من الذي قام بالهجوم على معملين تابعين لشركة "أرامكو" شرقي السعودية ؟      الصدر "العربي" في عباءة إيرانية .. الصدر وإن اختلف مع الارستقراطية السيستانية التي نبذته فإنه على وفاق مع الهيمنة الخامنئية التي تمثل بالنسبة له السد الطائفي الأخير.      ظهور الصدر بهذه الحالة محاولة إيرانية لاستمالته تحت ذريعة دعم إيران الإسلامية قلب الشيعة النابض في صراعها مع (الاستكبار العالمي) أم هي محاولة لإسقاط الصدر عند أتباعه والوطنيين؟      حسينُ هذا الزمان ..نصرالله يعيد تعريف أساسيات الإيمان الشيعي وفقا لمعطيات المد الإيراني في المنطقة.      عاشوراء.. بين الشريعة والدستور العراقي!      سهل نينوى.. في إستراتيجية إيران الإقليمية ..الحزام الجغرافي الذي يشمل مركز مدينة الموصل سهل نينوى تلعفر سنجار ستقع واحدةً تلوا الأخرى في قبضة النفوذ العسكري الأمني الاستخباري الإيراني.      عن الفساد في النظام الايراني      واشنطن بوست: القيادة الأمريكية فقدت الثقة في قدرة الحكومة العراقية      صحيفة ديلي ميل: الخطر يواجه العائلات النازحة في المخيمات      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم السبت 14 أيلول 2019      إيران النووية تهدد الوضع البشري .. العالم كله مطالب في أن يتوحد من أجل منع إيران في المضي في طريقها الخطير الذي ينطوي على هلاكها وهلاك الشرق الأوسط.      دلالات حضور الصدر في مجلس الخامنئي      ماذا يفعل مقتدى الصدر في إيران؟!      الإسلاميون واليسار.. حب من طرفٍ واحدٍ .. يتحمس اليسار للإسلاميين مرة بعد أخرى رغم الخيبات.      هل السلام بين العرب وإسرائيل يضرب مصالح ايران الاستراتيجية؟  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

القوات الأمريكية تنشر طائرات الشبح في العراق






كشف النائب السابق “محمد الدايني” اليوم السبت قيام الولايات المتحدة الأمريكية بإقامة 17 قاعدة عسكرية في العراق ونشر طائرات الشبح فيها، وفيما أشار إلى أن القوات الأمريكية حدت من حركة الجنود العراقيين في قاعدة عين الأسد، أكد أن أميركا حددت 63 الف هدف داخل وخارج إيران بضمنها قواعد تابعة للحشد الشعبي في العراق.

وقال الدايني، إن “أميركا تحاول اتخاذ أي ذريعة لضرب إيران وقد عززت تواجدها العسكري في العراق حيث أقامت 17 قاعدة عسكرية، فضلا عن نشر طائرات الـ(اف 35) في قاعدة عين الأسد والحد من حركة الضباط والجنود العراقيين داخل القاعدة”.

وأضاف الدايني، أن “الولايات المتحدة الأمريكية حددت 63 الف موقعا لاستهدافها بضمنها مواقع الحشد الشعبي”، مبينا أن “تلك الطائرات (اف 35) تقلع بشكل يومي للتجسس على إيران من داخل العراق”.

واشار الدايني إلى أن “الاتفاقية الأردنية العراقية التجارية الأخيرة تهدف الى وضع الخطوة الأولى للتطبيع بين الكيان الصهيوني والعراق وقد وقعت عبر الضغوط الأمريكية لاستيراد المنتجات الصهيونية”، كاشفا عن “قيام شخصيات سياسية رفيعة بزيارة الكيان الصهيوني خلال الأشهر الماضية تمهيدا للتطبيع معها ضمن صفقة القرن”.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 25463858
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM