من الذي قام بالهجوم على معملين تابعين لشركة "أرامكو" شرقي السعودية ؟      الصدر "العربي" في عباءة إيرانية .. الصدر وإن اختلف مع الارستقراطية السيستانية التي نبذته فإنه على وفاق مع الهيمنة الخامنئية التي تمثل بالنسبة له السد الطائفي الأخير.      ظهور الصدر بهذه الحالة محاولة إيرانية لاستمالته تحت ذريعة دعم إيران الإسلامية قلب الشيعة النابض في صراعها مع (الاستكبار العالمي) أم هي محاولة لإسقاط الصدر عند أتباعه والوطنيين؟      حسينُ هذا الزمان ..نصرالله يعيد تعريف أساسيات الإيمان الشيعي وفقا لمعطيات المد الإيراني في المنطقة.      عاشوراء.. بين الشريعة والدستور العراقي!      سهل نينوى.. في إستراتيجية إيران الإقليمية ..الحزام الجغرافي الذي يشمل مركز مدينة الموصل سهل نينوى تلعفر سنجار ستقع واحدةً تلوا الأخرى في قبضة النفوذ العسكري الأمني الاستخباري الإيراني.      عن الفساد في النظام الايراني      واشنطن بوست: القيادة الأمريكية فقدت الثقة في قدرة الحكومة العراقية      صحيفة ديلي ميل: الخطر يواجه العائلات النازحة في المخيمات      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 14 أيلول 2019      إيران النووية تهدد الوضع البشري .. العالم كله مطالب في أن يتوحد من أجل منع إيران في المضي في طريقها الخطير الذي ينطوي على هلاكها وهلاك الشرق الأوسط.      دلالات حضور الصدر في مجلس الخامنئي      ماذا يفعل مقتدى الصدر في إيران؟!      الإسلاميون واليسار.. حب من طرفٍ واحدٍ .. يتحمس اليسار للإسلاميين مرة بعد أخرى رغم الخيبات.      هل السلام بين العرب وإسرائيل يضرب مصالح ايران الاستراتيجية؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

النّاطقة الإعلاميّة باسم منظّمة السّلام والصّداقة الدّولية / السّويد تشجب الاستهداف العسكريّ للمتظاهرين السّودانيين






شجبت الأديبة والإعلاميّة د.سناء الشعلان النّاطقة الإعلامية باسم منظمة السلام والصداقة الدولية / السويد

PEACE ANDFRIENDSHIP INTERNATIONAL ORGANIZATION

 الاستهداف العسكري الوحشيّ للمتظاهرين السّلميين في شهر الرّحمة والمغفرة والتّواد، من قبل قوات الأمن السّودانيّة التي استهدفت المتظاهرين السّودانيين أمام القيادة العامة للقوات السّودانيّة في الخرطوم، وقتلت منهم نحو ثلاثين شخصاً بينهم طفل صغير، وأصابت المئات بجروح بعضها خطير.


  وعدّت الشعلان ذلك اعتداء صارخاً على حقوق السّوادنيين المحتجّين بالتّعبير السّلميّ عن مواقفهم وآرائهم.

    ودعت الشّعلان باسم منظّمتها إلى توفير الحماية للمحتجين والمتظاهرين السّودانيين من قبل السّلطات العسكريّة المتمثّلة في المجلس العسكريّ الانتقاليّ، والتّوصّل السّريع إلى صيغة اتفاق وتصالح شعبيّ بغية إنقاذ السّودان من التّورط في بحور الدّماء.




د.سناء الشعلان
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 25463805
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM