العراق في ظل الاحزاب الميليشياوية .. احتكار شيعي للسلطة في العراق بهدف الفساد وليس خدمة للطائفة.      عصر النفايات الإيرانية .. إيران بلد فقير روحيا، بالرغم من أنها لا تملك سوى الادعاء بأن ثقافتها تقوم على تغليب الروحانيات على الماديات.      معركة إيران… في العراق      الأجنحة الإيرانية المتكسرة      النقاشات الساخنة بين الإسلاميين والعلمانيين اليوم ليست قضية سخيفة كما يحاول تصويرها مَن هو مرتاح مع هذا التخلف الديني الذي يحيط به بل هي مهمة لأنها عملية يتشكل من خلالها الوعي ببطء.      مقاومة في خدمة الاحتلال ..كذبُ المقاومين يقوي حجة إسرائيل في عدم الاعتراف بالحق العربي.      لغز الطائرات المسيرة.. هل تقصفنا إسرائيل؟!      هل عبد المهدي بين إقالة أو إستقالة؟      العراق.. ثنائية الجيش والحشد      الشعوب ليست سوائل تجري في أوانٍ مستطرقة .. لا نقسوا على أنفسنا كثيرا. كل الشعوب مرت بحروب ومأس وتعلمت من تجاربها.      وجه الشبه بين عادل عبد المهدي وسعد الحريري      بسبب التسهيلات لإيران.. كيف يخسر العراق ملايين الدولارات؟      انفجارات تهز مخزن أسلحة للحشد الشعبي قرب قاعدة أميركية .. الأنباء تضاربت حول حقيقة تعرض قاعدة البكر في قضاء بلد إلى قصف لم تعرف طبيعته وبين اندلاع حريق كبير في المستودع التابع لإحدى فصائل الحشد الشعبي في تلك القاعدة.      جثث بابل.. ملف المغيبين على طاولة الحكومة الغائبة      للمرجعية الدينية في النجف الدور الرئيس في إيصال أحزاب الإسلام السياسي الشيعي إلى السلطة وإدارة الحكم في العراق ودعمها علنا وحث جماهير الشيعة على انتخاب مرشحيها إلى حكومة المالكي الثانية حيث تحولت الى النقد العلني ثم النصح.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الناطقة الإعلامية باسم منظّمة السّلام والصّداقة الدّولية / السويد تشجب الهجوم الوحشيّ على غزة الأبيّة






شجبت الأديبة والإعلاميّة والحقوقيّة د.سناء الشعلان النّاطقة الإعلامية باسم منظمة السلام والصداقة الدولية / السويد

PEACE ANDFRIENDSHIP INTERNATIONAL ORGANIZATION

الهجوم الصّهيونيّ الوحشيّ على غزة الأبيّة إبّان بدء شهر رمضان الكريم، وعدّت ذلك اعتداء على المسلمين وعلى مشاعرهم وعلى شهرهم الفضيل، كما هو هجوم يكرّس عنصريّة الكيان الصهيونيّ ووحشيته وعدائه الدّينيّ للبشرية جمعاء.


 وقد ناشدت الشّعلان الدول والمؤسسات والأفراد والمنظمات العالمية والعربيّة والإسلاميّة أن يكون لها موقفها في مقاطعة الكيان الصهيوني، والضغط عليه لإيقاف هجومه الوحشيّ على المدنيين العزل في غزة الذين يعانون من جميع أنواع الاضطهاد والظّلم والاعتداء والحصار وسلبهم أصغر حقوقهم الإنسانيّة، فضلاً عن سلبهم وطنهم وحرّيتهم.

 كما ناشدت المجتمع الدولي والعربيّ في بتجسيد دعمهم للقضية الفلسطينيّة في تكثيف الدّعم الماليّ والإعلاميّ والحقوقيّ لمجهود الصّمود الفلسطينيّ الماجد في داخل فلسطين المحتلّة في ظلّ الوضع العربيّ والعالمي المخزيّ الذي تخلّى في معظم حالاته الرّسميّة عن دعم القضية الفلسطينيّة، وانحاز إلى الصّمت أو العمالة الرّخيصة لحساب العدوّ الصّهيونيّ الغاشم، لاسيما أنّ الآلة الصّهيونيّة تستخدم إعلامها وإعلام زبانيتها في سبيل إجهاض القضية الفلسطينيّة، وتضليل المجتمع الدّوليّ، فضلاً عن استنزافها للفلسطينيين عبر ما تمارسه ضدّهم من وحشيات المصادرة والتغريم والاعتقال والتجويع والعزل والحصار والتخريب والهدم والترهيب والبطش الجسدي والمعنويّ والماليّ وتضيق سبل العيش والكسب والعمل، وتجفيف مصادر الدّعم والعون الماليّ والمعنويّ، وقطعها عن الوصول إلى الفلسطينيين بغية تصفية وجودهم،وخنق قضيتهم بشكل كامل.

 داعيّة المؤسّسات الدّوليّة والعربيّة والأفراد المؤثرين إلى الضّغط على دولهم وعلى المجتمع الدّوليّ والموقف العالميّ بأسره لأجل رفع الحصار الغاشم عن غزة، وإدانة المجازر الأخيرة في حقّ المتظاهرين الفلسطينيين في مسيرات العودة وفي مسيرات التنديد بنقل السّفارة الأمريكيّة المتصهينة إلى القدس، وإطلاق سراح المعتقلين الفلسطينيين من السّجون الصهيونيّة لا سيما الأطفال والنّساء وكبار السّن.

 وقد أكدّت الشعلان  على أنّ الصمت العالمي والعربي تجاه ما يحدث في فلسطين ما هو إلاّ لاستمرار لسلوك الخيانة العالميّة والعربيّة لصمود المجاهدين الفلسطينيين.





د. سناء الشّعلان
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 25332778
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM