مَن يعادي إيران التي لا أصدقاء لها؟ تحاول إيران أن تمارس دورا خبيثا ومراوغا حين تظهر نفسها ضحية في مواجهة القوى الإقليمية والدولية.      جنون الربيع العربي .. بالرغم من أن الكذبة قد افتضحت، فإن الميليشيات لا تزال تقاتل دفاعا عن ربيعها.      عادل عبدالمهدي ونظرية "بعد ما ننطيها!" حكم الطائفة مشروع أبدي لن يتزحزح عنه أي من يحكم العراق.      لا أحد سأل عن غياب الصحف العربية بعد احتجابها، بل لا أحد تفقدها بعد انتهاء عطلة عيد الفطر وعودتها للإصدار، فهل صار سيان للقارئ إن صدرت الصحف أم احتجبت؟      السباق المحموم مع الزمن لحرق ما تبقى من العراق !؟      ترمب: إحتلال العراق أسوأ قرار في التاريخ الأمريكي      العراق.. حرائق القلوب قبل المزارع      هل يستقيل عادل عبد المهدي؟      النظام الايراني بإنتظار الضربة القاضية      عادل عبدالمهدي والحبل الرفيع للبقاء      اعترافات علنية وقوانين غائبة!      نقل نفايات مشعة إلى الأنبار.. مخاوف من المخاطر      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الاثنين 17 حزيران 2019      العقوبات الأميركية تعمّق الانقسامات السياسية في إيران .. وزير النفط الإيراني ينفي وجود خلافات مع الرئيس روحاني حول التراجع القياسي في مبيعات النفط، وسط تسريبات تشير بوضوح لحدوث شروخ عميقة.      واشنطن ترسل تعزيزات عسكرية وتنشر أدلة تدين إيران ..بعد اعلان ايران عن قرب تجاوز الحد المسموح به في تخصيب اليورانيوم، الولايات المتحدة ترسل الف جندي إضافي إلى الشرق الأوسط.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

القوات الأمريكية تنشر طائرات الشبح في العراق






كشف النائب السابق “محمد الدايني” اليوم السبت قيام الولايات المتحدة الأمريكية بإقامة 17 قاعدة عسكرية في العراق ونشر طائرات الشبح فيها، وفيما أشار إلى أن القوات الأمريكية حدت من حركة الجنود العراقيين في قاعدة عين الأسد، أكد أن أميركا حددت 63 الف هدف داخل وخارج إيران بضمنها قواعد تابعة للحشد الشعبي في العراق.

وقال الدايني، إن “أميركا تحاول اتخاذ أي ذريعة لضرب إيران وقد عززت تواجدها العسكري في العراق حيث أقامت 17 قاعدة عسكرية، فضلا عن نشر طائرات الـ(اف 35) في قاعدة عين الأسد والحد من حركة الضباط والجنود العراقيين داخل القاعدة”.

وأضاف الدايني، أن “الولايات المتحدة الأمريكية حددت 63 الف موقعا لاستهدافها بضمنها مواقع الحشد الشعبي”، مبينا أن “تلك الطائرات (اف 35) تقلع بشكل يومي للتجسس على إيران من داخل العراق”.

واشار الدايني إلى أن “الاتفاقية الأردنية العراقية التجارية الأخيرة تهدف الى وضع الخطوة الأولى للتطبيع بين الكيان الصهيوني والعراق وقد وقعت عبر الضغوط الأمريكية لاستيراد المنتجات الصهيونية”، كاشفا عن “قيام شخصيات سياسية رفيعة بزيارة الكيان الصهيوني خلال الأشهر الماضية تمهيدا للتطبيع معها ضمن صفقة القرن”.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 24965241
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM