لا وساطة تنفع مع إيران إيران التي لا ترى في الولايات المتحدة سوى دولة لرعاة البقر، تأمل في نجاح الحوار بين راعي بقر وقاطع طريق.      صاروخ لقيط يفجر البطولات الوهمية      لا تحرقوا العراق من أجل.. إيران .المليشيات بات هدفها المعلن توريط العراق بالحرب، بحجة الدفاع عن إيران وولاية الفقيه وجعله طرفاً في الصراع الدائر يعني تقود العراق الى الهلاك والمصير المجهول      أميون في ميدان السياسة      تسليح العشائر السنية يثير مخاوف المليشيات في العراق      حرائق وأزمات ماء وكهرباء.. مخططات إيرانية ضد العراق      عناصر من الحشد الشعبي يهددون القرى قبل إنسحابهم منها      أمريكا تجدد تحذير بغداد من التعاملات المالية مع ايران      لماذا الغاز الإيراني بالتحديد وبهذا الشكل من التعامل؟      ملخص لأهم الأحداث وأبرزها التي جرت يوم الجمعة 24 مايو 2019      موجة قمع تتأجج في الجزائر كأن بوتفليقة لم يرحل      واشنطن تتهم إيران رسميا بتخريب ناقلات نفط قبالة الإمارات      استقالة ماي تدخل بريكست في متاهة جديدة      اوهام الحرب المرتقبة بين امريكا وايران      الأحزاب الدينية.. ألا يؤخذ العراقيون رهائن .. ترى إيران الإسلامية إيجاد الميليشيات والأحزاب العقائدية، على أرض غيرها، ممارسة دستورية. تستشهد بسورة الأنفال من دون الاهتمام بأسباب النزول.  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

محاولات فاشلة لإيران وقطر لمنع تصنيفها جماعة الإخوان "إرهابية"





قال الدكتور عبد العزيز جار الله، المحلل السياسي، إن وقطر يعملون  في جميع الاتجاهات وكل العواصم وبخاصة واشنطن، لمنع إصدار الرئيس الأمريكي أمره، بتصنيف جماعة الإخوان  جماعة إرهابية.

ويقتضي القرار المزمع اتخاذه بمحاصرة الجماعة في دول العالم، اقتصاديًا وتنظيميًا، ومطاردة قيادتها وتعاملاتها المالية وتشكيلاتها وخلاياها، وتأمل هذه الدول  الداعمة للإخوان، في الضغط لتخفيف العقوبات المتوقعة، إلى أقل سقف يمكن توقعه. 

وأوضح جار الله، في تصريح له، أن الدول المتحمسة والمدافعة عن الإخوان، استثمروها في إضعاف الدول العربية والإسلامية وخلق الفوضى السياسية داخل البلدان العربية، كما هي عادة الجماعة، التي تأسست في الثلث الأول من القرن العشرين وتم استثمارها  لمنع قيام أي قوى قومية عربية بعد نهاية الخلافة الإسلامية العثمانية في الربع الأول من القرن العشرين، على حد قوله. 

وأشار المحلل السياسي، إلى أن بريطانيا وأمريكا وبعض الدول الأوروبية، شعروا قبل سنوات قليلة بخطر الجماعة، والدول التي تدعمها، وتأكد لهم مدى خطرها على النظام المالي العالمي، ونشاطها داخل المنظمات الإرهابية في الغرب، لذا ستبادروالغرب، بمحاصرة الإرهاب عبر محاصرةوالدول الداعمة لها.


وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 24818311
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM