لا وساطة تنفع مع إيران إيران التي لا ترى في الولايات المتحدة سوى دولة لرعاة البقر، تأمل في نجاح الحوار بين راعي بقر وقاطع طريق.      صاروخ لقيط يفجر البطولات الوهمية      لا تحرقوا العراق من أجل.. إيران .المليشيات بات هدفها المعلن توريط العراق بالحرب، بحجة الدفاع عن إيران وولاية الفقيه وجعله طرفاً في الصراع الدائر يعني تقود العراق الى الهلاك والمصير المجهول      أميون في ميدان السياسة      تسليح العشائر السنية يثير مخاوف المليشيات في العراق      حرائق وأزمات ماء وكهرباء.. مخططات إيرانية ضد العراق      عناصر من الحشد الشعبي يهددون القرى قبل إنسحابهم منها      أمريكا تجدد تحذير بغداد من التعاملات المالية مع ايران      لماذا الغاز الإيراني بالتحديد وبهذا الشكل من التعامل؟      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 24 مايو 2019      موجة قمع تتأجج في الجزائر كأن بوتفليقة لم يرحل      واشنطن تتهم إيران رسميا بتخريب ناقلات نفط قبالة الإمارات      استقالة ماي تدخل بريكست في متاهة جديدة      اوهام الحرب المرتقبة بين امريكا وايران      الأحزاب الدينية.. ألا يؤخذ العراقيون رهائن .. ترى إيران الإسلامية إيجاد الميليشيات والأحزاب العقائدية، على أرض غيرها، ممارسة دستورية. تستشهد بسورة الأنفال من دون الاهتمام بأسباب النزول.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الناطقة الإعلامية باسم منظّمة السّلام والصّداقة الدّولية / السويد تشجب الهجوم الوحشيّ على غزة الأبيّة






شجبت الأديبة والإعلاميّة والحقوقيّة د.سناء الشعلان النّاطقة الإعلامية باسم منظمة السلام والصداقة الدولية / السويد

PEACE ANDFRIENDSHIP INTERNATIONAL ORGANIZATION

الهجوم الصّهيونيّ الوحشيّ على غزة الأبيّة إبّان بدء شهر رمضان الكريم، وعدّت ذلك اعتداء على المسلمين وعلى مشاعرهم وعلى شهرهم الفضيل، كما هو هجوم يكرّس عنصريّة الكيان الصهيونيّ ووحشيته وعدائه الدّينيّ للبشرية جمعاء.


 وقد ناشدت الشّعلان الدول والمؤسسات والأفراد والمنظمات العالمية والعربيّة والإسلاميّة أن يكون لها موقفها في مقاطعة الكيان الصهيوني، والضغط عليه لإيقاف هجومه الوحشيّ على المدنيين العزل في غزة الذين يعانون من جميع أنواع الاضطهاد والظّلم والاعتداء والحصار وسلبهم أصغر حقوقهم الإنسانيّة، فضلاً عن سلبهم وطنهم وحرّيتهم.

 كما ناشدت المجتمع الدولي والعربيّ في بتجسيد دعمهم للقضية الفلسطينيّة في تكثيف الدّعم الماليّ والإعلاميّ والحقوقيّ لمجهود الصّمود الفلسطينيّ الماجد في داخل فلسطين المحتلّة في ظلّ الوضع العربيّ والعالمي المخزيّ الذي تخلّى في معظم حالاته الرّسميّة عن دعم القضية الفلسطينيّة، وانحاز إلى الصّمت أو العمالة الرّخيصة لحساب العدوّ الصّهيونيّ الغاشم، لاسيما أنّ الآلة الصّهيونيّة تستخدم إعلامها وإعلام زبانيتها في سبيل إجهاض القضية الفلسطينيّة، وتضليل المجتمع الدّوليّ، فضلاً عن استنزافها للفلسطينيين عبر ما تمارسه ضدّهم من وحشيات المصادرة والتغريم والاعتقال والتجويع والعزل والحصار والتخريب والهدم والترهيب والبطش الجسدي والمعنويّ والماليّ وتضيق سبل العيش والكسب والعمل، وتجفيف مصادر الدّعم والعون الماليّ والمعنويّ، وقطعها عن الوصول إلى الفلسطينيين بغية تصفية وجودهم،وخنق قضيتهم بشكل كامل.

 داعيّة المؤسّسات الدّوليّة والعربيّة والأفراد المؤثرين إلى الضّغط على دولهم وعلى المجتمع الدّوليّ والموقف العالميّ بأسره لأجل رفع الحصار الغاشم عن غزة، وإدانة المجازر الأخيرة في حقّ المتظاهرين الفلسطينيين في مسيرات العودة وفي مسيرات التنديد بنقل السّفارة الأمريكيّة المتصهينة إلى القدس، وإطلاق سراح المعتقلين الفلسطينيين من السّجون الصهيونيّة لا سيما الأطفال والنّساء وكبار السّن.

 وقد أكدّت الشعلان  على أنّ الصمت العالمي والعربي تجاه ما يحدث في فلسطين ما هو إلاّ لاستمرار لسلوك الخيانة العالميّة والعربيّة لصمود المجاهدين الفلسطينيين.





د. سناء الشّعلان
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 24818331
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM