2019      العقوبات الأميركية تعمّق الانقسامات السياسية في إيران .. وزير النفط الإيراني ينفي وجود خلافات مع الرئيس روحاني حول التراجع القياسي في مبيعات النفط، وسط تسريبات تشير بوضوح لحدوث شروخ عميقة.      واشنطن ترسل تعزيزات عسكرية وتنشر أدلة تدين إيران ..بعد اعلان ايران عن قرب تجاوز الحد المسموح به في تخصيب اليورانيوم، الولايات المتحدة ترسل الف جندي إضافي إلى الشرق الأوسط.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

فضيحة كبرى تهز اركان التيار الصدري من جديد







سرب مصدر مسؤول بالتيار الصدري لجريدة الوطن الكويتية ان المدعو ابو دعاء العيساوي وجليل النوري وابو اكثم هددا مقتدى الصدر بكشف ملفات فساد تطيح برأس التيار الصدر مقتدى الصدر عبر استحواد الصدر مباشر على 20% من واردات مطار النجف ودخول الصدر على مقاولات ووضع يده على اموال كبيرة بشكل غير قانوني لأصول 5 وزارات ابرزها وزارة الاسكان حيث تم سحب 22مليون 
دولار دفعة واحدة لصالح احمد الصدر في يناير من عام 2015 الامر وان قيمة الاموال التي استولى عليها مقتدى الصدر من ميزانية الوزارات التي كان يسيطر عليها التيار الصدر تجاوزت 247 مليون دولار لعام 2015 حول 130مليون دولار من هذه الاموال لصالح بنك لبناني تم استثمار هذه الاموال في مجال الفندقة وان قيمة الاموال التي استولى عليها الصدر خلال 5سنوات تجاوزت 2مليار دولار قام بعض المقربين من الصدر بسحب مبالغ طائلة لحساباتهم الشخصية الامر الذي اغضب الصدر .
الصدر عين اثنيين من المقريين لمكتب الصدر بالنجف لأدارة قطاع الفندقة والاستثمارات في بيروت احدهم يدعى رياض ابن خالة ابو اكثم وهو عضو باللجنة الاقتصادية رياض قام بتحويل 74مليون دولار من الاموال المودعة للبنك اللبناني لحسابه الشخصي وغادر الى كندا مع عائلته بالتعاون مع احد المقربين من الصدر يدعى غزوان ابو باقر كان يعمل في مكتبه الخاص وهو سهل استيلاء رياض على المبلغ المودع و حصل من رياض مكافئة قدرها 5 مليون دولار رياض ابن خالة ابو اكثم وشريكه غزوان ابو باقر المقرب من ابو دعاء العيساوي المتواجدين في كندا هددا بكشف ملفات فساد وتسجيلات تطيح بهرم التيار الصدري اذا لم يتراجع الصدر عن خطواته الاخيرة ضد ابو اكثم والعيساوي وجليل النوري ادى لتراجع مقتدى الصدر عن خطواته التصعيدية عقب الفضيحة المالية التي هزت التيار الصدري وسحب بيانه الاخير بحق العيساوي وبعض المتهمين بالفساد .



أوروك نيوز نت
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 24965251
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM