زيارة غير عادية للسعودية ..ليس سهلا على شخص مثل عادل عبدالمهدي اتخاذ موقف متوازن بين الخليج العربي من جهة وايران من جهة أخرى.      كلام يناقض الواقع ... يتهم روحاني الصهيونية بالتدخل في دول الإقليم في حين ترفع رايات الحرس الثوري فوق الحشد في العراق والحوثي في اليمن وحزب الله في لبنان.      ميليشيات إيران في العراق.. هل تشملها عقوبات واشنطن؟      الحكومات التي زعمت بأنها تحكم بالإسلام مارست كل أنواع الفساد والاختلاس وإهدار المال العام وانخرطت في كل ما من شأنه تخريب الاقتصاد وللتغطية على الصفقات المشبوهة والمحسوبيات والعمولات غير القانونية ولعدم محاسبتهم قضائيًا على الفساد والنهب.      من راديكالي إلى إسلامي متنفذ: قضية حزب الدعوة في العراق      المهدي المنتظر.. من وجهة نظر علمية . موضوع المهدي المنتظر أخذ يلفت اهمام الدارسين والمنقبين فيه بسبب ظهور نظرية ولاية الفقيه إلى المسرح السياسي      الرد على طورهان المفتي: ابرز وثائقك ..مقال الدكتور طورهان المفتي بشأن التساؤل "هل باعت وزارة الاتصالات مدار القمر الصناعي العراقي الى اسرائيل؟" غير دقيق.      عن إقليم البصرة ..كيفما قلبت الأمر، سيكون الإقليم خسارة مضافة لأهل البصرة.      الشعوب والكروب!!      الحشد الشعبي.. دولة تتحدى القانون      الصراع الأمريكي الإيراني يفتح ملف جرف الصخر من جديد      قانون جرائم المعلوماتية.. هل سيقوض من حرية التعبير بالعراق؟      مقربون من محافظ نينوى المقال اختلسوا أكثر من 60 مليون دولار ..هيئة النزاهة العراقية تكشف عن قيمة المبالغ التي استحوذ عليها محافظ نينوى السابق قبل إقالته من منصبه إثر حادثة غرق عبارة في الموصل.      الأنبار.. عائلات سورية منسية تستغيث من الإهمال      جدل حول اسطوانات الغاز الجديدة في العراق  
القائمة الرئيسية
 
تصويت

هل تستطيع الحكومة العراقية حل الحشد الطائفي ؟


 
أكثر قراءة
 
روابط
 
 
 
 
 
 
 
 

 

حملات عراقية لجمع تبرعات لإيران وردود أفعال مستنكرة





رد ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي بالإستنكار الشديد جراء الحملة التي انطلقت في بغداد وبعض المدن العراقية لجمع تبرعات لمتضرري ايران بسبب الفيضانات والسيول.

ووضح الناشطون  أنه “عقب تعرض العديد من المحافظات العراقية لسيول الأمطار والفيضانات  وتضرر العديد من القرى والمدن لم نرى خطوات مماثلة لجمع تبرعات للمتضررين.

وقال احد الناشطين، أنه ” من الأولى جمع تبرعات لمتضرري السيول والفيضانات في العراق، حيث لم نجد اي دولة ومن ضمنها ايران مدت يد العون للعراق، بل على العكس كانت ايران ولا تزال تلعب دورا سلبيا تجاه العراق”.

ويشار أنه انطلقت في العاصمة العراقية بغداد والعديد من المدن حملة واسعة لجمع التبرعات تهدف لمساعدة المتضررين جراء سيول الأمطار في إيران.

وتعرضت العديد من المدن الإيرانية لموجة من سيول الأمطار أدت إلى غرقها بالكامل، وبالمقابل تعرضت عدد من المحافظات العراقية لإمطار غزيرة وسيول كبيرة أدت الى اخلاء قرى بكاملها وإعلان حالة الطوارئ في بعض المحافظات.



وكالات
 
 
 

 
جرائد عربية
 
مواقع صديقة
 
بحث غوغل
Google
 
الوب
صور
مجموعات
الدليل
أخبار
في هذا الموقع
 

 
 
بحث في الموقع
 
 
 
المتواجدون الآن
عدد زيارات الموقع 24656655
 
روابط
 
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع هيئة عشائر العراق 2012 - المقالات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

ALL RIGHTS RESEVED @ ASHAIRIRAQ.COM